1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    تألق إيتوال لا بوتيك من جديد في مول الإمارات
    فتح Etoile La Boutique أبوابه للأنيقات أول أمس في مول الإمارات، بعد ثلاثة أشهر فقط من إسدال الستار لبدء عملية تحوّل ملهمة. أما الآن فقد أصبح جاهزاً لتسليط الأضواء عليه والتربّع على قمة متاجر الأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط. وللاحتفال بمرور ما يقارب 10 سنوات على إطلاق أول وأرقى وجهة للتسوّق، خضع هذا الملتقى إلى إعادة تجديد فريدة بهدف الارتقاء بتميزه وجماله إلى أعلى المستويات.



    أعيد تصميم المتجر لكي يوفر مساحات مثالية للعلامات التجارية المعاصرة والمجموعات الثابتة لكبار المصممين بالإضافة إلى أرقى التشكيلات التي تليق بالأمسيات والسجادة الحمراء. ولكي تكتمل منصات الأزياء المميزة، خُصصت جدران ومساحات أكبر للحقائب والأحذية والمجوهرات.



    أما المعروضات من الرخام والنحاس العتيق فتكمّلها الأرضية الخشبية البنية بتصميمها الحصري. كذلك تمت إضافة ألياف زجاجية بيضاء إلى تصميم الغرف المعاصر، في حين زُيّنت جدران غرفة أزياء السهر بأوراق الشجر من الذهب الحقيقي في نمط هندسي دقيق. كما أُبدع كل عنصر من عناصر المتجر الجديد يدوياً لابتكار أجواء رائعة.



    حظيت عملية إعادة التجديد بدعم من المصمّم البريطاني جيل ميلر، الذي ابتكر "بوابة نجوم" خاصة، وهي عبارة عن بحر من النجوم المعدنية التي تزين أضواء الإنارة ومدخل المتجر لكي يرحب بالعملاء في عالم جديد من الأزياء والموضة.

مشاركة هذه الصفحة