1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بدويه دمار

بدويه دمار سيدة جديدة

من جم يوم سويت تكساس فرايز وهالطريقة انا معتمدتها صج لذيييييذة وسهلة وماتاخذ وقت والاهم انها شغل بييييت واذا جربتيها بتنسين شيليز وربعه

شوفي

اول شي ييبي بطاط فريش وقطعيه جوانح مع القشر ورشيه ملح فلفغل اسود وزيت زيتون وشويه بالفرن جذي وااادي احسن من انج تقلييين عشان الكالوريييز بس اذا ماعندج وقت اتس اوكي اقلي شبس وخليه على كتر

تالي تسوين حمسج بصل وثوم ولحم مفروم وفلفل حار علوب اذا حبيتي وبهار م***كي وفلفل اسود وملح وكمووون وبهار لحم مشكل وبابريكا وزيديه عليه صلصة وورشستر صوص اللي تشبه الصويا موجودة بالجمعيات يم الصوصا صوص ومرقة دياي ربع كوب عساس اخلي اللحم طرييي وترف وهني السسسسر وخليه على كتر

ونيي حق سر الخلطة صلصة الجبن
    3 قفاش **دة مع 3 ملاعق طحين وحركييييييي وضيفي مرقة دياي وحليب بالتناوب بين الاثنين وحطي ماسترد اصفر يعني خردل قفشة كبيرة او قفشتين حسب ذوقج وكوووووووب جبن شيدر برتقالي انا اخلط جبن شيدر برتقالي مع جبن كرافت العادي واقللللب الين يصير صوووص وارشه فلفل اسود

الحين ييبي صحنج حطي بطاطج تالي رزي اللحم المفروم رز خليه يثبت وجوده بالقعدة او الجلسة على قولة محظوظة ومبروكة <<< عبييييييييطة حدج

وفوق اللحم حطي صوص الجبن اللذييييذ ورشي جبن اصفر وبرتقالي ودخليه المايكرويف وبس يذوب الجبن قدميه علطووووول مع الهالابينوووو انا احب معاه ناشوز بعد

وبس
  2. نبض العرب

نبض العرب موقوف

تسلم يمينج اختي
  3. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

عدلي اسم الموضوع الله يخليج

:)

وتسلم ايدج
  4. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الله يعطيج العافيه يا قلبي :)