1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

حبيباتي ,,

لكل اللي طلبوا شيسيدو سواء هني أو على الخاص أو بمسج جوال

بكتب ردي هني علشان الكل يكون عنده علم ,, ويكون في الصورة

أول شي ,, أعتذر من الكل عن التأخير ,, لأني كنت مسافرة

حبوب الشيسيدو مو متوفرة عندي الحين ,, ماشاء الله توزعت العلب كلها .. وكنت ناوية أوقف بيعها على الأقل خلال رمضان لكن لكل بنت تبيها بشكل جاد وتبيها الحين ضروري فممكن اطلبها بشكل خاص جدا لكم بالذات

يعني لازم اللي تبي تطلبها تحجزها بمبلغ وتنتظر تقريبا من 3 الى 5 ايام علشان يوصلني الطلب من برا

بينما وبالعادة لو كانت متوفرة عندي ,, فبتكون العملية أسرع فديتكم ,, مجرد ماينزل المبلغ في الحساب تنشحن لكم على طول واليوم اللي بعده يكون الطرد وصلكم

اذا ناسبتكم هالطريقة ردي علي خبر علشان نتفاهم على طريقة الحجز والتحويل

وياريت العملية تكون قبل رمضان علشان مايصير اي تأخير

خبركم انشغال الوحدة برمضان ولويتها

فلازم اخليكم في الصورة ,, علشان محد يزعل علي اذا صار أي تأخير ,, تكونون من البداية عارفين الوضع

آخر تعديل: ‏12 أغسطس 2009
  2. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

هلا غناتي ,,

حبيبتي حبوب الارداف اللي بتركيز أعلى كلهااا توزعت للأسف باقي بس علبة وحدة كانت محجوزة لبنت ومابينت للحين ,, يعني اذا كنتي جادة ابديج انتي ان شاء الله

أما اذا بغيتي اكثر من علبة فلازم تحجزين بالأول وبمبلغ لأني مو ناوية أطلب الا للي تبيها بشكل خاص

خصوصا أن اللي تركيزها اعلى ماتكون متوفرة في السوق وما تكون من ضمن المنتجات اللي يطرحها المصنع للبيع ,,

لا , تكون طلبية خاصة لي من المصنع ,,

فبعد اذنج لازم يكون فيه حجز من صوبج ..

مااقولج اني اتبع هالطريقة دايما ,, لا بالعكس لما تكون متوفرة الحبوب عندي مااطلب حجز من الزبونة علشان اجيبها ,, بمجرد ماتحول المبلغ اشحن لها الحبوب ,, لكن هالمرة الوضع شوي مختلف قلبي ,, لاني مابي التزم بأي شي الحين دامنه رمضان على الأبواب ,,

بس بسوي استثناء للي متوهقة وتبيها ضروري

حبيبتي بالنسبة للكمية اللي المفروض تستخدمينها ,,

وزنج ياقلبي ,, والله يعطيج الصحة معاه ,,

يعتبر جسم نحيف ,, يعني الكمية اللي المفروض تستخدمينها لازم تكون اكبر شوي وعلى شكل كورس حتى توصلين للنتيجة المرغوبة

يعني حبوب الأرداف مثلا ,, وانا ذاكرة هالشي من قبل في الموضوع ,, ان اللي يكون جسمها مليان ,, راح تشوف النتيجة اسرع من اللي جسمها نحيف , لأن عند المليانة تكون وظيفة الحبوب بس نقل الدهون من الخصر والبطن الى الارداف والمؤخرة

لكن في حالة النحيفة ,, فبيكون العمل ابطأ شوي بحيث تقوم الحبوب بعمليتين ,, تكوين الدهون ومن ثم نقلها للارداف والمؤخرة

يعني لازم ياقلبي تستمرين على كورس كامل

بخصوص اسعارهم ,, راجعي ياعمري الصفحات السابقة انا كاتبة كل شي بالتفصيل

واذا سعر الكورس غالي عليج شوي ,, مو مشكلة أخذي علبة في البداية ,, وقبل لاتخلص العلبة باسبوع تقريبا ردي طلبي الثانية

