1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حباااايبي انا مشكلتي مع الوزن اخيييه من عمري 16 وانا الحين عمري 24 ومتزوجه ولازم اضعف عشااان احمل المهم ماطول عليكم السالفه تابعت بق لوزر يعني الرابح الاكبر ع ام بي سي فووور فضيع يعلمونج ان لازم تحسبين السعرات الحراريه اللي تاكلينهم عشااان تقدرين تسوين رياضه وتحريقينهم وان كل ما تشتهين الحلاوو او الكاكاوو اكلي علج ا**تراا ورااااح اكتبلكم الاكل وسعراااته وشلووون الرياضه وكم دقيقه عشااان تحرقووون سعراات حراريه بس المهم لاتنسوووني بالدعاء لو بقلوبكم والاهم ادعوا لاغلى انسااان ابوي الله يرحمه ومشكوووورات
  2. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

الله يرحم ابوج ويغفرله ويرزقج الذريه الصالحه بنت عمي
    بس اسمحيلي مافهمت وانتي ضعفتي ولا لا
  3. انا ضعفت عشره كيلووو من بداية شهر رمضااان وانشالله اكمل لين الدكتوووره تقولي مبروووك حامل ومشكووووره حبيبتي ع المرور
  4. باونتيه

باونتيه تـــاجـــرة

ان شالله الله يقر عيينج بالذريه الصالحه
  5. ام جروح

ان شالله مايمديج تضعفين بعد الانباركلج بحمالج قولي آمين
    بس صعب في اشياء ماتدرين جم فيها سعرات
  6. فديتج ام جروووح تسلمين يالغلا انا عندي كتاااب فيه كل شي من سعرااات الفاكهه لين اكلات الشعبيه الخليجيه وحتى آيس كريم اي شي وفي حتى الرياضه وكم دقيقه تحتاجينهااا عشان تحرقين سعرااات حراريه وانشاءالله اضعف ضعف صحي لان بصراااحه اخاااف من الرجيم القاسي بعد اللي صااار بزوجة اخووووي
  7. نوره77

نوره77 سيدة جديدة

الله يرزقك الذريه الصالحه ..
  8. نوره77

نوره77 سيدة جديدة

الله يرحم ابي وابوكــ رحمة الابرار ويرزقهم جوار ال**طفى صلى الله عليه وسلم بالجنه ...

بكرة السنويه حق الوالد ..
  9. فقيدت أبووهاا

فقيدت أبووهاا مـشرفـة قـسـم الـضيافـة وملتقـى العـضوات وقـسـم **

الله يرزقج بذريه الصاااااااااااااااالحه يااااااااااااارب
  10. ام جروح

ليش شصار فيها مرة اخوج عسى ماشر
  11. يسلمووو معي احلى وفقيدت ابوووها ويرحم جميع اموات المسلمين يااارب ,,,,,لو تدرين ام جروووح شصااار فيهاا صار فيهااا انيميه صعبه وبعيد الشر عنج وعن المسلمااات صلعت وطاحن اظافرهااا ولبست نظاراات ولا ورجعت سمنت يعني تبهدلت بدال لا تسير باحسن صحه الله يشفيهااا
  12. ضحكه فرح

ضحكه فرح سيدة جديدة

موووووووووفقه
  13. اجمعين ضحكه ومشكووووووره ع المرررررووووور

مشاركة هذه الصفحة