1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بحور الزمان

    بحور الزمان سيدة جديدة

    مساء الخير
    هذا موضوع مفيد وينبه عن ضرورة تجنب بعض الأغذية لنوم صحي .........


    النظام الغذائي الذي نقوم به يؤثر بشكل كبير على الأنشطة التي نقوم بها في حياتنا اليومية، فإذا كان الغذاء الذي نتناوله يوميًا غنيًا بالعناصر الغذائية الضرورية لأجسامنا فستستطيع أن نقوم بالأنشطة اليومية دون الشعور بالتعب والإرهاق، وإذا كان الغذاء الذي نتناوله يتسبب في مشكلات صحية نتيجة تفاعل عناصره مع الجهاز الهضمي فلا داعي من تناوله.

    الحلوى والآيس كريم
    تحتوي الحلوى والآيس كريم على نسب عالية من الدهون والسكريات التي تحفز الجسم على القيام بالأنشطة، فتناول القليل منها قبل الذهاب إلى النوم يساعد في زيادة نشطاك وعدم رغبة جسمك في النوم نتيجة الإشارات التي ترسلها المعدة إلى المخ للقيام بالنشاط والحيوية.
    المكرونة
    تحتوي المكرونة على نسبة عالية من السعرات الحرارية وتناولها قبل الذهاب إلى النوم يعمل على تخزين هذه السعرات الحرارية في الجسم مما يؤدي إلى زيادة الوزن وذلك نتيجة عدم قدرة المعدة على هضم هذه السعرات الحرارية فتلجأ لتخزينها على هيئة دهون.
    البيتزا
    يدخل في تحضير البيتزا طبقة من صلصة الطماطم والبهارات الخاصة بالبيتزا مما يجعل تناول البيزا قبل الذهاب إلى النوم من العادات الخاطئة، فتتسبب الصلصة والتوابل في الإصابة بالحموضة، وذلك لأن مثل هذه الأغذية الثقيلة والمالحة تجعل أعضاء جهازك الهضمي ينشط في وقت يجب عليكِ فيه أن تريحيه.
    الثوم
    من أكثر العناصر الغذائية التي عليكِ الابتعاد عن تناولها قبل الذهاب إلى النوم فعلى الرغم من القيمة الغذائية العالية التي يحتويها الثوم إلى أنه قد يتسبب في حرقة المعدة والحموضة مما يؤرقك ليلًا.

مشاركة هذه الصفحة