1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كنزز

كنزز سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

اذا كان ال bmi للمريض هو 35 ولا يوجد سكر او ضغط لكن يوجد الام في المفاصل والم شديد في كعب الرجل عند اقل مشي, وتاريخ عائلي طبي ملئ بامراض السكر والجلطات مع فشل المريض في الحميات, فهل من الممكن ان يوافق الدكتور على اجراء ال gastric bypass

مع جزيل الشكر وجزاكم الله خيرا
  2. ممكن هالمريض يسوي عملية سمنة - بس طبعا لان كتلة الجسم صغيره انا شخصيا انصح بالتكميم لان بعد تحويل المسار يكون عرضه لنقص الفيتامينات طول عمره ام التكميم فلا

3. طلت الحلوه

طلت الحلوه سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يادكتور وزني 99 وطولي 162 وعندي ولد جايبته قيصري

صراااااااحه مليت من الريجيماااااااااات

ودي اسوي عمليه ربط المعده هل تفيدني؟؟؟

او ايش اللي يناسبني بس انا مره مرتاحه لعملية الربط؟؟

وهل هي نااجحه؟

علما اني من السعوديه......

ارجو الرد علي

4. رائي الشخصي ان عمليات الربط / تحزيم المعده ما تنجح مع مرضي كثير
    افضل لك اتسوين تكميم معده
    سلامات

5. كنزز

كنزز سيدة جديدة

كل الشكر للدكتور وجزاك الله خير عالرد السريع
  6. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

يسلمووو حبي }~
  7. احبه حيل

احبه حيل سيدة جديدة

مرحبا دكتور انا وزني ما بين 90 , 89
  8. شبيه الريح

شبيه الريح سيدة جديدة

مراحب دكتور

عندي عده اساله بما اني متكممه

1- اجريت العمليه من سنه ونص واعاني من عصبيه وعدم تركيز وكثره النسيان

ماهو السبب وما هو العلاج علما باني ملتزم بالفيتامينات بشكل ممتاز

ووزني السابق 140 والان 77

2- هل المناعه لدينا اقل من الاخرين لاني لاحظت اني امرض بكثره

3- هل امتصاص الادويه لدينا غير جيد اذا كانت على شكل حبوب لاني لاحظت اني استفيد من العلاج اذا كان ابر

اكثر من الحبوب

4- هل صحيح ان فيتامين بي 12 لا ينفعنا الا اذا كان ابر بسبب الامتصاص الغير جيد

5- ماهو افضل فيتامين تنصح به

وشكرا لك
  9. خير الردود ما قل ودل :

العملية مالها شغل بالنسيان او وظائف الدماغ يشكل عام
    والمناعه ما تتأثر بالعملية
    بالنسبة للفيتامينات فالحاجة لها هي لا تتعدي 6 اشهر
    عملية السليف لا تؤثر بالامتصاص
    بعض النقص للفيتامينات عند بعض المرضي هو امر ممكن ان يكون موجود قبل العملية ويتم اكتشافه بعد عمل فحوصات عنه بعد العملية - وحملة فيتامين د هي اكبر مثال لذلك حيث تم اكتشاف نسبة نقص بهذا الفيتامين عند كثير من النساء

10. شبيه الريح

شبيه الريح سيدة جديدة

مادري يادكتور بس انا سالت اكثر من متكممه وجاوبن انهن يعانين من النسيان والعصبيه بعد العمليه ما تفسيرك

الطبي والعلمي لهالحالات

وسؤال ثاني ماذا تعرف عن تدكيك المعده
  11. تدكيك المعده هي عملية حديثه قيد التجارب لم يتم اثبات فعاليتها الي الان - من الناحية التقنيه فهي من اسهل واسرع العمليات لكن لم يتبناها اي من المراكز العالمية الي الان ولا استطيع نصح المرضي فيهم ليكونو حقل للتجارب الا تبع بروتوكول من هيئه معتمده

12. شبيه الريح

شبيه الريح سيدة جديدة

الف شكر دكتور
  13. دموع الوجد

دموع الوجد سيدة جديدة

جزاك الله خير يادكتور علي كل إلي تسويه بميزان حسناتك أناوزني 130كيلو وعندي خمول بالغده وضغط والخمول زين مع العلاج وفيني فقر دم وكان وزني مرتين ويوصل لسبعينات وأرجع بسرعه وأخاف من العمليه حيل أرجوك أرجوك يادكتور تساعدني في ميزان حسناتك وتري ماعرف شلون أتصرف أبيك تعلمني شلون أتصرف انتظرك يادكتور ساعدنى بعد الله انتظر مساعدتك والله يجزاك كل خير
  14. moon_90

moon_90 سيدة جديدة

السلام عليكم
    يعطيك العافية دكتور
    بس حبيت اسال دكتورر عندك عيادة خاصة ولا بس تسوي بمستشفى الجهراء؟؟؟؟؟
  15. امجاد الحور

امجاد الحور سيدة جديدة

دكتور الله يجزاك خير ابي اسوى عمليه قص المعده عندك بمستشفى الجهراء ابي استفسر اذا كان في زحمه والمواعيد تطول وكم التكاليف ومتى عيادتك بالضبط
  16. hooor

hooor سيدة جديدة

أحب أسأل الدكتور 0000 لو سمحت آنا وزني 117 وطولي 155 طبعا سمنه مفرطه ولكني حجزت للعملية ( عملية تكميم المعده ) بعد إسبوعين بس صار لي فترة أقرأ عن هذي العملية وتفاجأت من سلبياتها إن المعده بعد فترة ترجع لحجمها الطبيعي فهل هذا صحيح . أفيدني أفادك الله
  17. hooor

hooor سيدة جديدة

تابع 000

معلومات عني / عمري 40 سنه وفيني ضغط وسكر وكليسترول وتنميل بأطرافي هل تعتقد دكتور إن عملية التكميم تصلح لي كما ذكرت سابقا وزني 117 وطولي 155 وهل صحيح المعدة بعد فترة ترجع لحجمها السابق
    والسكر والضغط هل يختفي نهائيا علما بأنني آخذ أبر الأنسولين

ملاحظة : من 7 سنوات سويت عملية حلقة المعدة وما نفعتني لأني دائما أرجع بعد الأكل طبعا إذا كان الأكل ناشف أول شهرين نزلت 10 كيلو والحين رجع وزني مثل قبل لأنني آكل حلويات
    وأقدر أشيل حلقة المعدة بنفس الوقت مع عملية التكميم لأني سمعت لازم أشيل الحلقة أول وبعد كم شهر أسوي عملية التكميم بس آنا ودي أشيل الحلقة والتكميم بنفس العملية
    وبالنسبة للأكل والشرب صحيح اللي يسون خاصة هالنوع من العمليه ما يقدرون ياكلون ويغصون وآنا من النوع اللي أحب أشرب ماء وايد أخاف بعد العملية ما أقدر أشرب ماي شلون
    باقي من الأيام على عمليتي 20 يوم
  18. مرينا بمستشفي العرف بمنطقة الجهراء - الدور الثاني بين 5-8 مساء كل يوم عدا الجمعه
    سلامات

19. عفوا انا ما اسوي العمليات بالحكومه بس بالخاص

مرينا بمستشفي العرف بمنطقة الجهراء - الدور الثاني بين 5-8 مساء كل يوم عدا الجمعه
    سلامات

20. مااسوي عمليات بمستشفي الجهراء

مشاركة هذه الصفحة