1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. slimskhab

    slimskhab سيدة جديدة

    حقائق ترينا مدى روعة القطط - الجزء الأول!!

    حقائق ترينا مدى روعة القطط الجزء الأول
    [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، تحدثنا سابقا عن معلومات و حقائق مخيفة عن القطط ، و الآن جئنا لنظهر لكم حقائق ترينا مدى روعة القطط ، على كل المستويات طبعا ، و إن شاء الله ، وستكون هذه سلسلة شبيهة بالسلسلة السابقة .
    القطط كما تعلمون كائنات رائعة في غاية اللطف و الجمال ، لا يمكنك مقاومة أي شيء يتعلق بالقطط على شبكات الأنترنت مهما كانت مشاغلك صحيح ؟ لكن ما الذي يميز القطط و يجعلها كائنات استثنائية حقاً ؟
    قبل أن ندخل إلى عالم القطط ندعوكم إلى قراءة مواضيع السلسلة السابقة .
    لنبدأ مع الحقيقة الأولى : القطط يمكنها إصدار ما يصل إلى 100 صوت مختلف
    [​IMG]

    القطط يمكنها إصدار ما يصل إلى 100 صوت مختلف ، بينما الكلاب في المقابل يمكنها إصدار 10 أصوات فقط ، جميعنا تقريبا قد سمعنا صوت قطة تموء أو تخرخر ، كذلك فإن القطط تهسهس ، وتصدر أيضا صوت الصرير و التهدج عندما ترغب القطة في شيء ما ، كما تصدر القطط أيضا صوتا يشبه التغريد عندما تشعر بالإثارة و الحماس ، و صوت العواء الذي يشبه الأنين إلى حد كبير لعدة أسباب مختلفة .
    الحقيقة الثانية : القطط يمكنها التعرف على أصوات أصحابها

    [​IMG]

    القطط يمكنها التعرف على أصوات أصحابها ، تم اكتشاف هذا في دراسة عام 2013 بجامعة طوكيو ، حيث كانت القطط تميز بين أصوات الغرباء و أصوات أصحابها ، مع استجابة أكبر لتلك الأخيرة ، و مع ذلك فعلى مدى تسعة آلاف عام ظلت القطط محتفظة دائما بشخصيتها المستقلة ، و لا تطيع أصحابها بصورة مطلقة ، بخلاف الكلاب طبعاً .
    الحقيقة الثالثة : القطط السوداء نذير شؤم على أصحابها لدى العديد من الثقافات

    [​IMG]

    بينما تعد القطط السوداء نذير شؤم على أصحابها لدى العديد من الثقافات ، و حتى العربية منها ، إلا أنها محبوبة حقا لدى ثقافات أخرى ، في وسط إنجلترا تعد القطط السوداء هدية مثالية في مناسبات الزفاف ، و في فرنسا يعتقد أن رعايتها تجلب الحظ السعيد ، أما في اليابان و دول آسيوية أخرى يعتقد أن اقتناء قط أسود يجعل الحظ في خدمة صاحبه .

    لقراءة بقية الموضوع يمكنكم زيارة هذا الرابط : حقائق ترينا مدى روعة القطط - الجزء الأول!!

مشاركة هذه الصفحة