بخصوص الصدر ,, بتكبره لج ان شاء الله بسرعة ,, سواء كنتي نحيفة او مليانة ,, هالحبوب مالها شغل بوزن الجسم

بس انا مااقدر احكم جم يبي لج علشان توصلين للنتيجة اللي انتي تبينها لأني مااعرف هل صدرج صغير جدا والا حجمه معقول ,,

اذا كان صغير فيستحسن تاخذين كورس كامل ,, وعلى فكرة السعر بيطلع لج ارخص اصلا اذا خذتي الكورس

لأن العلبة الوحدة بـ 500 ريال ,, لكن الكورس الكامل بألف ريال ,, يعني كأن العلبة الثالثة بتكون ببلاش ,,

وأعتذر ياقلبي ماعندي للحين اي مندوبة في أي بلد ,, بس قريب ان شاء الله بيكون لي مندوب في السعودية الحبيبة

بخصوص الرقم ,, برسله ان شاء الله على الخاص ​

3. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

ويوفقج انتي حياتي
  4. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

ولج بالمثل حبيبتي
  5. الأميرة الزين

الأميرة الزين سيدة جديدة

لو سمحتي أنا أبي حبوب شيسيدو

لكن أبي اعرف متى تكون عندي

وطريقة التحويل لحسابك ماني فاهمه

أنتي بالكويت أو لا ؟؟

ممكن اتوضحيلي خاص

وشكرا
  6. دلوعت نصورى

دلوعت نصورى سيدة جديدة

انا بعد ابى حبوب شيسدو وابى حبوب الارداف امانة بسرعة قبل رمضان دبريها من تحت الارض ههههههه
    امانة وشلون ادولج الفلوس عن طريق الوستر نون
    والا شلوون ردى خاااص تكفيين يام بدر
  7. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

هلا قلبي ,, ياريت تراجعين آخر رد لي ,, فيه الاجابة على ( متى بيوصلج )

اذا قررتي الشراء نتفاهم على الباقي

وياهلا وغلا
  8. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

حبيبتي أعتذر منج ,, بس سبق وسألتي أكثر من مرة في الموضوع وجاوبت عليج

وبنفس الوقت تكرر هالشي في الخاص وايضا جاوبت عليج

بس ماكنتي تردين

وتغيبين فترة وترجعين تسألين نفس الأسئلة وتطلبين نفس الطلب

فياليت تراجعين الخاص عندج

وياهلا
  9. دلوعت نصورى

دلوعت نصورى سيدة جديدة

ام بدر ياقلبي قاعدة اتصل عليج بس ماتردين ودزيت مسجات ولا رديتى
    امانة ابى حبوب شيسدو وحبوب الارداف تكبيرها
    امانة
    وشلون على التوصيل عن طريق الوستر نون او شلون
    وجم حسابى كلة
    واذا مو متوفرة الحبوب متى القاها
    ردى خااص
  10. happy teech

happy teech سيدة جديدة

مووووووووووووووووووووووووفقه حبيبتي بس انا وودي بحبوب تكبير الارداااف بس اخاف لها سلبيات
  11. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

بعض تجارب البنات ,, في منتجاتي من منتديات ثانية

واتمنى من كل قلبي على زبوناتي ,, اللي جربوا شي من اللي شروه مني يحطون تجربتهم ,, وايضا كيف كان تعاملي معاهم ,, جزاهم الله خير

هذي تجارب عدد قليل من البنات اللي شروا مني ,, والفال لي ان شاء الله يوم اشوف كل التجارب

اقدّر انشغالكم ,, بس هي مجرد امنية مو أمر

الاخت عنود الصيد ,, واشكر لها حسن تعاملها ,, واخلاقها العالية ماشاء الله ربي يحفظها

الأخت سراب الليل ,,

تسلم لي روحها العذبة الخفيفة ,, من كلماتها عبر المسجات ,, تنعرف شخصيتها الحبوبة

وهني ,

والأخت فراشة تمشي ,,

حبوبة ولسانها عسل وتدخل القلب بسرعة ,, الله يوفقها ويجعل ايامها المقبلة كلها سعادة وراحة بال

