1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. هيفاء

هيفاء سيدة جديدة

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم خواتي
    ايش حالكم بصراحه كنت حابه اكتبلكم موضوع ابدا فيه في هالمنتدى وماني عارفه ايش اكتب لكم
    وبصراحه خايفه اكتب لكم موضوع وبعدين يطلع جديم عليكم
    فما لقيت لكم الا موضوع من تجربتي الخاصه علشان مايكون منقول
    وابيكم تتفاعلون معي بقوه عاد ............
    والله خواتي انا دخلت منتديات كثيره وكل ما ادخل اسمعهم يتكلمون عن اخصائيه تجميل اسمها ام اماني
    ويقولون انها معروفه تطلع بالبرامج اللي عن التبيض و التجميل ومعروفــــــــــــــــــــــــــــــــه حيل حيل بالسعوديه
    وانها بعد هذي الخبره الكبيره فتحت لها محل تتاجر فيه بهذي الكريمات اللي من خبرتها والكل انبسط منها واستغربو في البدايه الفكره منها
    ولقيت في المنتدى انهم كاتبين رح نخلي كم بنت من المنتدى تشتري منها وتضمن لنا النتيجه وانها هي نفس احرمه مو وحده ماخذه شخصيتها
    وكانو هم خمس بنات مشترين منها كل وحده ببلد طبعا هي بالسعوديه وتوصل لكل دول العالم
    وبعد كذا كل يوم يكتبون عن تجربتهم مع الكريم
    اللي كاتبه احس بفرق
    والثانيه احس انه احسن شوي وغيرها ...............
    المهم الين اليوم الثامن الا وحده تقول بصدمه انه مومعقوله هالنتيجه بكم يوم والنتيجه تطلع وربي وربي اني رحت زواج وحاسه بفرق بوجهي لاكن مولهذي الدرجه اللي شافوني فيها جماعتي والله منصدمين مومعقوله الاسبوع اللي راح كان وجهك غيييييييير والحين انقلب مومعقوله وصارو يقولو ماتخافين يرجع وجهك اسمر من الاول ويسببلك اضرار ومن هذا الكلام
    لاكن لمن اعرفو انه من ام اماني الاخصائيه ارتاحو شوي لان خافو انه يكون في كرتزون ومواد ضاره لان ام اماني مضمونه ماتسوي الا مواد طبيعيه والكل بدا دليني عليها بليييييز ..............
    المهم وبكره الثانيه والثالثه اللي متفاجئين بعد بالنتيجه وبعده الباقي اللي في المنتدى
    المهم والله انا انشغلت عن المنتدى شهر والله لما رجعت وربي الا حوسه والردود بالالاف الكل شاري ومجرب ومنصدمين بالنتيجه السريعه لان الكثير انضحك عليهم من اللي مايخافون الله وانا منهم
    وانا مو النوع اللي زوجي يرضى بسرعه اشتري لاني كم مره انقرصت منهم وتعلمت لاكن والله لما شاف الردود على طول وافقني بالراي وقال توكلي على الله
    وربي اللي خلقني اني 7 ايام فقط الا اني وحده ثانيه حتى زوجي يقول مو انتي ام عذاري اللي قبل اسبوع شفتها .................
    وهذا اخر كلام عندي حبايبي انا كتبت الموضوع وانشاء الكل يعجبه موضوعي ويتفاعل معي مابي اتحطم
    واللي حابه اعطيها الرقم انا جاهزه لاكن مالدري اقدر احطه على العام ولا لا او ارسله لكم على الخاص ماادري شوفو انتم وردولي
    وطلب اخيــــــــــــــــــــــــــــــر لاتنسوني من الدعاء بظهر الغيب لاني على وجه ولاده .

2. سمارت

سمارت سيدة جديدة

الله يسهلك ولادتك ترى بذمتك بينك وبين ربك لأني أخاف بس مدام حلفتي تطمنت إشوي المهم أبي الرقم على الخاص لو سمحتي وبكم سعره وعادي أستخدمه وانا حامل والله يستر ؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. ام فياض

ام فياض سيدة جديدة

وش رايك بالخلطه مكونه من عصير ليمون و فزلين و جرسليد و فكس دائما نسمع عنها ؟
  4. maiyadh

maiyadh سيدة جديدة

لوسمحتي ممكن التفاصيل على الخاص
    رقمها والسعر وين في السعوديه
    ومشكوره والله يسهل عليك

5. الست فيروز

الست فيروز سيدة جديدة

ثانكس على الخلطة الحلوة

يعطيج العافية

6. ام خالد

ام خالد سيدة جديدة

مشكوووره بس حبيت اعرف في مندوب بالكويت ولا لازم اروح للسعوديه
  7. شذى العود

شذى العود سيدة جديدة

تسلمييييييييييييين غلاي
  8. ريم الغلا

ريم الغلا سيدة جديدة

السلام عليكم

وين مكانها بالسعوديه؟؟؟
  9. اسراء

اسراء سيدة جديدة

انا على وجه الزواج مكن تساعديني ابي الرقم وبكم
  10. الفجرالبعيد99

الفجرالبعيد99 سيدة جديدة

يسلموووووووووووووووووووو حبيبتي شلون احصله بالكويت
  11. لهفة الخاطر

لهفة الخاطر سيدة جديدة

حبيبتي اشلون احصل الرقم واذا ابي استفسر اكثر اشلون وبعطيج العافية على الموضوع؟
  12. دايم الزين

دايم الزين سيدة جديدة

قوه ممكن تحطين رقمها وين ألقاه بالكويت ؟
  13. تعاني

تعاني سيدة جديدة

الله يعافيك ابي الرقم ضروري وين في السعوديه ومشكوره
  14. ياليت حبيبتي تعطينا رقمها وعنوانها
    وشلون احصله بالكويت
  15. نوف الكويت

نوف الكويت سيدة جديدة

حبيبتي تزيلي التفاصيل عالخاص
    جم سعرها واهي وي بالسعوديه
  16. سكته

سكته سيدة جديدة

السلام

ممكن تساعديني شلون احصل عليه من الكويت
  17. قدساويه ملكيه

قدساويه ملكيه سيدة جديدة

الله يقومج بالسلامه

طرشي لي رقمها على الخاص بليز
  18. حلومة

حلومة سيدة جديدة

حبيبتي موجود بالكويت ؟؟

اشلون نحصله وجم السعر ؟؟
  19. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

بليز حطي الرقم على العام عشان الكل يتفيد وماراح ننساج بالدعاء انشالله والله يسهل عليج واتيبيين بيبي حلووووووووو :)
  20. روابي العبدالله

روابي العبدالله سيدة جديدة

الســــــــــــــــــــلام عليكم
    اختي ابغى رقمها وياليت على العام لان ماعندي ميزة الخاص
    الله يسعدكي ساعديني والله يفرج كربتكي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة