1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

  1. جراحة الترميم واصلاح العمليات الفاشلة


    [​IMG]


    قد يرجع السبب الي عدم كفاءة الجراح الذي يجري العملية وهذا الأمر يكون ظاهراً بشدة في العمليات التي تحتاج لدرجة عالية من الإتقان والدقة مثل عمليات:-
    شد الوجه بالليزر، حقن الشفايف بالبوتكس، وغيرها من عمليات التجميل التي تظهر نتائجها في الوجه وتحتاج لدرجة كبيرة من الحرص لانها قد تسبب ندوب او تشوهات.

    [​IMG]

    - قد يكون الجراح مبتدئ لا يمتلك الخبرة الكافية لاجراء مثل هذة العمليات.
    - يُنصح بعدم الاعتماد على أي طبيب عند إجراء عملية التجميل.
    - اختيار الطبيب المناسب بحيث يكون حاصل علي شهادة البورداو ما يعادلها.
    – اخذ اراء المرضي السابقين ممن تعاملوا معه مسبقا.


    العمليات التجميلية التي تحتاج الي جراحة الترميم:-

    معظم الحوادث التي تستقبلها المستشفى تحتاج للتدخل التجميلي، كالحروق وحالات حوادث اليد التي تحتاج إلى إعادة ترميم الأصابع، بالإضافة إلى الجراحات التجميلية التصحيحية مثل عمليات ترميم الثدي بعد إزالة الأورام السرطانية، وعمليات ترميم الجروح في مختلف أنحاء الجسم، وعمليات الشد الذي يلجأ إليها بعض المرضي.

    ترميم الثدي:

    هو عملية جراحة تجميلية تهدف إلى ترميم الثدي بعد استئصاله، سواء بشكل كلّي أو جزئي، جرّاء التعرّض لبعض أنواع سرطانات الثدي. وبما أن الثدي يعتبر عنصراً هاماً في جمال المرأة وأنوثتها، تأتي عمليات ترميمه لتساعدها في العيش بشكلٍ طبيعي. ويتم إجراء عملية الترميم بأشكالٍ متعددة، منها ما يقوم على زراعة ثدي مكوّن من السيليكون عوضاً عن الثدي المستأصل كلياً، ومنها ما يقوم على شفط كمية من الدهون من أيّ منطقة من الجسم وحقنها في منطقة الثدي المستأصل جزئياً، وكلتا الطريقتين تؤديان إلى الحفاظ على إحساس المرأة بأنوثتها.


    [​IMG]

    المقال مقدم من ماجيك استاتيك افضل مراكز الطب التجميلي في تركيا

مشاركة هذه الصفحة