1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سلام العتيبي

    سلام العتيبي سيدة جديدة


    شركة رف تورك لتجهيز المستودعات والسوبر الماركت والاستندات الدعائية وارفف الصيدليات وأنظمة أرشيف الحذافة والخزانات وذلك وفق اجود انواع المواد المصنعة بالوان عديدة حسب الطلب عملائنا وباسعار مناسبة لكافة الدول العربية .

    [​IMG]

    رف تورك لتجهيز المتاجر من رفوف وجميع مستلزمات المتاجر , حيث رفوف المتاجر تاخذ اهتماماً كبيراً من ناحية جودة المواد مصنعة و الوان عديد حسب الطلب و قياسات مناسبة و تتضمن :
    كاونترات خشبية

    وحدات جدار خشبية

    كاونترات زجاجية

    وحدات عرض المنتجات

    رفوف ألواح جدارية

    رفوف الملابس

    أنظمة رفوف دائرية

    يتم اختيار الألوان الكريمية والبيضاء بشكل عام لرفوف المتاجر بينما الألوان الزرقاء والأحمر والأصفر والبرتقالي والأخضر هي الأكثر تفضيلاً على رفوف السوق.
    وكما نوفر لكم خدمات مع سنوات من الخبرة في كل من ديكورات المتاجر وأنظمة رفوف المتاجر. كل تغيير في التكنولوجيا والموضة ، وظهور تصميمات أفكار مختلفة كل يوم ، مكن كذلك من تنويع تصاميم أنظمة رف التخزين. يتم إنشاء التصاميم من خلال النظر في كل التفاصيل في المشاريع المعمارية للمساحات. لمشاريعك ، قياسات وأسعار أنظمة رفوف المتاجر

    [​IMG]

    نقدم لكم عملائنا الكرام في شركة رف تورك حلولاً محترفة للمتاجر الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم مع رفوف محلات السوبر ماركت و محلات الالبسة المصنعة من أعلى جودة للمواد ودائم و يمكن اختيار العديد من الألوان وفقا لمتطلبات عملائنا ومتطلبات المشروع وكما نسعى جاهدين لتقديم كل المرونة التي نتمتع بها كشركة في مبدأ تلبية توقعات عملائنا بشكل كامل.

    [​IMG]

    شركة رف تورك لأنظمة تخزين المستودعات ، معدات تجهيز المتجر ، أنظمة أرشيف الحذافة ، والخزانات. نحن ننتج لمحلات السوبر ماركت وأسواق البناء والمخازن والوكالات الحكومية والعديد من الصناعات الأخرى .
    زورونا في معرضنا جدة شارع المكرونة مقابل مسجد ابو بكر الصديق بجانب باطرفي للديكور
    للطلب و الاستفسار يمكنكم الاتصال على الرقم : 00905377960988


مشاركة هذه الصفحة