1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عز وفخر

عز وفخر سيدة جديدة

وووصفه رروعه للشعر زيت زيتون او زيت عافيه معه فنجال محلب مطحون وملعقتين نواه التمر مطحونه توضع على الزيت بعد تسخينه يعني قبل الغليان نطفي عليه ويستخدم من اول استعمال نعومه يعطيك الاحساس بكثر الشعر
  2. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

مشكوره على الموضوع ويالله نبي نستفيد اكثر
  3. آنوثه طاغيـه

آنوثه طاغيـه سيدة جديدة

يسلمووو موضووووع روووعه
  4. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

الى الامااامـ

كلناا محتااجين هالخلطاات .......
  5. انسه انيقه

انسه انيقه تاجره

والله ونااااسه بس ياريت انا جذي اسوي واتشجع بس حدي سودانيه اهب بشغله فتره وبعدها اخليها وتطيح بجبدي
  6. الجفول

الجفول سيدة جديدة

الله يعطيكم العافية على هالموضوع الحلو
    أنا بصراحة بدش عرض وبسأل :
    بنات من جم يوم وصلني ايميل عبارة عن زيت للشعر اسمه ( زيت جدايل البنات لأم تركي )
    المرة من السعودية وتحلف وتكفر انه هالزيت عجيييييييييييييييييييييب وماعرفت انزل الرابط عشان تأكدون فبليييييييييييييييييييييييييييييييز حبيباتي اللي جربت هالزيت او سمعت عنه او سمعت احد مجربه تفيدنا افادها الله ...................... أرجوكم ردوا ولا طنشووووووووووووووووووون
  7. % حبيبت عويــــضه %

% حبيبت عويــــضه % سيدة جديدة

يعطيكم الف عافيه .. ملف رااااائع .. وان شالله افيدم بتجاربي .

اسستخدم خلطتى تفتح الجسم ..

جلسوليد
    ماى ورد
    وعصير 4 ليمونات ..
    وجلسرين
    فقس صغير
    ونص علبه فازلين
    2ملعقه خل

والله روووووعه بالليل تنحط والصبح غسلى جسم
    لمدة اسبوع النتيجه تبان

وازيت شعري بزيت الزيتون رووووووووووعه

وشكرا لكم .جميعا ..
  8. شهلاء العيون

شهلاء العيون سيدة جديدة

9. شوق القلوب

شوق القلوب سيدة جديدة

مشكوره يالغاليه
  10. جود و عبود

جود و عبود سيدة جديدة

يعطيج ألف العافية
  11. ام علي واحمد

ام علي واحمد سيدة جديدة

ماشالله خلطاتكم روعه انه عندي خيمه البخار بس ما مب عارفه شلون اسنخدمه يعني قصدي شاحط في جسمي وجم مره بل اسبوع اسويهااا ابي استفيد افيديني افادكي الله اوخيتي
    وبارك الله فيكي على المواضيع الي بصراحه صج صج مهمه للمتزوجات وخصوصا الخليجيات والجو احين بعد نبي بعد بعد
  12. غرورك صادف عنادي

غرورك صادف عنادي سيدة جديدة

أمممممممممممممممممممممممم أنا جايه متأخره ومتحسفه الموضوع وااااايدحلو وفيتنى .....لا لا أنا موصج
    المهم حاااابه أشرك
    أنا أستخدم صابونه فرند وايت من الصيدليه وااايد حلوه وصابونه ايفورى هم حلوه أمممممم وأنا أستخدم ايضا كريم كاااب والعروسه واايد حلوقبل لاتسبح بربع سااعه أفرك جسمى فيهها.......أمممممممم للوجه مالقيت أحلا من كلين أند كلير وأممممم والهمالاياااا عاد الهمالايا بحاله شى ...أمممم وتحت العين قشور بطاط أوخياره على شكل دائره أحطها على عيونى وأرتاااح ...أمممممم والصبح على الريق أجيب كوب وأحط فيه ماي وملعقه عسل وقطرات شوى من الخل وزيت زيتون شوى مع سبع تمراات وسبع حباات حبه سوده واااايد حلوه تصفى الجسم من داخل ومن برااا يعنى نبدا من الدخل تطلع نتيجه الصحه والصفااا مع الأياام برا ....وكلهن وصي فيهن الرسول عليه الصلا والسلام
    وللشعر بيض مع عسل وعلبه روب وخميره ملعقه صغيره وخل شوى وزيت زيتون تخليه يعنى وسط لا ثقيله ولا جنه مااى ....المهم تستعملين هذى حماام زيت واايد حلو لما ترجعين من عرس ولا من طلعه وشعرك تعبان من الأستشوار حلوه تعيد رونقه أمممممممم والسدر وماأدرك ما السدر السدر بحاله شى تجبين شااامبو الأحمر القديم ونأخذ نصه ونحط فوق النص اللى أخذنه سدر وااايد حلو يعنى خليه شااامبوك الخاص مع الأيام طول ولمعه وكثره والله وأأأأأأأأأأأيد حلو................أمممممم والجسم السدر تسبيحن فيه ونصيحه بعد كل سباحه أنصحج ترطبين جسمج وتنشفينه زين من الماااى أممممممممم بعد أنا ماأستغنى عن بخاخ الورد مع حبه فيتااامين سي من الصيدليه تذوبين الحبه بماى الورد وتبيخين على وجه كل ما سنحت لج الفرصه والهم أول ماتقومين من النوم
    وبس سلامتكم أتمنى أنى فدتكم
  13. جميلة ومستحيلة

جميلة ومستحيلة سيدة جديدة

جزاكم الله كل خير ممكن اعرف الليفة بودى شوب من
    وين بتجيبيها لانى جبت واحدة وطلعت ما كويسة
  14. السلام عليكم

شكرااا لج اختي غلااااا

وعسى ربي مااااايرخصج عند محبينج ابد

اااااامييييين
  15. الجاي احلى

الجاي احلى سيدة جديدة

مشكورة اختي ع الموضوع الاكثر من رائع