والفال للباقي بإذن الله

12. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

جيكي الخاص فديتج ,,

وبعدين الله يخليج انا وايد نوهت في الموضوع اني مااستقبل مكالمات ,, ونفس الشي لما عطيتج رقمي أكدت عليج برسالة خاصة

فياريت ماتحرجيني ياقلبي ,, زوجي مايرضى ,, وخذ علي عهد ,, اني ماارد على أي مكالمة ولا حتى بــ ألو لأحد

فيه رجال الله يسامحهم اذوني والسبب هالشي ,, يسوون نفسهم زبونات وبعدها يزعجوني بالاتصالات لدرجة وصل فيهم انعدام الضمير بتقليد صوت البنات ,, وانا على النية واقول لها ياقلبي وياحياتي وانا خبر خير ,, وبعدها اكتشفت لعبتهم

اعذريني حبيبتي ,, مابستقبل مكالمات ,,
  13. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

الأخت دلوعت نصوري ..

كاني دزيت لج مرة ثالثة مادري رابعة عالخاص كل التفاصيل اللي طلبتيها,, وغبيتي مرة ثانية

يعني المفروض الحين انتظر منج رد ,, مو تغيبين مثل كل مرة وبعدين تجيني تستفسرين مرة ثانية وتطلبين اواصلج عالخاص

لأن اسمحي لي ,, ماراح اتواصل

انتي بعد ماترضين لي انج تاخذين من وقتي كل مرة ,, بين رسايل خاصة ورد وتفصيل وفي الآخر ,, مافيه رد منج ,,
    وتعالي يا أم بدر عيدي كل التفاصيل مرة ثانية برسالة خاصة ثانية

اسمحي لي ,, ولا تلوميني ​

14. دلوعت نصورى

دلوعت نصورى سيدة جديدة

هلا ام بدر حياتى
    شفيج زعلانة
    شدعوة

انا بغيت الحبوب منج اكييد مو قاعدة العب عيب على العب على الناس
    وحتى رفيجاتى نشرت لهم الخبر ويبون منج
    انا ابى منهم بس قاعدة انتظر المعاشات ينزلونها بالبنوك بس هاذى السالفة
    :75_75::75_75::75_75:
  15. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

خواتي ,,

ياريت اللي طلبت منكم شيسيدو ,, تستعجل روحها ,, وتحط طلبها بسرعة خلال هاليومين ,, لأني مابقبل أي طلبات بعدها ,,

اعذروني داش علينا رمضان ,, وابي اتصرف قبل ,,

اللي فعلا جادة تحط طلبها هني في مدة أقصاها يومين من تاريخه,, فيها يكون الطلب والتحويل

اليوم 16 - 8 - 2009 ,,

بعد 18 - 8 - 2009 - مابقبل أي طلب وأعتذر من الكل

أبي الحق أطلب ,, ويوصلني الطلب بسرعة واوزعه

اللي جادة وعند كلمتها تتفضل

16. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

معليه قلبي ,, عيل خليها لبعد رمضان احسن

انا الحين قاعدة اكلم اللي تبي طلب مستعجل للشيسيدو ,, يعني بطلبها لها بشكل خاص

وياهلا وغلا
  17. حنين23

حنين23 سيدة جديدة

بالتوفيق يالغلا
  18. انثي المطر

انثي المطر سيدة جديدة

هلا اختي بغيت رقمج وشلون اتواصل معاج شاكرة لج
  19. صدى الأم

صدى الأم سيدة جديدة

الصراحة انا بعدني ماتعاملت مع ام بدر.. بس من خلال استفساراتي واسئلتي لها الي ماتخلص فعلا حسيت انها انسااانه ذوق وخلوقة وكل مرة ترد على اسئلتي برحاابة صدر وصبر الله يجزاها كل خير .. والصراااحة انا الحين افكر جديا بطلب حبوب التبيض منها.. بس مشكلتي الرواتب لاني بطلب كورس كامل وهو يكلف وايد بالنسبة لميزانيتي والله يكتب الي فيه الخيرة ياااااااااارب
  20. happy teech

happy teech سيدة جديدة

موووووووووووووووفقه

مشاركة هذه الصفحة