1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. Maali

Maali سيدة جديدة

مشكورة يا قمر هوازن !!!

الله يسمع منج ان شاء الله !!

بارك الله فيج .....

يسلمووووووووو على المرور الحلو .........
  2. Mariomah

Mariomah سيدة جديدة

حبيبتي عليج بحمامات الزيت الطبيعيه صدقيني تنفع ، وتنبت الشعر وتنعمه وتسوي فيه لمعه . صالون برونيل عندهم حمامات زيت
    طبيعيه 100% روحي جربي ان شاءالله ينفعونج : )
  3. عنود

عنود مـراقـبـة عـامـة

في عندي تونيك للشعر ويحل كل المشاكل وسعره ب14 ونص ووايد ممتاز اذا حابه راسليني على الخاص
  4. Maali

Maali سيدة جديدة

مشكورين و ما قصرتوا !!!!

بارك الله فيكم !!!!

يسلمووووووووووووووووو.....
  5. أتمنى أحبك

أتمنى أحبك سيدة جديدة

انا بصراحه كان شعري نفسج عين وصار ضعيف واستخدمت خلطه وايد حلوه اذا تبينها ردي علي اوكي
  6. Maali

Maali سيدة جديدة

مشكورة يا اتمنى احبك !!

بارك الله فيج !!

شنو هي الخلطة ؟؟

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو...
  7. السلام عليكم .... هذي اول مشاركة لي في المنتدى وانشالله اكون عند حسن ظنج
    حبوبه انشالله مافيج الا العافيه بس نصيحه مني اهتمي بشعرج عليج بالحنه والدهن والله ثم والله بتشوفين شعرج احسن من قبل واذا تبين اي استفسار لا تستحين حياج الله :)

8. Maali

Maali سيدة جديدة

مشكورة يا فديت امي !!

بارك الله فيج !!

عندي سؤال ؟؟ انا شعري من قدام صار خفيف و كل ما احط شي ما ينفع معاه !! في خلطة او زيت ينبت الشعر اللي من قدام ؟؟؟

ومشكووووووووووورة ...

يسلموووووووووووووووووو.......
  9. عزيزة وغالية ماسويت شي ... انا من كلامج فهمت ان ممكن تغديتج تكون مو اوكي واثرت على شعرج بهالحاله اهتمي اول شي بأكلج كثري من الخضرا ترى تنبت الشعر يعني عندج لو تحطيلج كل يوم سلطة جرجير والله ان ينبت شعرج من يديد جربي بعد حبوب زيت السمج وايد مفيده فيها فيتامينات زينه حق الشعر والجلد تلقينه بصيدلية بوتس ممممم بعد يا الغاليه كل يوم لازم تسوين مساج حق شعرج على الاقل 10 دقايق لان بهالطريقة تحركين الدوره الدمويه وراح يوصل الدم لاماكن ماكان يوصل لها ... كثري من الماي ( وجعلنا من الماء كل شيء حي ) ترى الماي يرطب الشعر ويخلييه صحي .

اذا تبين احسن نوع زيت للشعر اهو الله يسلمج زيت جوز الهند وافضل واحد لو تعرفينه يسمونه حل تلقينه بالجمعيات وفيه منه بدون ريحه

حبوبه انتي ماقلتيلي نوعية شعرج لان في انواع شعر مايصلح لها انواع كريمات ولا انواع زيوت :)

10. دلع ياام$

دلع ياام$ سيدة جديدة

روحي للمطووووووع احسن واقري على شعرك وانتي تغسلينه وانشاء الله يرجع ارجووو
    اني فدك حياتي
  11. Maali

Maali سيدة جديدة

فديت امي مشكورة على النصيحة وللعلم انا تقريبا يوميا اكل جرجير و استعمل زيت البراشوت من كنت صغيرة و ما غيرته ..... بس من شفت شعري صار خفيف و ما يطول الا بطول محدد قمت احط خلطات لشعري بس ما فاد حيل يعني مو الطول اللي ابيه و الكثافة اللي ابيها و بالنسبة لشعري هو دهني بس الحين ما احس انه دهني احس انه جاف ومو مثل اول !!

مشكورة يا دلع ياام و اصلا رحت لكذا مطوع و استعملت العسل المقري بس مو بانتظام و شربت الماي المقري و تسبحت بالسدر و الماي المقري وللحين صابرة لين يرد لي ربي شعري مثل اول و احسن !!

الله يفكنا من العين الحارة لان بنات خالاتي و بنات بنات خالاتي ما خلو شي الا لازم يعرفون شنو استعمل و شنو احط و شنو اسوي لشعري و دايما يقولولي شعرج حيل نااااااااعم وللاسف راحت النعومة و اللمعه اللي كنت اتمتع فيها قبل وهم ما شاء الله عليهم من الغيرة اعتنوا بشعورهم واهتموا فشعورهم لين وصلت شعورهم فوق الركبة بشوي ...

مشكورين وما قصرتوا بس ابي دعواتكم لي !! ^_^

بارك الله فيكم ....... الله لا يحرمني منكم !!

يسلمووووووووووووووووو .. ^_^
  12. أتمنى أحبك

أتمنى أحبك سيدة جديدة

حبابه سوري انامن زمان مو داشه هذا الملف بس بقول لج الخلطه وان شاء الله تفيدج
    بس قبل كل شي لا تستخدمين اكثر من خلطه خليج على وحده اوك
    زيت الارقيطوان (جذور الارقيطوان) زيت دابر الاخضر الاصلي وزيت برشوت واخلطيهم على شرط يكونو بكميات متساويه وحطيها على شعرج لمدة اربع ساعات على الاقل والبسي جيس حق الشعر اوك ولما تغسلينها انصحج بشامبو انا ما اعرف اسمه بس ابي اقولج اسأألي امج عنه اللي علبته زجاج وهو احمر اول يستخدمووونه امهاااتنا (مادري عرفتيه) حطي منه شوي بطل ماي صحه فاضي وزيديه بماي وغسلي شعرج وراااح تلاحظين الفرق ادعيلي بالتوفيق
    ادري طولت عليج بس سوري
    بلغيني شنو يصير عليج؟
  13. Maali

Maali سيدة جديدة

اتمنى احبك اعرف الشامبو الاحمر وعلى ما اعتقد اسمه روبيرتا و كانت امي تستعمله لي يوم كنت صغيرة بس الحين قمت استعمل شامبو سانسيلك بالبيض ......

مشكووووووووورة يا حياتي ....

الحين شعري يعني ok ,ويعني مو ok للحين مارد مثل قبل !!

بس ان شاء الله يرد مثل اول واحسن بعد ....

يسلموووووووووووووو ....
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة