1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تم الرد عالخاص

2. وزنك الطبيعي 71 كج يعني عندك زيادة 10 كيلو
    اسرع طريقه لانزال هالعشره هو اتكنس دايت - الابتعاد عن النشويات - لفترة شهر او اثنين
    لما تنزلين اتحرصين باكلك
    وسلامتك

3. حياك الله

عندك سمنة مفرطة وتحتاجين عملية - نحتاج نشوفك ونفحصك عشان نقدر نجاوب علي بقية اسئلتك

راسلينا عالخاص نرتب لك موعد قريب انشالله

4. تم الرد !!
    اسمحي لنا عالتاخير

5. ولع و ودلع

ولع و ودلع سيدة جديدة

دكتور ابي اعرف حالتي بشنوو تصفها بليز ممكن ترد علي ؟
  6. ام توتة2

ام توتة2 سيدة جديدة

دكتور ارجوك ترد علي انا وزني109وطولي159 و عمري35 اود عمل تحوير ما رايك فيها و كم تبلغ تكلفتها بمستشفى خاص و مشكوووور
  7. تم الرد عالخاص

8. أم نوح و نور

أم نوح و نور سيدة جديدة

اريد التحدث مع حد عمل عملية تحويل مسار فى المعدة او يعرفنى على موقع:wilted_rose:
  9. عايشة الشعلان

عايشة الشعلان سيدة جديدة

عايشة الشعلان

مرحبا د/ابراهيم انا سمعت عنك من صديقتي فاطمة المسعود سويتلها عملية تكميم وماشالله كانت النتيجه واضحه من اول ثلاثة اسابيع فبليز كيف اراجعك وأتوصل معك لأن صارلي سنتين ناطرة موعدي بمستشفى مبارك وانا الحين أبيك أنت الي تسويلي العمليه فبليز رد علي لأني سمعت عنك ماتقصر على الي يحتاج خدمتك وشكرا" لأهتمامك
  10. مسك ويلان

مسك ويلان سيدة جديدة

السلام عليكم حبيت استشير الكتور جزاه الله خير ؟؟؟؟؟ اولا انا وزني 105 وطولي 152 وماخليت دكتور رجيم مارحتله وكنت انزل حدي 15 كيلو واكون ذاحه عمري وميته على اني اسوي العمليه مع العلم اني متزوجه وعندي خمس اطفال وعندي نقص حديد وانيميا بشنو تنصحني الله يخليك دكتور
    آخر تعديل: ‏2 مارس 2010
  11. أم مجبل

أم مجبل سيدة جديدة

مرحبااااا

دكتور ابراهيم

انا بسوي العملية تكميم

قريت عنها كثير بالنت وعجبتني لأن صارلي 5 سنوات وانا اسوي رجيم ولاقدرت والله ويمكن جربت كل دكاتره التغذيه هم ماجاب معاي نتيجه ما اقدر اسوي الرجيم

وعشان جذي قلت بسوي العملية واتوكل على الله وانا مريضه بالسكر والغده شرايك اسويها

ويعطيك العافيه
  12. ولع و ودلع

ولع و ودلع سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور اتمنى ترد علي وتشرح حالتي لانه ماقتلي شي بس قتلي اخذ موعد وبليز دكتور ابي تشرح لي العمليه وتقولي جم تقريبا انزل كيلوو بالاسبوع بليز دكتور ياليت ترد علي باقرب وقت
  13. الاميرة عزيزه

الاميرة عزيزه سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمه وبركاته
    يعطيكم العافيه اناتوني مسويه عمليه تكميم 15/2/2010 عند دكتور ابراهيم الحين انا صحتي زينه تخلصت من السكر وزنت الحين نزلت عشره كيلووو وانصح كل متنيه تسويها واسمحلولي ع المروررر
    آخر تعديل: ‏5 مارس 2010
  14. كم الوزن والطول؟؟

15. عفوا

المقالات بالمنتدي مفروض تعطي فكرة .. اما الشرح المطول مع مناقشة جميع جوانب العملية يحتاج الي استشارة رسمية لان المجال بغير ذلك ما يسمح
    بالنسبة لنزول الوزن فالقانون العام هو 5-10 كج بالشهر لمدة ستة اشهر الي سنة

وسلامتك

16. كلي شموخ9

كلي شموخ9 سيدة جديدة

هلا دكتور ابراهيم .

الله يعطيك العافية أدري تعبناك معانا ..

حبيت أسألك سؤال واحد بس .

العملية مالها اي اثر بالجسم من ناحية الخيوط وجذي ؟

وتسلم يارب .

17. الله يعافيك وماسوينا شي قاعدين نحاول انساعد باللي نقدر عليه - طبعا اصعب الاسئلة اللي توصلنا هي الاسئلة العامة لنها تحتاج الي استشارة ووقت .

بالنسبة لسؤالك فهو بسيط :
    الخيوط الداخلية تذوب خلال شهرين بعد ما ينتفي الغرض منها بالتآم جميع القص واللزق بالامعاء او بالمعدة
    اما الخيوط الخارجية - لجروح الجلد - فهذا يختلف من جراح لاخر في انواع تذوب من نفسها خلال اسبوعين وفي نوع يحتاج الي ازالة بعد عشر ايام من العملية ومرات نستعمل كلبسات انشيله بعد عشر ايام كذلك

ومشكوره عالمروور

18. أصيلة

أصيلة سيدة جديدة

عساك على القوة يا دكتور ابراهيم ... أنا أبى أسوى عملية التكميم وزنى 98 وطولى 165 لدى بداية ضغط وربو هل أستطيع أن أعمل العملية فى مستشفى الجهراء مع التحاليل اذا ممكن أخذ موعد للعملية وما هو النظام المتبع بعد العملية أرجو ا الإفادة وكيف أصل لكم ومتى أعمل العمليه اذا فى مجال
    آخر تعديل: ‏16 مارس 2010
  19. الصادقة

الصادقة سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله

يعطيك العافية يادكتور إبراهيم

ارجو افادتي كان وزني 103 وطولي 155 وعملت رجيم صار وزني حاليا 94 واريد ان اسال عن حبوب كلارينول هل تنزل الدهون ؟ واسال عن جهاز تفتيت الدهون هل له أضرار ؟

وشكرا . [size=[/color]
    "7"][/size]
  20. صديقة الكل

صديقة الكل سيدة جديدة

حابة اسالك دكتور انا وزني88بعدالرجيم وطولي154 وعندي خربط بالهرمونات يعني كل شهر لازم اخذعلاج لنزول عفا الدوره حابة اسوي العملية لان وزني ينزل ببطء ومليت من الدايت طول عمرى اسوى رجيم

مشاركة هذه الصفحة