1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. لولو عبدالله

    لولو عبدالله سيدة جديدة

    برامج تركيا وأجمل 3 أماكن يمكنك زيارتها

    عند التفكير في جمال الماضي وسحر الحاضر تقفز تركيا إلى الأذهان، من حضارة إلى حضارة ومن تاريخ على تاريخ صنع بلادا سادت العالم في وقت من الأوقات، ومن أجل تاريخها وآثارها ننطلق معكم اليوم من خلال رحلات تركيا لرؤية معالم هذه الحضارات.


    أنطاليا

    إذا كنت تبحث عن الاستجمام والهدوء، إذا كنت تبحث عن الشواطئ المميزة والمياه الصافية، إذا كنت من عشاق المغامرة والجنون، فأنطاليا هي المكان المناسب لك بكل تأكيد. وذلك لأنه تتواجد بها قمم الجبال لهواة تسلق الجبال، كما يتواجد بها الآثار السياحية لعشاق الآثار، ولهذا فهي دائما تتواجد في برامج تركيا.


    بوابة هادريان

    هل أقدمت على حجز رحلات تركيا؟؟، نتمنى لك رحلة ممتعة، ولكن لا تنسى زيارة تلك البوابة الأثرية، والتي تم تأسيسها لتخليد ذكرى الامبراطور الروماني هادريان، وذلك في عام 130 ميلاديا، والتي أصبحت الآن من أهم المزارات السياحية.


    بورصة

    عند قيام الدولة العثمانية، تم إعلان أن بورصة هي العاصمة، وهذا يعني أنها الأقدم والأعرق، كما أنها تحتوي على العديد من المباني الاثرية المبنية على الطراز العثماني، وبالتأكيد ستجدهم جميعا على قائمة رحلات تركيا 2019.


    المسجد الأخضر "يشيل كامي"

    من أجمل الأماكن في برامج رحلات تركيا، هو زيارة المسجد الأخضر أو يشيل كامي، يعد المسجد الأخضر من المساجد القديمة ويعود للقرن ال 15, وتحديدا في عصر حكم السلاجقة، وقد بني على هيئة حرف T مقلوب، مكسو من الخارج بالرخام، إلى جانب النقوش والزخارف الدينية، أما من الداخل فيوجد ضريح السلطان محمد الفاتح، وقد كسيت أرضيته بالكامل من الداخل بالرخام الأخضر، ويطلق على الضريح اسم الضريح الأخضر.



    سبانجا

    عروض تركيا 2019 لن تخلوا من وجود مكان هادئ وجميل، بعيدا عن الضوضاء، مكان أقرب للشواطئ وتغلب عليه الأماكن الخضراء، وكل هذا يجتمع في تلك المدينة الجميلة، فما بين الشلالات والحياة البرية وصولا للبحيرات، مع بعض الأثر القديم، تقبع سبانجا.


    ينابيع كوزولوك

    واحدة من أجمل الأماكن التي يمكن أن تجدها في عروض رحلات تركيا، وتمتاز مياه تلك الينابيع بكونها غنية بالمعادن، والتي تساعد على الشفاء من أمراض متعددة مثل أمراض القلب والمفاصل، ولهذا يأتيها الزوار من كل أنحاء العالم.



    كثيرة هي عروض تركيا وجميلة للغاية، ولكن الأكثر جمالا هو اسعار رحلات تركيا. واسعار عروض تركيا، فلا تتردد.

مشاركة هذه الصفحة