1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ضيااء

    ضيااء سيدة جديدة




    سعر تذكرة الطيران

    تتغير تكاليف الطيران بإستمرار تبعاً لعدة عوامل مثل المواسم وشركة الطيران والأعياد ومدى توفر الحجز، لذلك قمنا بكتابة تلك المقالة لك عزيزي القارئ لنطلعك على بعض النصائح للحصول على سعر تذكرة الطيران بسعر رخيص جداً يناسب الميزانية التي قمت بتحديدها.

    بعض النصائح للحصول على سعر تذكرة الطيران بسعر رخيص جداً يناسب ميزانيتك

    1. رحلات الذهاب والعودة: للحصول على سعر تذكرة طيران تناسب ميزانيتك التي قمت بتحديدها فيجب عليك عند الحجز أن تقوم بحجز رحلات الذهاب والعودة معاً بدلاً من رحلات الذهاب فقط، فذلك سوف يوفر لك الكثير من المال والكثير من الجهد والوقت أيضاً، لأنه عند حجزك لرحلة العودة سوف تمر بكل المراحل التي مررت بها عند حجزك لرحلة الذهاب.

    2. تفاصيل وخدمات الرحلة: للحصول على سعر تذكرة طيران تناسب الميزانية التي قمت بتحديدها فيجب عليك البحث عن تفاصيل وخدمات الرحلة، حيث أن تلك الخدمات تأخذ جزءاً كبيراً من سعر التذكرة، فيمكنك الإستغناء عن بعض تلك الخدمات للحصول على سعر تذكرة طيران رخيصة تناسبك، فمن هذه الخدمات التي يمكنك الإستغناء عنها هي الوجبات المسبقة، أو إختيار نوعية المقعد الذي سوف تجلس عليه.

    3. تذاكر الطيران للطلاب: إذا كنت طالب فذلك يكون من حسن حظك، فالكثير من شركات الطيران تقدم العديد من العروض للطلاب أو إذا كنت ترغب بالسفر من أجل غرض الدراسة، فيمكنك البحث على الإنترنت عن الشركات والمنظمات التي توفر العديد من الخصومات للطلاب والإستفادة منها.

    4. برنامج المسافر الدائم: للحصول على سعر تذكرة طيران تناسب ميزانيتك فيجب عليك الإشتراك في برنامج المسافر الدائم – برنامج الولاء -، فبرنامج المسافر الدائم عبارة غن برنامج يضيف لك نقاط كلما سافرت مع شركة طيران عدة مرات، فيمكنك الإستفادة من تلك النقاط الموجودة في برنامج المسافر الدائم بالحصول على عدد من الخصومات على الفنادق أو تأجير السيارات، أو إستبدال تلك النقاط بجزء معين من سعر التذكرة التي قمت بشرائها.

    5. تجنب السفر في العطلات: للحصول على سعر تذكرة طيران تناسب ميزانيتك التي قمت بتحديدها فيجب عليك تجنب السفر في العطلات الأسبوعية والعطلات الموسمية وذلك لأنه ترتفع أسعار التذاكر جداً نظراً لكثرة الطلب عليها وخصوصاً إذا كانت وجهتك السياحية التي ترغب بزيارتها بها أحداث عالمية تتسابق الناس للسفر إليها مثل أوروبا في رأس السنة، لذلك يجب عليك أن تكن مرناً في موعد سفرك



    الموضوع الاصلي : سعر تذكرة الطيران | من القسم : قـسـم السياحة والسفر | الكاتب : ضيااء

مشاركة هذه الصفحة