1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    جينز سحري يخفي عيوب الجسم من Spanx
    لا تنكري أنك في حالة بحث دائم عن الجينز المناسب لك ولشكل جسمك. نعم، أكاد أرى ابتسامة "نعم" على وجهك. فأنت مثلك مثل كل الفتيات حول العالم، تبحثين عن بنطلون دنيم تشعرين بالراحة عند ارتداؤه وأيضاً الثقة بأن إطلالتك جذابة وأنيقة. فكم من مرة اشتريت فيها جينز جديد، على أمل أن يكون هو ما تبحثين عنه، ثم تكتشفين أنه غير مريح، أو غير مناسب لتركيبة جسمك الخاصة، أو يجعلك تبدين ممتلئة أكثر من الحقيقة.



    كل هذه المشاكل وغيرها درسها فريق إيجاد حلول المشكلات في العلامة التجارية سبانكس Spanx وكانت النتيجة مجموعة جديدة من بنطلونات الدنيم المميزة التي تعمل على إخفاء عيوب الجسم للتألق بقوام ممشوق. تُعرف العلامة التجارية بمشاركاتها الثورية في عالم الملابس النسائية، وذلك باستخدام تقنيات مبتكرة وأقمشة مسجلة كبراءة اختراع وتصميمات ضيقة تأخذ شكل الجسم. مع هذه الموديلات الجذابة، لن يسعكِ سوى هجر سراويل الجينز القديمة الخاصة بكِ وتخزينها في خزانة الملابس.



    تطرح هذه المجموعة المبتكرة تشكيلتين من بنطلونات التنحيف المغلفة بتقنية Triple Thread Technology™ لمنحك بنطلون ذا قدرات امتداد هي الأفضل من نوعها دون الإخلال بمظهر الجينز الساحر في كل مرة يتم غسله فيها أو يتم ارتداؤه. بفضل هذه التصميمات المبتكرة، يمكنكِ التألق بإطلالة مميزة لقوام ممشوق وشكل أنحف جذاب.



    اقرئي أيضاً: لذوات القوام الممتلئ.. أسرار الأناقة هذا الشتاء
    الموضوع الاصلي : جينز سحري يخفي عيوب الجسم من Spanx | من القسم : الموضه والازياء | الكاتب : ْ@Aisha@

مشاركة هذه الصفحة