1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. جربيهم مالهم اثار جلنبية تذكر واذا مانفعوا اخذي معاهم ايزي لاكس
  2. غلانايف

غلانايف سيدة جديدة

انايادكتر توني والدة منسبع اشهر ووزني وصل 95 وطولي 156والحين 93 بس نفسيتي مرة تعبانه وقتلني الخوف اسوي العملية مع اني مقتنعه فيها 100% بس اخاف اموت عندي اطفال صغار انابالرياض وقريت عن سلطان التمياط يقولون عملياتة ناجحه وبعد فية دكتور في البحرين مبارك بن خليفة بن دينة ايش العملية الي تناسبني تحويل او ثلثي المعدة اسفة على الاطالة
  3. تكميم معده
    وسلامات

4. غلانايف

غلانايف سيدة جديدة

شكرا دكتر ماقصرت
  5. هنوده دبي

هنوده دبي سيدة جديدة

السلاام عليكم دكتوور ...

انا ناويه اسوي عمليه سيليف للمعده .. شو النصااايح بأول شهر للنزوول السريع ؟

يعني دكتور ..اول شهر بس سوائل ؟ ومثل شو يعني ؟

والعصااير .. شو النوعيه ؟ وهل يفضل الابتعااد عن عصير الليمون او البرتقال ؟

والمشي .. دكتووور عاادي من بعد العمليه ؟ يعني ثالث او رابع يووم !
    وعااادي لو مشيت بالمشاايه الكهربااائيه ؟ وعااادي لو سويت تمارين بطن ؟ ولا يأثر ؟

وشو نصااايحك بخصوص الادويه .. ؟ لمنع تسااقط الشعر او الاحساس بالاجهاد ؟ يعني لو تتكرم دكتور وتكتب لي الادويه وربي يجزيييك ألف خير
  6. باين من اسئلتك ان الجراح اللي راح يسويلك العملية ما شرح لك هالامور .. عالعموم تحتاجين الي استشارة كاملة .. اذا انتي من دبي انا بتواجد عندكم من يوم الخميس الي يوم الاحد باذن الله عندي ورشة عمل .. ممكن انشوفك هناك (بالمجان) ونشرح لك العملية ونجاوب كل اسئلتك
    وماتشوفين شر
  7. هنوده دبي

هنوده دبي سيدة جديدة

مشكووور دكتوور.. طيب بتكون بأي مستشفى ؟
  8. معهد الشارقه للجراحة - جي ن جي
    والاقامة بدبي انتركونتينانتال فيستفل
    دقي علي الجمعه الصباح ونرتب لك المكان معاهم
    آخر تعديل: ‏19 يناير 2010
  9. mrzogasesam

mrzogasesam سيدة جديدة

السلام ..دكتور وزني 118 و طولي 163 ... عيزت وانا اسوي ريجيم بس انزل 4 كيلو وبعد اسبوع حسبالي صرت عصلة بطني لزق بظهري ..شلون اذا بسوي العملية ..وعلى فكرة عندي غده خاملة اكل 200 واليوم بروح اخذ تحليلي ..شلون اذا بسوي العملية ؟؟
  10. راسلينا عالخاص نرتب لك اياها انشالله ومايصير خاطرك الا طيب
    95% من اللي سووا العملية مستانسين انهم سووها

11. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

السلااام عليكم يادكتور حبيت اسأل عن حبوب

فات اواي و التراكروميوم

اكل حبتين من فات اواي وحبه وحده من التراكروميوم قبل الوجبه الرئيسه يعني مره باليوم

هل لهم اضرار جانبيه وصحيح استخدامي للحبوب والا فيه غلط للعلم لي الحين مابلشت

فيهم بس ان شاء الله بابتدي فيهم بعد الاستشااره ..

ويعطيك العااافيه وماقصرت على هالموضوع وتقديمك للنصايح لنا ..
  12. mamita

mamita سيدة جديدة

سؤاااااااااااااااال مهم

السلام عليكم
    انا محتاجه هالعمليه بس محد ينصحني يقولون انا مومتينه مجرد 15 كيلو بس انا اشوف اكثر يبيلي بعد عده ولادات خاصه انا قابله للسمنه ووايد تعبانه لان كل حياتي لازم رجيم وقالو لازم اسوي منظار لا ن احتمال عندي التهاب بالمراره او قرحه بالمعده بما انها فيها بنج عام انا قلت ليش ما اسوي التدبيس خصوصا شفت بنات وايد مسوينها وما ابي التحويل لان احتمال يكون فيها تغيير خلقه رب العالمين واخذ فيتامين مدى الحياه ووغير جذي بعرف التكاليف
    مشكووور لقراه المسج
  13. الاخت mamita
    كم وزنك ؟؟ كم طولك؟؟؟ سويتي سونار او منظار؟؟؟؟
  14. ولع و ودلع

ولع و ودلع سيدة جديدة

السلام عليكم :

اول شي دكتور ابراهيم انا بنت عمري 23 سنه كان وزني 55 كيلوو خلال سنه زاد وزني وصار 107 اعلى وزن اوصله قبل سنتين سويت رجيم ونزل وزني وصار 72 خلال سنه عقب وصلت لمرحه خطيره بنسبه لي من السمنه بدا يزيد وزني مع العلم اني مااكل شي مفيد ولا اكل اشياء من الاكل الا الكاكاو اكله بشراهه والحاليا وزني صار 125 وانا في حالة اكتئاب ارجوك ساعدني انا وصفولي عملية التدبيس وراجعت عند الدكتور محمد الجارالله بس بصراحه مااقدرت اسويه عنده لانه تكاليف العمليه غاليه علي وانا طالبه سمعت انها بالحكومه تكلفته مقدوره عليه 800 دينار واتمنى انك تهتم فيني لانه بصراحه امر بحالة مزريه ولجات لله قم لك ارجووك ماتخيب ظني لانه مدحوك لي ناس وشكروا فيك
    دكتور ارجوو الرد السريع علي بليز
  15. ولع و ودلع

ولع و ودلع سيدة جديدة

بليــــــــــــــــــــــــز دكتور رد علي بسرعه
  16. ولع و ودلع

ولع و ودلع سيدة جديدة

دكتور بليز انا بحاحه لموعد قريب
  17. مصر-الكويت

مصر-الكويت تـاجـرة

رائع ماشاء الله
    جزاكي الله خيرا
  18. bshbsh

bshbsh سيدة جديدة

السلام عليكم
    مشكور دكتور على تواجدك معانا ومساعدتنا
    دكتور أنا وزني 81 وطولي 164 وحبيت أعرف أحتاج عمليه أو مايحتاج وشنو الوزن المثالي اللي لازم اوصل حقه صراحه ماودي أقعد عالريجيم على طول أبي شي مفعوله واااااضح وسريع

19. ام مجودي

ام مجودي سيدة جديدة

السلام عليكم لوسمحت دكتور عندي الغده الدرقيه اخذ حبوب 75 وزني 115وطولي 159 وعندي وعندي نقص بالحيد مزمن اقدر اسوي العمليه وهل لها مضاعفات
  20. bshbsh

bshbsh سيدة جديدة

دكتور بليز أبي رد على سؤالي وشاكرتلك

مشاركة هذه الصفحة