1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هيموفوبيا

    هيموفوبيا سيدة جديدة

    مشاهدة المرفق 70291
    الرياض: الوسط النسائي يترقب بشغف انطلاقة معرض (النخبة للعناية بالجمال) الشهر المقبل ..

    مشاهدة المرفق 70292
    تشهد مدينة الرياض في الـ29 من شهر نوفمبر المقبل انطلاقة معرض النخبة النسائي للعناية بالجمال والذي تنظمه موارد النخبة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ويستمر ثلاثة أيام، بحضور شخصيات نسائية معروفة في المجتمع السعودي ودول مجلس التعاون الخليجي.

    وأوضحت المتحدثة باسم معرض النخبة للعناية بالجمال نوف بنتطلال، أن المعرض الذي سيقام في فندق برج رافال كمبينسكي يتضمن فعاليات متعددة ومتميزة تهم المرأة السعودية، إذ سيتم التركيز خلاله على دورها وإنجازاتها العملية في القطاعات الحكومية والخاصة، إضافة إلى عدد من المهن الحرفية والفنية، كما يشمل الجديد في عالم صناعة الجمال من الأزياء والمستحضرات والتجميل والعطور، وكل ما يهم المرأة.

    وذكرت أن المعرض يهدف إلى إبراز النشاطات التي تشغلها المرأة السعودية، ونشر وتبادل المعلومات والخبرات القيمة والمفيدة، وإنعاش الطلب على المنتجات والخدمات الوطنية، واكتشاف المواهب والخبرات وتنميتها، لافتةً إلى أن المعرض سيكرم الرائدات السعوديات في مجالهن، وتنظيم مسابقة للموهوبات في مجال الرسم والفنون.

    وعن أبرز حضور المعرض من الإعلاميات، قالت المتحدثة باسم المعرض: "سيحضر المعرض نخبة من الأسماء الإعلامية النسائية البارزة، وعدد من المشهورات في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لدعم المشاركات وإبراز مشاركاتهن عبر الإعلام الجديد".
    ولفتت إلى أن الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون تعتزم المشاركة بجناح خاص للرسامات السعوديات، لإبراز مواهبهن، ومنحهن فرصة الظهور للجمهور من خلال معرض رسمي، بما يعود عليهن بالنفع في مسيرتهن في فن الرسم.

مشاركة هذه الصفحة