1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ياسمين الشرق

    ياسمين الشرق سيدة جديدة

    رحلات تركيا 2019 ورحلة عبر البوسفور


    يعشقها الكثيرون ويتمنون زيارتها في كل آن، يبحثون عن تلك الحضارات التي تركت عبقا منها على أرضها، وعن شواطئها المميزة، ومن عروض تركيا الجميلة، رؤية كل هذا السحر الكامن في أرضها، ولهذا فاليوم نأخذكم في إحدى رحلات تركيا المميزة لتشاهدوا جمال الطبيعة الخلابة بها.


    قصر توب كابي

    جزء منرحلاتتركيا 2019مشاهدة هذا القصر العريق، والذي كان في وقت من الأوقات مقراً لملوك وسلاطين العصر العثماني، ويحتوي القصر على مجموعة من الآثار الإسلامية الهامة، ويطل القصر على بحر مرمرة، وهو من المعالم السياحية الجاذبة للسياح، مما يجعله من أفضل عروض تركيا 2019.


    جسر البوسفور ورحلة مائية في البوسفور

    جسر البوسفور هو أطول جسر معلق، وهو من الجسور الرائعة، وستحظى بمشاهدته، كما ستستمتع برحلة بحرية على مياه البوسفور مع تناول الوجبات التركية المحلية، وتعد تلك الرحلة من أكثر عروض رحلات تركيا جلباً للراحة النفسية والعصبية.



    البازار الكبير أو السوق المصري

    يمكن لعشاق التسوق، شراء كل ما يحبون من البازار الكبير أو السوق المصري الموجودون ضمن لائحة برامج تركيا، والبازار الكبير هو أكبر سوق في تركيا ويقع على مساحة 75 فدان، ومكون من 60 شارع وأكثر من 400 متجر صغير غير المتاجر الكبرى، أما السوق المصري فهو ثاني أكبر سوق تقليدي بعد السوق الكبير، وهو من الأسواق الشعبية ويوجد به العديد من المتاجر التي تبيع الملابس والذهب وغيرها ويوجد العديد من متاجر بيع التوابل والاعشاب، وهذا سبب رائحته المميزة ويطلق عليه أيضاً اسم سوق البهارات أو التوابل، كما يتميز السوق المصري بوجود العديد من الأبواب له، يبلغ عددها 6 أبواب، وللقيام بجولة التسوق تلك في أحد هذين المكانين الرائعين، لا تنسى حجز رحلات تركيا الآن.


    رحلة لتناول العشاء التركي

    في المساء الجميل، وعلى أحد المراكب الراقية، والتي تتهادى فوق مياه البوسفور الرائعة، سوف تتناول وجبة العشاء التركي الفاخرة، أثناء مشاهدة العديد من العروض الفنية المختلفة من الرقص العربي والتركي وغيره من الرقصات الممتعة الموجودة في برامج رحلات تركيا.


    لا تنسى أن تقوم بالتعرف على اسعار عروض تركيا، لاختيار أجمل العروض والرحلات وأكثرها مناسبة لك، ثم التعرف على اسعار رحلات تركيا لتنطلق في أجمل رحلة لهناك.

مشاركة هذه الصفحة