1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    ريا أبي راشد السفيرة الجديدة لعلامة IWC Schaffhausen
    بعد مرور أربع سنوات على تعاونهما الناجح، أعلنت دار أي دبليو سي شافهاوزن أنّ ريا أبي راشد، المنتجة ومقدّمة البرامج التلفزيونيّة اللامعة، أصبحت السفيرة الجديدة للدار في منطقة الشرق الأوسط. تعدّ ريا أبي راشد من أشهر الوجوه في الشرق الأوسط، وتُعرف بالأخصّ لتقديمها برامج مثل برنامج المواهب الناجح Arabs Got Talent وبرنامج Scoop with Raya الذي تقدّمه وتنتجه على شاشة الـMBC.



    ولدت ريا في لبنان، وانطلقت في مسيرتها المهنية كصحافية في الإعلام المقروء والمرئي والمسموع قبل الانتقال إلى المملكة المتحدة عام 1999 حيث وجدت نفسها فجأة في الوسط الإعلامي الساحر. ومن ذلك الحين، جابت العالم للقاء ومقابلة مشاهير وفنانين إستعراضيين ورياضيين ومنتجين ومخرجين من الصف الأوّل. أبدت ريا شغفاً كبيراً في عملها، وعلى مدى السنوات الأربع الأخيرة غطّت بانتظام فعاليّات دار أي دبليو سي شافهاوزن في كلّ من كان وجنيف وزيوريخ ودبي. أمّا التعاون الأخير بين أي دبليو سي ومقدّمة البرامج التلفزيونية اللبنانية فجاء في إطار جائزة أي دبليو سي للمخرجين الخليجيين خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي حيث قدّمت فعالية أي دبليو سي.



    وقد أعربت ريا عن سعادتها بكونها السفيرة الجديدة لدار أي دبليو سي شافهاوزن قائلةً: "يشرّفني جدّاً أن أنضمّ رسميّاً إلى عائلة دار أي دبليو سي شافهاوزن المرموقة. فهي عنوان للبراعة الحرفيّة المميّزة والساعات الفاخرة، ولطالما شكّلت دعماً رائعاً ومستمراً لمجال السينما وصناعة الأفلام الذي أعتبره شغفي الحقيقي. لذا، أتطلّع إلى توثيق علاقتي أكثر بالدار."

مشاركة هذه الصفحة