1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دلوعة 2009

دلوعة 2009 سيدة جديدة

صبا ح الخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير على أحلى صبايا بها المنتدى بنات أناسمعت عن المصمم يوسف الجسمي يمدحونه ويقولون نفانيفه وايد أبداع ياريت اللي عنها صور لعرضةتفيدنا بليز ويسسسسسسسسسسسسسسسسلمو:wink_smile:
    الموضوع الاصلي : تصاميم يوسف الجسمي | من القسم : الموضه والازياء | الكاتب : دلوعة 2009
  2. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

والله انا نفسج سامعه فيه ..وياريت اللي عندها تفيدنا ومشكورين..
  3. دلوعة 2009

دلوعة 2009 سيدة جديدة

أقول جوريه ماأحد عبرنا الظاهر ماسمعو صوتي وأنا أناديهم:teeth_smile:
    يالله صوووووووووووووووووووووووووووووووتي معاي بنات يا السنعات نبي صور تصاميم يوسف الجسمي أي وحده مفصله عنده نفانيف تنزل لنا الصور وبندعيلها بالعرس والوظيفه والعيال ووووووالخ يلا عاد نبي تفاعل ماكو أحد:75_75:
  4. صاحبةالفخامه

صاحبةالفخامه سيدة جديدة

يقولون عن ان يقلد كتالوجات ويفصل من البداله وايد واذا حاضرتي عرس عادي تلقين احد مثلج​

5. دلوعة 2009

دلوعة 2009 سيدة جديدة

عادي حبيبتي خله يقلدأهم شىء الأخلاق:wink_smile:أي وحده عندها صور عفيه تزهم لنا عالعام أو الخاص انا متوهقه بنات أبي موديلات غرييييييييييييييييبهوفخمه بنفس الوقت أملي فيكم بعد الله كبييييييييييييييييييييييير ناطرتكم
  6. توته الأموره

توته الأموره سيدة جديدة

والله ياريت اقدر افيدج
  7. مروووم

مروووم سيدة جديدة

انا بنت خالتي مسويه عند الجسمي ابداااااااااااااااااااااااااااااااااع بس شوووي غالي وبنت عمي بعد بس لقت بزواج وحده مقلدتها بس نفنوفها خورااااافي
  8. افنيو الكويت

افنيو الكويت سيدة جديدة

سبحان الله الناس اذواق انا الصراحه ما حبيت ستايله انشاالله تلقين اللي يناسبج حبيبتي:smile:
  9. شوجي

شوجي سيدة جديدة

على فكره استايله واحد كله كورسيهات
    وفيونكة لدرجة اعرف تصاميمة قبل لا اتاكد من الاسم
    مافي جديد
    هذا رأي بكل صراحة --------
  10. ففديتني والله

ففديتني والله سيدة جديدة

تبين تشوفين ستايله طالعي حليمه ع mbc الساعه 3 الفجر كل يوم تقول وشكر خااص ليوسف الجسمي موفقه بس على فكره يقلدونه ما يقلد وهذا راي الشخصي
  11. غروري اتعبهم

غروري اتعبهم سيدة جديدة

حبيبتي موديلاته تجنن وناس اذواق
  12. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

حبيبتي شغله مايل اكثر للموديلات اللبنانيه الراقيه كورسيه وفيونكه
    وشرايط وخرااابيط ههههه :wink_smile:
  13. شغوف

شغوف سيدة جديدة

بصراحه شغله حلوه كثير لان كل يوم نشوف حليمه مبدعلها شكلها جنان
  14. ام عيااااالي

ام عيااااالي سيدة جديدة

مرحبا بنات انا عندي بدلة للبيع من تصميم الجسمي لونها تايقر دشي منتدي كويتيات اتشوفين وحدة منزلة موديلاتة وانا بدلتي التايقر وانا حاطة عليها فستان اسود هلاهوب كلة كرستال وملبسة الجوتي والجنطة نفس الكورسية التايقر وسعرها 120
  15. بنت زايد2

بنت زايد2 سيدة جديدة

الله يوفقه أنشالله
  16. m!ss crazy

m!ss crazy سيدة جديدة

امم الجسمي عنده شغلات حلوه وشغلات هيلق انتي وذوقج بس هم صج ياخذ من الكتلوجات وااايد وبروشاته موجود منها بالبلوكات يعني مو تقولين تصاميمه بس غالبا تكون افكاره يعني يجممع جم شغله من جم تصميم ويطلعهم بنفنوف ما ادري انا مو قصدي انه ما يعجبني بس هم مو دايما شغله توب يعني بس مع حلليمه بدع صج في جم شغله روعه وهم رفيجتي ماخذه منه صج نفنوفها ماعليه كلام بس اهوا ستايل مراهقات ماينفع حق ثلاثين وفوق حده بنات الجامعه والثانويه او بنوته بتيت
  17. قابلني ربي

قابلني ربي سيدة جديدة

واناا بصرااحه مايعجبني هذا رااي واحترم راي الجميع
  18. اسيوف

اسيوف سيدة جديدة

هلا احلى الجلابيات عندي من تصميمي حق العيد بيشفون والكريستال الي اتريد على الخاص السعر من 1800 الى 3000 درهم اماراتي
  19. ليالي ذوق

ليالي ذوق سيدة جديدة

أحسه أووووووووفر
    كتيير عجأة على قولة خوانا اللبنايين
  20. شموخ أنثى

شموخ أنثى سيدة جديدة

شوفوا بدل حليمه على ام بي سي كلها منه

مشاركة هذه الصفحة