1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ميليسا

ميليسا سيدة جديدة

لازم ............................رياضه متواصله ..................أن شاء الله ربنا ييسر
  2. قمرنا

قمرنا سيدة جديدة

مشكورين يالغالين
    وشكر لكل من رد علي ان لي فتره ما شفت مشاركتي
    واشكر شيومه* و داهيه مطير * ومليسيا ع مشاركتهم
    والله يعطيكم العافيه وما انسا كيرلي هير وراح اجرب مشورتك يالغاليه
  3. حياة زوجي

حياة زوجي سيدة جديدة

بنات انا كنت مثلكم كان ظهرى يفشل
    بس دخلت النادى وسويت رياضه سويدى
    ما تتخيلون اشلون راحو
    وعندج المساج الظهر وحده بوحده
  4. 3eemeya fa9la

3eemeya fa9la سيدة جديدة

حبيبتي عليج بالرجيم والرياضة راح يروح لان انا قبل كانت عندي نفس هالمشكلة وراحت وانشالله تروح منج
  5. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي ما ينفعج غير الرياضه ......
  6. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

الرياضه مهمه خلج معها وانتي تصيرين اوكي :teeth_smile:
  7. ريم ودرة

ريم ودرة سيدة جديدة

أنا أنصحك بالمساج لأن راح يكسر الدهون ويشد البشره وقوليلهم يركزون أكثر الوقت على منطقة الظهر أنا جربت بمكان عجيب وخصوصا إنهم بعد المساج يلفونك بالنايلون فتحسين بفرق كبير إذا داومتي عليه
  8. اغزيل

اغزيل سيدة جديدة

رجيييييييييييييييييم دشتي يشيل الدهووووووون + مسااااااااااااااااااااااااااااج والله انا نفسج مع المساج خف شوي بس لازم رجيم تضضعفين اقل شي4 كيلو وتسوين مساج انا سويته بالبيت عنده فلبينه 66411575 ودعوتكم لي بالزواج الصالج اسمها دالي الفلبينيه وشغلها ممتاز تاخ>10 على الجلسه
  9. دانة33

دانة33 سيدة جديدة

حبيبتي وايدناس تشتكي من هالمشكلة وحلها باذن الله بالإرادة وهي انج اتسوين رجيم قاسي مع الإشتراك في نادي صحي وموفقة انشاءالله
    آخر تعديل: ‏23 يناير 2010
  10. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

والله ما عندي فكره ان شاء الله البنات يفيدونج ..

11. شواقه 1

شواقه 1 سيدة جديدة

اتشالله نفتك من العقده يارب محرجتني وايد الله المستعان
  12. شيخة عتيبة

شيخة عتيبة سيدة جديدة

حبيبتى بلا رجيم بلا كلام فاضى مشكلتك ما تنحل اللى بتتدخل جراحى يعنى شفط الدهون هتروح المشكله اول ما تخرجى من غرفة العمليات عن تجربة
  13. الجاآزي

الجاآزي سيدة جديدة

عزيزتي عليج بتمرين الدوران ,,حاولي اول ماتقومين الصبح وقبل لاتنامين تلتفين يمين ويساار حول نفسج والأفظل انج تستخدمين (قرص الدوران) يفيدج والله حتى خصرج بيبين ^^
    أما نصيحتي الثانيه استخدمي (حزامBody care) الحراري ركزي على منطقة الضهر ومع الاستمرار يوميا صدقيني بيختفون بالكثير بشهر مع الرجيم وتخفيف الأكل طبعاا ...
    وموفقين جميعا^^
  14. غزال الكويت

غزال الكويت سيدة جديدة

عليج بمسااااااااااااااج الظهر واحسن شي الاثقااااااااااااااال هي تكون للظهر والزنود يعني راح تروح بس استمري شهر وتشوفين النتيجه

مشاركة هذه الصفحة