1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    تعرّفي على قائمة المصممين المحليين والدوليين لمعارض العروس 2015
    يعلن معرض العروس عن قائمة المصممين المشاركين في منصات عروض الأزياء في كلٍّ من معرضي العروس أبوظبي ودبي 2015. تُعد عروض الأزياء من أهم الفعاليات الرئيسية في الحدث، وهي محط إهتمام رئيسي للزائرين والتي تتيح للمصممين المحليين والدوليين فرصة رائعة لعرض أزيائهم الراقية وفساتين الأفراح والسهرة، إضافة إلى أزياء العروس التقليدية التي ترتديها النساء في دول الشرق الأوسط. يقدم معرض العروس منصة من المتخصصين في هذا المجال من عارضات الأزياء المحترفين ومصممو الرقصات وإنتاج العروض للمصممين لكي يتمكنوا من عرض تشكيلاتهم لآلاف النساء الأثرياء من العرب والأجانب.

    يوجد حاليًّا مزيج رائع من المصممين الذين أكدوا على مشاركتهم في معرض العروس أبوظبي في يناير؛ فستقدم دار سارة للأزياء مجموعة فريدة من فساتين الزفاف الرائعة والمصممة خصيصًا للمعرض. تضم دار سارة للأزياء، التي أسستها جومانا حايك عام 2000، مجموعة كبيرة من تشكيلات الأزياء، بدءًا من فساتين الزفاف الراقية والمذهلة وصولًا إلى فساتين السهرة البسيطة والفاتنة، بحيث تقدم ما يُحوِّل أحلام كل فتاة إلى واقع في ليلة زفافها لكي تشعر بالتميُّز وتعتز بجمالها.

    كما ستُلقِي العلامة التجارية المتألقة "مجوهرات أمواج،" والمعروفة بعمل قِطَع من المجوهرات رائعة وفخمة وفريدة من نوعها ومصممة لكي تتوارثها الأجيال، كلمةً على منصة عرض الأزياء في كلٍّ من معرض العروس أبوظبي ومعرض العروس دبي عام 2015. كما ستعرض ماركة مجوهرات "زيون" مجموعة كبيرة من إكسسوارات النساء المدهشة مثل الخاتم المصنوع من فص سواروفسكي والأساور المُزين نصفها من الكريستال الشفاف وستتألق مجوهرات هذه العلامة التجارية بالتأكيد.

    سوف يشمل العرض على عباءات من "تهاني العتيبي" التي تقدم مجموعة جديدة رائعة للمرأة الشرق أوسطية العصرية. تشتهر "تهاني العتيبي" بكونها مصممة العباءات الفخمة في الخليج، وتصاميمها مستوحاة من تراث الشرق الأوسط مع لمسة من التفرُّد والتميُّز. إن القطع المطرزة الرائعة التي تصممها "تهاني العتيبي" ستمنح أي عروس الإحساس بالتفرُّد كما أنها ستحوز بإهتمام الجميع يوم زفافها. كما ستعرض أيضًا دار أزياء Trio Couture تصميمات للعباءات، وهي المحلات الشهيرة في أبوظبي المتخصصة في إدخال أشكال جديدة من العباءات والفساتين والجلابيات وفساتين الزفاف، بحيث تجمع بين الأزياء العربية التقليدية والأشكال الجديدة العصرية في الأزياء العالمية، مما يجعل أزياءهم تجمع بين البساطة والأناقة.

    إن ماركة Passaral التي تشتهر عباءاتها بالأناقة والتفرُّد تستخدم أقمشة مميزة وإكسسوارات مصنوعة يدويًّا، فهي تسعى إلى إدهاش المرأة الأنيقة بقطع مصممة بأعلى درجات التميُّز بما يضمن إخراج تصميمات ممتازة.

    كما أكدت دار الأزياء الإماراتية الرائدة Zari O’ Breesam التي تقدم ملابس عصرية أنيقة تُجسِّد التقاليد والأعراف الإماراتية- على مشاركتها في عروض الأزياء. فمن خلال استخدام منسوجات ذات جودة عالية ومزينة بأحجار نصف كريمة، تلبي ماركة Zari O’ Breesam الطلب المتزايد على التصميمات المبتكرة من ماركات محلية لتوفير الملابس العصرية التي تبحث عنها المرأة الخليجية. تعرض أزياءShubh Karman Fashion مجموعة كبيرة من الجلابيات المستوحاة من الثقافات الغربية والآسيوية المتنوعة، وسوف تعرض تصميماتهم الحديثة بحيث تُجسِّد كل مجموعة مزيجًا نادرًا من ملابس المرأة الهندية مع إدخال لمسة عصرية متقنة بصورة مدهشة.

    ويشمل المعرض إلى جانب المصممين الآخرين المشاركين فيه "فدوى بعلبكي" التي تقدم أزياء Little Black Dress ، والتي تضم مجموعة منتقاة من فساتين الزفاف والسهرة وفساتين وصيفات العروس المتميزة والملابس الأنيقة للمرأة المحجبة، وThe Dress Boutique التي تبيع فساتين زفاف وسهرة أنيقة وكلاسيكية وفخمة مثل فساتين Sposa وغيرها من الماركات الأوروبية الشهيرة.

    مع تزايد أعداد المصممين الذي يسجلون مشاركتهم في المعرض واقتصار وقت المعرض على فترة محدودة متوفرة، من المتوقع أن يحوز المعرض إعجاب جمهوره ويقدم ثروة ملهمة للعروس، بحيث تصبح متشوقة ليوم زفافها. انتظر مزيدًا من المعلومات قريبًا عن عروض الأزياء في معرض العروس دبي.

    يمتد معرض العروس أبوظبي من 28 – 31 يناير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويمتد معرض العروس دبي من 25 وحتى 28 مارس في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

مشاركة هذه الصفحة