1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام فطوم86

ام فطوم86 سيدة جديدة

يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات لحقوا علي....قربت ولادتي وانا مادري وين اولد....:sad_smile:
    سمعت كثيييييييييييييييييييييير من البنات يمدحون دكتوره مي بدار الشفاء بس يقولون ماتقدرين تراجعين عندها لانها تولد وبس...زين شلون اضمن انها تولدني...
    بليييييييييييييييييييييييييييييز بنات الي والده عنده تقولي وابي اسأل عن خياطتها بعد زينه ولا لا..
    حدي محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره.
    الموضوع الاصلي : دكتوره مي بدار الشفاء | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : ام فطوم86
  2. ام فطوم86

ام فطوم86 سيدة جديدة

شدعوه....مافيه ولا رد.
  3. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

الله يهون عليج اختي انا كنت بولد عندها بس كانت مسافره وولدت عند الدكتوره هبه هم بدار الشفا والله والله دشيت 7 سم:regular_smile:
    بس نمت وقمت وانا والده وماحسيت حتى بخياطي مع ان ولادتي الاولى بغيت اموت من الخياط الناس اييوني وانا ولا اعبرهم وبس ابجي هههههههههه
    دقي على المستشفى واخذي موعد اتوقع عادي وترا اذا رحتي واهي مو هناك وطلبتيها ياخذون 50 زياده

وياليت اكون فدتج
  4. وينك حبيبي

وينك حبيبي سيدة جديدة

هلا والله

شوفي حبيبتي انا رفيجتي والده عيالها أربعه عندها ومرتاحتلها حييييييل وتمدح خياطها

أمااختي راحت لها واخذت رقمها علساس ليجتها الولاده تدق عليها بس لما جاتها الولاده طلع تلفون الدكتوره مسكر 3 ساعات اختي دق وماكو رد وكان في دكتور استشاري بالطوارئ اهو اللي ولد اختي وتمدحه حيل

اما انا تجربة ولادتي بالهادي عند أنيتا وااااااااااااااااي تهببببل هالدكتوره وخياطها عجييييب وكمامهم سحر

وكل شي بيد رب العالمين والتساهيل من الله

ادعي ربج والله يكتبلج اللي فيه الخير ولاتنسين ادعية الولاده
  5. صغيروووون

صغيروووون سيدة جديدة

اذا تبين نصيحتي روحي اولدي في مستشفا الهادي عند دكتوره بهاواني او رشمي او انيتا صدقيني ولاده وخياطه وتجميل مافي نفسه ولا تهتمين في المظاهر انا رحت لدار الشفاء عند دكتوره مي وقالت لي المشيمه نازله ولازم تولدني في الشهر الثامن ولما رحت الهادي قالولي كل شي طبيعي وولدت آخر التاسع احسن ولاده واحسن تجميل وانا وخواتي مانولد الا في الهادي والحين انا حمل والناس يقولون اولدي بالسلام عشان النظافه والعنايه احسن بس انا الصراحه ارتحت بالهادي
  6. حبيبتي انا ولدت عند الدكتورة مي وبعدين منو قالج ماتقدرين تراجعين عندها عادي دقي واسالي عن دوامها شوفيها اذا رحتي تواجهينها وتفاهمي معاها بس انا بصراحه تعبت حيل عندها لان اعلاجاتها وفيتاميناتها مو شي تعطيج انواع عاديه وخياطها مو شي وكل شي عندها عادي مو مشكله بس الشهاده لله صبرت علي ما استعجلت على العمليه اذا تبين اي استفسار انا حاضره لاني والده عندها يعني بعطيج معلومات دقيقه والله يهون عليج
  7. ookgshmf

ookgshmf سيدة جديدة

اشرايكم في خياطه الدكتور حسام كامل في دار الشفا ابي اسوي عنده تضيق وتجميل صار لي سنه والده

مشاركة هذه الصفحة