1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عذوب الكويت

عذوب الكويت سيدة جديدة

السلام عليكم جزاك الله خير انا استعمل كريم الزنجبيل للتنحيف هل له اضرار
  2. السيدة الاميرة

السيدة الاميرة سيدة جديدة

دكتور سالت بالخاص ارجو الاجابه
  3. السيدة الاميرة

السيدة الاميرة سيدة جديدة

عندي عملية بواسير وشرخ هل تشكل خطوره وهل ترجع البواسير مع الشكر
  4. فطآمي

فطآمي سيدة جديدة

ياهلا ومرحبا تو مانور المنتدى وحياك الله ,,
    عاد انا ساكنه بالجهرا بس الحمدلله مافيني اي شي ,, ويعطيك ألف عافيه

5. اللة المستعان

اللة المستعان سيدة جديدة

حياك اللة يا دكتور
    ونحن بحاجة ماسة لمعلوماتك المهمة بالنسبة لنا
    فمرحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببا بك
    آخر تعديل: ‏27 سبتمبر 2009
  6. بنت البروج

بنت البروج سيدة جديدة

مرحبا دكتور ... حبيت أعرف اذا ابسوي عمليه التكميم في شهر تقريبا كم أقدر أنزل من الوزن ؟؟

و إذا ابي أحجز دور للعمليه في مستشفى الجهراء متى تقريبا يوصلني الدور لأن على حد علمي أن المريض ينتظر سنتين وأكثر على مايصل دوره .. هل هذا صحيح ؟؟؟
  7. احب البحرين

احب البحرين سيدة جديدة

مرحبا دكتور عساك على القوة ،،،،وشكرا على المجهود الرائع
    دكتور انا وزني 82 وطولي160 شنو نوع العملية الي ممكن اسويها عشان اتخلص من الوزن الزائد لاني تعبت من الرجيمات ووزني واقف ما قاعد ينزل مع اني اسوي رياضة ورجيم
  8. حياة زوجي

حياة زوجي سيدة جديدة

الله يعطيك العافيه واسمحلي ازعجتك معاي بس اني احاتي شويه
    يعني الحين ممكن يصير فيني هبوط سكر؟ وهل اهي من سلبيات العمليه؟
    انا يادكتور من خلصت من العمليه الجراحيه اخصائيه التغذيه عطتني علبه بودره اخلطها مع العصير او الحليب بس طعمها غير مستساغ اعتقد انها بروتين فهل فيه بديل عنها مثل كبسولات او شراب؟
    وسؤالي الاخير انا ناويه اسوي عمليه شفط دهون او نحت في الوقت الحالي حتى اقدر اسوي عمليه شد للجسم بأسرع وقت ممكن فهل بأمكاني اسوي العمليه او بشنو تنصحني؟
    وجزاك الله خير

انا اللى كلمتك بالصفحه الريئسيه اللى سويت عمليه مسار وصارلى اربع شهور
    آخر تعديل: ‏27 سبتمبر 2009
  9. نورالعمر

نورالعمر سيدة جديدة

ارجوك سعدني

ممكن لو سمحت يا دكتور انك تهتم بموضوعي لانوا مديقني وعملي مشكله كبيره وانك تقولي لبس كورسيه البطن او حزام البطن له اي اضرار علي البطن او بياثر علي الرحم وكده لاني انا بعاني من مشكله زياده الوزن في منطقه البطن وبلبس كورسه فهل ممكن ياثر عليا ويعمل مشاكل لاقدر الله بعد كده خصوصا اني لسه متجوزتش ولو تقدر تنصحني اعمل ايه علشان اخسس المنطقه دي
    وشكرراااااااااا لاهتمامك ويارت تجوبني من فضلك

10. فوفيه

فوفيه سيدة جديدة

يعطيك العافيه دكتور ووديس اسوي رجيم بس موقادره ابي حبوب
    تسد الشهية عندك فكره عن اي شي يسد الشهيه
    ام يوسف
  11. للاسف لا اعلم واسمحي لنا !!

