1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شوووق11

شوووق11 سيدة جديدة

السلام عليكم .... حبيت اسالكم انا حامل بالشهر التاسع باول بنت لي الله يجيبها بالسلامه طبعا من بعد اولاد فحبيت اسالكم هل ولادة البنت نفس ولادة الولد اولا لانه ولادة اولادي كانت صعبه وياليت تعطوني مسهلات الولادة وبغيت اسالكم عن التقلصات الغير منتظمة شنو معناها؟؟؟وتورم القدمين ؟؟واسفه اني طولت عليكم ......
  2. جرحني الزمن

جرحني الزمن سيدة جديدة

يأقلبي أنا ماجربت حمل الولد بس أنا بنتي كان وحامي. أقشر وكان كل مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ يشوفني يقول
    إلي بطنج ولد حتى الطلق كان حار حيل حيل بظهري بس وقالوا يمكن الشونار خطأ ومادري شنو
    جبت بنتي. أختي وحام. كان كل الي يقول. بنت وحتى بعد الطلق وجابت ولد هذي كلها خرافات
    مافي فرق كله نفس الشي وان شاء اللَّـ♡ـہٌ أجرب مرة ثانية ياااربي
  3. جرحني الزمن

جرحني الزمن سيدة جديدة

يأقلبي أنا ماجربت حمل الولد بس أنا بنتي كان وحامي. أقشر وكان كل مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ يشوفني يقول
    إلي بطنج ولد حتى الطلق كان حار حيل حيل بظهري بس وقالوا يمكن الشونار خطأ ومادري شنو
    جبت بنتي. أختي وحام. كان كل الي يقول. بنت وحتى بعد الطلق وجابت ولد هذي كلها خرافات
    مافي فرق كله نفس الشي وان شاء اللَّـ?ـہٌ أجرب مرة ثانية ياااربي
  4. الحل الصعب

الحل الصعب سيدة جديدة

الله يسهل عليج
    حبيبتي القرأن كله يسهل اقري كلام الله ودعاء ياخالق الروح من الروح يامخلص الروح من الروح يامخرج الروح من الروح اخرجها بسلام يارب
    وانت السلام ومنك السلام واليك السلام هذا اثناء الولادة
    الولادة تختلف حتى من ولد الى ولد ثاني بس يقولون ان طلق البنت يبرد مو مثل الولد يصير حامي
    وانا مع ان ولد كانت الطلق يحمى ويبرد مرة وحدة
    لاتحطي في بالج وإن شاء الله هالبنوته تطلع بالسلامة وماتتعبج
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي تولدين بالسلامة يقال ان طلق الولد حامي لكن لا تعممين هالشي مسهلات الولادة اكل الرطب وكل شي بإذن الله وبوقت محدده ربج ينولد فيه البيبي وورم القدمين يمكن من حبس جسمج للماي جيكي مع طبيبتج تشوف الضغط والزلال وان شاء الله تولدين بالسلامة وتبشرينا
  6. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

والله بالنسبه لي كله نفس الشي
    يبت الولد ويبت البنت واثنينهم عوارهم متعب
    ربي يسهل عليج لاتحاتين ربي معاج
  7. شوووق11

شوووق11 سيدة جديدة

مشكورين على الردووود بس انا مره خايفه وانا معاي فقر الدم طيب شنو معنى التقلصات الغير منتظمة ؟؟؟؟
  8. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

اختي انا ولدت بنت وولد البنت كان طلقها بارد وتعبتني اما الولد بجري كان ماشالله بسهوله ماتصورين بس موشرط في ناس البنت سهله عندهم لاتحاتين حبيبتي ومع العلم انا اولد حكومه يعني موخاص بس والله من اييج الطلق قولي يارب زيد علي الطلق ولج الاجر احسن من الخاص اللي يوهقون الواخد
  9. اعجبك بس

اعجبك بس سيدة جديدة

شوفي كل وحده طلقها حسب حملها يعني انا في بنتي وكنت بجريه طلقها حامي حيل ولدتها بساعتين حتي الممرضات كانوا يضحكون ومستغربين من ولادتي لكن انا كنت وايد امشي واتحرك حتي الطبيبه قالت لي في بدايه التاسع بطنج وايد نازل ارتاحي مع هاذولتها براحه ع** اخوانها الاولاد طلق بارد وعوار بس للامانه كنت في حملهم **وله وحركتي قليله يمكن الحامل الي تتحرك وعندها نشاط ولادتها سهله والله اعلم
  10. ام الحلوين2007

ام الحلوين2007 سيدة جديدة

حبيبتي الله يسهل عليج طبعا ولادة الولد تختلف عن البنت انا يبت ولد والامه تختلف عند الولادة بيعورج ظهرج الله اكبر على عوق الظهر والبنت الامها اخف وتقبض تحت وبتحسين ان بينزل الرحم منج وطبعا تقلصات البطن تختلف من البنت اذا بعدها ولد او الع** اما اذا كانت قبل بنت وعقبها بنت ما في تعب ولا تقلصات والله يسهل عليج وعلي انا بعد حامل

مشاركة هذه الصفحة