1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام روونه

ام روونه سيدة جديدة

الله يجزاك خير يادكتور
    ممكن أعرف الأعراض الجانبية لتكميم المعدة على المدى القصير والطويل ؟
    وهل تسريب المعده يظهر بعد العملية مباشرة أو بعدها بفترة أو ممكن في أى وقت ؟
    وما هي أعراض التسريب ؟
    ومتى يجب على المريض مراجعة الطبيب ؟ وماهي الأعراض التي قد تظهر ويجب فيها مراجعة الطبيب مباشرة ؟ وهل يتم مراجعة طبيبك الذي قام بالجراحه أو قسم معين بالمستشفى ؟ وما هي الحبوب التي يجب تناولها وتكون شاملة ؟ ومتى يكون نقص الوزن طبيعي ومتى يكون هناك مشكلة في نقص الوزن وممكن يشكل خطورة على حياة المريض ؟
  2. عفوا الاسئلة شرحها يطول والمنتدي هنا ما يسمح للاجابة علي كل سؤال واعطائه حقه
    من اسئلتك انتي تحتاجين الي استشارة رسمية من خلالها نقدر نجاوب علي كل اسئلتك

راسلينا عالخاص نرتب لك موعد

وماتشوفين شر

3. قلبها أبيض

قلبها أبيض سيدة جديدة

السلام يا دكتور أنا عندي آلام في بطني موعارفه أحدد مكان الألم بالظبط وكل ماأروح الطبيب يقولي قولون ويعطوني حبوب القولون يهدا جم يوم وبعدها يرجع العوار وغازات فهل تنصحني بعمل تحاليل معينة أو فحوصات معينة أرجوك تفيدني
  4. سلامات
    نحتاج نشوفك بالعيادة ونسمع شكوتك ونفحصك وبعدها نرتب لك الفحوصات المطلوبه حسب الحالة
    راسلينا عالخاص نرتب لك موعد انشالله

5. فراوله ورديه

فراوله ورديه سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور شلونك انا ولدت والحمدالله بس صارت لي مضاعفات بالولاده والدكتوره بغت تشيل رحمي لانه كان النزيف مستمر ورحمي مو راضي يرد مكانه بس الحمدالله اشكر ربي واشكر دكتورتي وماشلت رحمي ووقف النزيف
    انا مشكلتي قلت لك عنها قبل فتره وقلت لي راجعي عندي بالعياده بس ماقدرت
    مشكلتي الوزن الزايد لانه فيني خمول بالغده الدرقيه ولانه حبوب منع الحمل ماتمشي معاي يصير معاي نزيف وعلشان جذي حمالات ورى بعض وكله حماله ازيد يمكن 12 كيلو وتعبت حيييييييييييييل ابي حل والحين زاد وزني صرت 97 وطولي 156 ومااقدر اطلع ولا اراجع والله بس طايحه بالفراش وذبحني الكسل والنوم وعوار بعظامي ومو قادره اساعد نفسي صرت حييييييل مكتئبه واذا رحت عند اي احد من اهلي يزيدون اكتائبي علشان جذي مالي خلق اطله تعبت ساعدني والله يوفققك

6. مشكلتك انشالله بسيطة
    راسلينا عالخاص نرتب لك موعد بالعيادة والحمدالله عالسلامه ..

7. فراوله ورديه

فراوله ورديه سيدة جديدة

جزاك الله الف خير وانشالله باقرب فرصه اخذ موعد عندكم
    يعطيك العافيه

8. أم مجبل

أم مجبل سيدة جديدة

مرحبااااا

دكتور انا استخدم حبوب جلوكوفاج وانا فيني سكر واخذ انسولين فهل حبوب جلوكوفاج تخسس صج والا لا

وهل تحرق الدهون والسكريات والا بس السكريات

وابي اعرف جم اقدر انزل كيلو بشهر

وشنو النظان الغذائي اللي استخدمه جزاك الله خير

وشكرا

وابي عنوان العياده مالتك لأن ابي اراجع عندك
  9. جلوكوفاج يساعد علي نزول الوزن لكن بنسب متفاوته من شخص الي اخر وقلما ينزل الوزن لوحده ... نحتاج نعرف الوزن والطول والعمر ومدة اصابتك بالسكر
    بالنسبة لموعد العيادة راسلينا عالخاص
    وسلامات