12. تم الرد بالجواب الشافي وسلاامتكم وبلغينا اول باول شيصير معااااك

13. العمليتين انشالله ماينتجن بخطورة وبذات لو عملهن اختصاصي .. لكن اهم سؤال هو ان من النادر ان يتواجد الشرخ والبواسير مع بعض .. ولازم نتأكد ان اتشخيص لم يعطي ( عالطاير !!) بحكم صعوبة المنطقه يوجد حالات كثيره تشخص كبواسير وهس شرخ او حتي ناسور والعكس صحيح !!
    اما بالنسبة لسؤالك عن رجوع البواسير ارجعي الي موضوعنا في هذا المنتدي او بمنتدانا ( البواسر وقاية وعلاج ) .. لكن بشكل عام اذا نتجت البواسير عن سبب معين فهي سترجع اذا لم يتعالج المسبب
    وسلامات

14. حياك الله اخت فطآمي ونتمني لكم دوم العافية ومشكرة عالمرور

15. حياك الله بنت البوج

معدل نزول الوزن 5 الي 10 كيلو بالشهر
    بالنسبة للحجز واصلينا عالايميل نسوي لك موعد بالعيادة وانشالله مايصير الا الخير عالعموم ممكن نخلص فحوصاتك وتاخذين دورك علي ماتولدين بسلامه وتتعافين والا دورك واصل !!

16. اخت / احب البحرين

كتلة جسمك 32 .. يعني ما نسوي لك تدخل جراحي .. اذا مصممه علي انقاص وزنك مع مساعده فانتي من الحالات التي ممكن ان ننصح باستعمال بالون المعده مع ان نسبة فشله كبيره نتيجة انه امر مؤقت وكذلك اكثر المرضي ما يتحملون القئ المصاحب له

وسلامتك

17. لا انشالله مافي ازعاج لكن الواحد يقلق علي الناس اللي يسوون عمليات وهم مو فاهمين كل شي عنها . المفروض ان الجراح ( ابصرك ) بكل ما يتعلق بالعملية من والي !!!! واحنا دائما نعطي مرضانا وسيلة للاتصال بنا مباشرة للرد علي استفساراته او قلقه وهذا يساعد علي المتابعة الدقيقة وتفادي المضاعفات ....

بالنسبة لنزول السكر مع عملية التحوير / تحويل المسار يعتبر جزء من طريقة العملية لانقاص الوزن . ولا قلقي لان طريقة تعاما جسمك مع السكر والانسولين سيتحسن خلال فترة وجيزه انشالله

بالنسبة للسؤال عن البروتينات تم الرد عليه مع استفسارك السابق
    بالنسبة لعمليات التجميل بعد عمليات السمنة فنحتاج الي انتظار عالاقل 3 اشهر من استقرار الوزن علي ان تتعدي المده سنه كامله ... اذا كنتي مستعجله حيل فأنا متأكد انك ستجدي بالقطاع الخاص جراح تجميل يوافق علي عمل التجميل لك بغض النظر عن شنو المفروض يصير !! لكن اذا استعجلتي راح تقل الفائده .... والصبر زين في هالحالات هذي

18. اخت / نور العمر

عفوا كم وزنك وطولك؟؟؟؟
    الكورسيه لا يؤثر علي الاحشاء الداخلية

19. جربي ( سليملاكس ) وواظبي عليهن شهرين وقولي لنا شيصير معاك

وشكرا

20. لولوئة الكويت

لولوئة الكويت سيدة جديدة

السلام عليكم :الله يعافيك دكتور ابراهيم هل ينفع معاى حبوب (كلارينول )لتنزيل الوزن علما بانى ارسلت لك مشكلتى وهى ان وزنى 115 وطولى 165 وعمرى 39 ورديت وقلت احتاج عمليه وانا خايفه منها اذا يصير استعملهم قولى ويارب يسعدك دنيا واخره اذا ساعدتنى فى تنزيل وزنى لانى وايد متضايقه

مشاركة هذه الصفحة