1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ضيااء

    ضيااء سيدة جديدة




    رحلات شهر العسل داخل مصر وأفضل العروض

    يقبل الكثيرون على البحث عن أفضل عروض رحلات شهر العسل داخل مصر ومع الكم الهائل من العروض التي تقدمها الشركات السياحية قد لا يتوصل البعض إلى أفضل تلك العروض، لذا نحرص دوماً على تقديم الأفضل والأرخص فيما يخص قضاء رحلات شهر العسل داخل مصر.

    أفضل عروض رحلات شهر العسل

    تتمتع مصر بوجود مدن سياحية جميلة ذات شهرة كبيرة بين السياح داخل مصر وخارجها ومن هذه المدن مدينة شرم الشيخ بما تتمتع من منتجعات سياحية وأماكن كثيرة يمكن الاستمتاع بزيارتها وقضاء رحلات رائعة خاصة رحلات شهر العسل.

    عروض شرم الشيخ لقضاء رحلات شهر العسل كثثيرة ومتنوعة فمثلاً يمكنك قضاء رحلة متميزة في شرم الشيخ في منجع فيرجينيا أكوابارك (4نجوم) لمدة 3 ليالي/ 4 أيام فقط بسعر 1725 جنيه لإقامة الفرد الواحد في غرفة مزدوجة، بينما الغرفة المفردة بسعر 2790 جنيه للفرد والغرفة الثلاثية بسعر 1560 جنيه للفرد، ويشتمل هذا السعر على الوجبات الثلاثة والخدمة والضريبة.

    يقع منتجع فيرجينيا شرم الشيخ أكوابارك في خليج نعمة وهناك عدد من المعالم السياحية القريبة منه التي يمكنك زيارتها مثل السوق القديم وألف ليلة وليلة.

    يقدم المنتجع لنزلائه مجموعة من الخدمات الفندقية المميزة مثل التنظيف وغسيل الملابس والواي فاي، ويمتلك أجنحة خاصة للعرسان الجدد كما يضم مركز لياقة بدنية ومطعمان متميزان.

    عروض شهر العسل في الغردقة

    مدينة الغردقة هي الأخرى واحدة من أجمل المدن السياحية المصرية وتناسب كثيراً قضاء رحلات شهر العسل للعروسين خاصة مع الفنادق المميزة والمنتجعات السياحية بها والتي تضمن لك إقامة متميزة.

    عرض منتجع سفنكس أكوابارك 4 نجوم في الغردقة يمنحك إقامة شاملة لمدة 3 ليالي/ 4 أيام بسعر 2700 جنيه للفرد في الغرفة المزدوجة مع الإقامة في غرف ذات تصميمات وديكورات أنيقة وأسرة مريحة وحمام خاص، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المقدمة للمقيمين في المنتجع مثل خدمة الاستقبال والغرف والتنظيف، كما يضم المنتجع ساونا وجيم ومسبح ومطعم يقدم وجبات شهية، كما تشتمل الإقامة على الوجبات الثلاثة والضريبة.



مشاركة هذه الصفحة