1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

قوه ياحلوين
    ممكن خدمه ؟
    بعد ماكتبت لكم قصة الولاده انا الحين نفاس لي 26 يوم :sad_smile: صج ملل وضيقة خلق بس يله الامل بطلعة الاربعين انها تكون تمام:75_75::75_75::75_75::75_75:
    بغيت اسألكم عن تحاميل تنظف الرحم طبيه وشعبيه وياريت الي عن تجربه ومستفيدين منهم تكفون وبعد اذا اكو اشياء ثانيه تنظف وتطلع الافرازات والسوائل من الرحم (تفاديا للاحراج يوم الاربعين ههههه)فيدوني وبالنسبه لحبوب المانع شنو افضل نوع ومتى اكلهم اي يوم واتمنى ما اكون طولت عليكم تكفون الي ماتعرف عالاقل رفع بس ثلاث احرف :teeth_smile:

2. ام جروح

ناطرتكم يالخبره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. ام جروح

شدعوه 6 مشاهدات ولارد شفيكم نايمين يعني ماعليه ماراح ايئس بنطركم
  4. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا وغلا حبي حياج بتجمع النفاس حتى لو طلعت اتواصل معاج هناك افضل تحاميل طبيه وعن تجربه
    تحاميل البيتادين مافي احسن منها تهبببببببببببل
    والله
    تنشف وتعقم وتنظف وتضيق
    استعمليهم من الحين يوم ايه ويوم لا عرفتي لي اخر يومين من الاربعين وعقبها ادعيلي:)
    انا عن نفسي حبوب المانع اللي والمتني اسمها سيلسيت تهبل ماطيحت شعري لي الحين اول شهر استعملها والحمدالله مناسبتني تاكلينهم من 35يوم من الاربعين انا كليتهم من جنه 37لان نسيت والحمدالله اموري تمام واي استفسار من عنوني@@
  5. ام جروح

تسلم عيونج يالغاليه ماتقصرين واكيد اي شي ابيه منج براسلج عالخاص ماتقصرين يالغلا
  6. ghala.q8

ghala.q8 سيدة جديدة

حبيبتي عليج بالمره روووووووعه تردج بنت طبعا تسوينها تحاميل وتكورينها واذا بتخلطين معاها ملح فارسي احسن بعد
  7. ام جروح

تسلمين غلا بس شلون اسويها انا سامعه البنات يمدحونها يعني اطحنها والا مثل ماهي ومشكوره عالمرور
  8. دلوعة ريلي

دلوعة ريلي سيدة جديدة

صباح الورد

بما اني مثلج بس توني 15 يوم بالاربعين الله يعين عالنفسيه والكاااابه <<اهههاااااااااااااااااااااااااااااا
    بس نصيحتي لج واللي باذن اللله راح اطبقها مثل ماقالت اختي اهات الليل عليج بتحاميل البيتادين روووعة واللي احلى منها تحاميل الجلسرين بس ماتلاقينها بالكويت انا اوصي عليها يجيبوها لي من مصر عجيبه
    استعمليها يوم وترك لما يكون لج 25 وانشالله تناسبج وراح تستانسين عليها لانها تنظف
    وانا ماانصح بحبوب المانع راح تنسينها وتتوهقين وغير هذا احسها تتلف صحة المره وتخربط هرموناتج حطى لولب وارتاحي

وانشالله تطلعين بالسلامة ياقمر
  9. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

انا عن نفسي استعمل تحاميل المره والملح الفرسي اطحني المره ومعاها شويت ملح لا تكثرينه لانه يسبب تاكل لرحم حطي شي بسيط وبعدين اعجنيه بشويت ماي معقم وسوي مثل نواة التمره وشغلي الفرن وخليها فيه لمدة 10 دقايق وخليها داخل الفرن علي شان تنشف وحطيها اخر 10 ايام من نفاسج وطول نفاسج اشربي شاي قشر القهوة مع الزعتر وادعيلي ملاحظه لا تكثرين التحاميل نصيحت اخت الان الافرازات والسوائل تجي من داخل الرحم مو من عنقه فلا تكثرين التحاميل خلي تنظيفك لرحمك يكون من الداخل عن طريق الفم احسن واي استفسار حاضرة
    آخر تعديل: ‏19 ديسمبر 2010
  10. ام جروح

مشكوووره اي والله هالاربعين تعادل بالغثى 9شهور الحمل واللولب مفكره فيه لاني بسوي رجيم والحبوب تتفخ بس بعد الاربعين بشهرين ثلاثه وبدور هالتحاميل ان شالله تفيدني وهم مشكوره
  11. ام جروح

ياعمري ماتقصرين الله يجزاج ألف خير واي شي يطري علي بزعجج واسألج عنه امون صح؟ههههههههه ابيج ذخر يالغاليه ماتقصرين
  12. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

اتمونين وحنا خوات وحياج ربي باي وقت وانا اذا ولدت واحتجت شي بسالج يا قلبي
  13. ام جروح

اكيد ياعمري الله يسهل عليج متى شهرج وين بتولدين ان شالله ؟
  14. om deaj

om deaj سيدة جديدة

وانا معاج
    لي اليوم 25 يوم نفاس
    ومانظفت ليلحين ينزل دم خفيف بس مستمر وماني حاطة شي قبل لا انظف

طلبت من حماتي تحاميلالبيتادين واب يتحطونلي صورهم عشان اتاكد اذا الي عندي نفسهم ولا غير تقصدون

والي اكيد بستعملها التحاميل السودة الي من المستشفى >> تطلبونها من تجربة وايد تنظف

والمرة شريتها وليلحين ماجربته متخوفة معني قريت انج تحطينه على الفوطة بعد يشد

واكو غسول معروف بالنت وايد
    مرة + ملح فارسي + بابونج + قشر رمان وتغسلين فيه ينظف
  15. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

ولادتي باخر شهر 2 ومحتاره بين السلام ودار الشفاء وانا ماهمتني الولاده اهم شي الخياط التجميلي تخبرين هذا سادس بطن وانا بخامس ولاده للي سويت خياطه تجميليه عند احمد الشاذلي واهو ترك مستشفي السلام علي شان جذي انا محتاره
  16. ام ريوون

ام ريوون سيدة جديدة

حبيبتى قشر الرمان حلو اغليه وغسلي فيه عجيب صج يردج بنت وتحاميل فيرجي ب65 بصيدليه حيييييييييييييل حلوة
  17. ام جروح

هلا حبايبي مشكوره ام دعيج
    اقوى الصبر الراشد روعه بس الخياط قاعده احاتيه بعد الاربعين اقولج عليه ههههههه
    والله يسهل عليج ان شالله
  18. misszezo

misszezo سيدة جديدة

وانا استخدمت تحاميل البيتادين ملوت لكويت واختي عطتني ملوت مصر حبتين استخدمتهم بعد وكملت على ملوت لكويت بس انا منظفين لي الرحم لان قيصرية

ومااغامر استخدم اي شي صرحتا اخاف هذا رحم مولعبه وكل شي طبي يكون افضل لج هذا رايي الشخصي لاني خوافه صرحتا

19. ام جروح

ام جسووم انا باديه فيهم وان شالله يسوون شي
    وألف شكر عالمرور
  20. ام جروح

Up up up up

up up up up up upupup up up

مشاركة هذه الصفحة