1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سلام العتيبي

    سلام العتيبي سيدة جديدة

    ترقيع غشاء البكارة - بلانت ماي هير

    [​IMG]


    عملية ترقيع غشاء البكارة او عملية رتق البكارة بطريقتين اثنتين، الأولى تسمى طويلة المدى ويطلق على هذه العملية عملية الليزر ، يقوم فيها المختص بتضييق المهبل وتعويض الغشاء القديم بجزء من جدار المهبل، لتكوين غشاء جديد.

    بلانت ماي هير مرخص قانونياً من قبل وزارة الصحة التركية يضمن لكم اجراء عملية وفق معايير تضمن سلامتكم والحصول على نتيجة دائمة.
    تتعرض بعض الفتيات لبعض الحوداث التي تؤدي الى تمزق الغشاء مماتتسبب لهن بمشاكل نفسية واجتماعية لذلك يقدم مركز بلانت ماي هير هذا الاجراء لمساعدة الفتيات في حماية انفسهم من المجتمع من خلال اجراء عملية الترقيع.

    [​IMG]

    غشاء البكارة: حافة ناعمة ضيقة من أنسجة الغشاء المخاطي داخل المهبل بالقرب من المدخل. غشاء البكارة ليس مغلق تماما لأن الدم الحيض يجب أن يكون قادرا على الخروج من خلال المهبل. لذلك هناك دائما فتحة صغيرة أو كبيرة. حتى لدى الفتيات الذين لم تتح لهم الاتصال الجنسي. في بعض الأحيان يكون غشاء البكارة سميك بحيث يغلق المهبل. وهذا يعتبر تشوه خلقي ولادي قد يسبب مشكلة طبية. يمكن حلها بعملية جراحية صغيرة.

    أنواع غشاء البكارة

    الغشاء الدائري او الحلقي : غشاء محيط بالمهبل له شكل دائري وهو نوع غشاء اغلب الفتيات.
    الغشاء الغربالي: غشاء بفتحات متعددة يعتبر احد انواع الاغشية الخطرة لانه لا يسمح بدخول أي شي في حجم أو أكبر من عود الثقاب.
    الغشاء الفتحات المزدوجة: له فتحتان متجاورتان ويتوضع الغشاء وسط المهبل ومثبت من أعلى وأسفل بجدار المهبل، ويقسم المهبل إلى فتحتين فتحة يمنى وفتحة يسرى، ولا يكون على الأطراف.
    الغشاء المتعرج: ويكون بشكل طولي، ذو نتوءات على جانبيْه، مع فتحة طويلة في منتصفه.
    الغشاء الهلالي: غشاء له شكل هلال ولا يمثل الحلقي ولا المتعرج أيضاً.
    الغشاء الحلقي: هو نفس الغشاء الحلقي ولكن بحجم اصغر.
    في بعض الحالات قد تولد بعض الفتيات بدون غشاء وهي حالة تتواجد لدى نسبة من الفتيات.

    [​IMG]

    عملية ترقيع غشاء البكارة
    تتم العملية من خلال خياطة التمزق في غشاء البكارة لضمان حدوث النزيف خلال العملية الجنسية. وهي عملية بسيطة لاتستغرق من الوقت اكثر من ساعة حيث تخضع الفتاة للتخدير الموضعي وتحتاج بعد اجراء العملية لمراقبة الاطباء حوالي ساعتين ويمكن للفتاة ممارسة حياتها بشكل طبيعي دون ممارسة اي رياضة لمدة 7 ايام وتدوم مدى الحياة أو لحين الزواج، مع ضمان حدوث النزيف في حال الزواج.


    السرية في مركز بلانت ماي هير حيث يمكنكِ القدوم الينا والخضوع للعملية خلال ساعتين ومن ثم ساعتين للاطمئناع عن حالتك الصحة ومن ثم مغادرة المركز الى منزلك كما يمكنك حتى لوكنتي خارج تركيا القدوم الى تركيا وانهاء العملية والعودة في نفس اليوم الى وطنكِ.

    مركز بلانت ماي هير لـ زراعة الشعر في تركيا تسرنا إجابتكم على جميع استفساراتكم
    للإتصال المباشر رقم الهاتف أو التواصل عبر الواتس أب 00905340753333



مشاركة هذه الصفحة