1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سلام العتيبي

    سلام العتيبي سيدة جديدة

    مشفى بلانت ماي هير في تركيا الطبي اجراء حقن البلازما الغنية بالصفيحات الدموية للشعر والبشرة باستخدام أحدث تقنيات التجميل غير الجراحي والتي تستخدم لتجميل البشرة ومعالجة مشاكلها والحصول على شعر كثيف ناعم كشعر النجمات فهي تقنية تعتمد على سحب الدم وتنقيته لإعادة حقنه في المناطق التي تحتاج لتنشط دورتها الدموية.

    [​IMG]

    تتم عمليات حقن البلازما الغنية بالصفيحات الدموية في مشفى من قبل أشهر أطباء تركيا والذين عرفوا على مدار الأعوام السابقة بنجاحهم الذي تعدى حدود تركيا والشرق الأوسط وقد تركوا سجلات مليئة بعمليات حقن البلازما الناجحة للوجه والشعر التي ساعدت الكثير من النساء والرجال على استعادة ثقتهم بنفسهم بعد الحصول على شعر كثيف صحي وبشرة نقية ذات رونق.

    إجراءات حقن البلازما الغنية بالصفيحات الدموية
    تقوم بالتحديد مع الطبيب الأماكن التي سيتم تطبيق تقنية حقن البلازما فيها من خلال تحديد مشكلتك ان كانت في ضعف الشعر او البشرة.
    سحب صفيحات الدموية من مناطق من الجسم الغنية بالدم.
    تتم معالجة صفيحات الدم المسحوبة وتصفيتها.
    هنا تبدأ حقن البلازما في أماكن المرغوب بمعالجتها.

    الآن تم حقن البلازما الغنية بالصفيحات الدموية ودخلتم مرحلة ما بعد العملية والتي عليكم فيها الالتزام بالخضوع لعدد من الجلسات المتتالية للحصول على نتائج جيدة.
    يستغرق اجراء حقن البلازما بضع دقائق وتزيد بحسب كثرة المناطق المراد الحقن فيها.
    نتائج عملية حقن البلازما الغنية بالصفيحات الدموية
    عملية حقن البلازما الغنية بالصفيحات الدموية كأي عمل تجميلي تحتاج فترة للمواظبة على جلساتها لتظهر النتائج المرجوة منها، وقد تتعرض ايضاً لبعض الاثار الجانبية كحكة – الم – احمرار لن تدوم ساعات وتختفي كما عليكم اعلام الطبيب بظهور الاثار ليقوم بإرشادكم الى خطوات تساعدكم على التخلص منها بشكل اسرع.
    اما عن النتائج يمكن ملاحظتها بعد الجلسة الثالثة وتستمر بملاحظة النتائج الى مابعد انتهاء الجلسات المقررة للحالة .
    عمليات التجميل غير الجراحية في تركيا التكنولوجيا الطبية الحديثة التي اثبتت نجاحها على ايدي الأطباء الاتراك، فهي الحل الأمثل للحصول على بشرة اكثر شبابا خالية من العيوب وشعر ناعم كثيف.
    كما ان مركزنا عزز هذا النجاح من خلال الاعتماد على أفضل أطباء التجميل في تركيا والذين اثبتو هذا النجاح بنتائج واقعية مع كل المرضى الذين لجأوا لمركزنا بهدف حقن الدهون وحقن البلازما ونحت البطن و الارداف و الذراعين و البطن وغيرها .

    [​IMG]

    مشفى بلانت ماي هير لزراعة الشعر في تركيا

    تسرنا إجابتكم على جميع استفساراتكم

    ..للإتصال المباشررقم الهاتف أو التواصل

    عبر الواتس أب 00905340753333

مشاركة هذه الصفحة