10. الصادقة

الصادقة سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة اللة

يعطيك العافية يا دكتور إبراهيم

عندي سؤال ؟

انا وزني 96 وطولي 155 وقد سمعت عن جلسات التفتيت للدهون هل تنصح باستخدامه

علما باني قد ذهبت للدكتور ونصحني بها
    وقد اعطني حبوب كلارينول - ليبونت مكمل غذائي - جارسلم

ارجو افادتي لك جزيل الشكر
  11. الصادقة

الصادقة سيدة جديدة

ارجو يا دكتور الرد على اسئلتي ؟
    وشكرا
  12. أسوووله

أسوووله سيدة جديدة

دكتور يعطيك العافيه وزني 70 وطولي 1.55 ينفع اسوي عملية ؟ ولا اسوي ريجيم تالي شفط؟
  13. جلسات الليزر لما يسمي باذابة الدهون هي مجرد اعادة توزيع الدهون من مناطق بالجسم الي اخري
    كتلة جسمك 39 تحتاجين اتحاولين بالريجيمات والرياضه والادوية - واذا ما نفع تحتاجين الي عملية سمنة \\وماتشوفين شر

14. كتلة جسمك 29 وماتحتاجين الي عملية سمنة

15. غوالي الروح

غوالي الروح سيدة جديدة

السلام عليكم
    يعطيك العافيه دكتور ياريت ترد علي رسالتي دازتها علي الخاص تقريبا من ثلاث ايام ,,
    والله يجزاك خير
  16. جدة وليدان

جدة وليدان سيدة جديدة

السلام عليكم د. ابراهيم يعطيك العافية
    انا عمري 44 وزني 117 طولي 155
    اعاني من ضغط وسكري
    تنصحني اسوي اي عملية​

17. عفوا للتاخير عالرد

كتلة جسمك 40 وتحتاجين عملية للسمنة ( تدبيس او تحويل مسار ) ... بالنسبة للحلول الاخري لا تعود عليك بالنفع عالمدي البعيد .

بالنسبة لجلسات تفتيت الدهون فهي تعمل علي تكسير الخلايا الدهنية واستخراج الدهون منها لتوزيعها باماكن اخري مع عدم قدرتها علي التخلص منها من الجسم - تعتبر من العمليات التجميلية وليست ذات منفعه عالمدي البعيد .
    اما بالنسبة للادوية المذكوره فهي اغلبها مكملات غذائية ذات مفعول محدود ونتائج غير مضمونه

وسلامات

18. اذا ما عندك ارتجاع بالمرئ وفتاق بالحجاب الحاجز واذا ما انتي مدمنه علي الحلويات والسكريات فالمفروض دبيس معدة خيار يكون خيارك وراح تاخذين منها نتائج طيبة
    وماتشوفين شر

19. تم الرد عالخاص وناسف للتاخير
    :)

20. مونايا

مونايا سيدة جديدة

السلام عليكم د إبراهيم العنزي

انا منى حكيتك من شوي انا الادوية اللي اخذتها خلال علاجي في مستشفى الاحمدي هي :
    Clomide , glucophage , progyluton. diane, yasmine كل هذه الادوية بالاضافة ال محاولة تلقيح صناعي في
    م دار الشفاء د اسامة والعملية ما نجحت
    كل هذا زادني في الصحة واكثر الشي في منطقة البطن والمعدة

انا دوامي من الساعة 7 ص الى 3 م يعني 8 ساعات جالسة طباعة لاني سكرتيرة وهيدا كمان يؤثر

شكرا دكتور وكلك ذوق واريد من حضرتك ان تكتب لي اسم الدكتورة الخاصة بالشعر اللي قلتلي ياه من شوي

وشكرا لاهتمامك وكلك ذوق

مشاركة هذه الصفحة