1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

طبعا انا كلمتكم عن الحلبه في موضوع سر جمال بنات الجنوب ومنها اكلها اسمها الحلبه تنطق بضم الحاء يعني حولبه تصنف من السلطات ننتقل للمقادير
    القادير
    2 كوب ماء دافى
    نص فنجان حلبه (حبوب)
    1علبه حمر مملح في السوبر ماركت اذا تبنها حامضه اوتحبنها ملحه حطي علبتين انا احبها كذا مالحه شوي
    بصله متوسطه
    ثلا ث فصوص ثوم تقرشيه
    واحد فلفل اخظر حار
    وحده طماطم متوسطه
    وتحطين فلفل اسود وكمون من نص ملعقه الملح بيكون موجود في الحمر الي ههوه التمر الهندي المملح او المالح اذ تبن تضيفنه خليه اخر شي
    الطريقه
    تصبين الماي علا التمر الهندي المالح وتتركينها نص ساعه تذوب وتغطيها اكيد
    تسلقين الحلبه حتى النضج و صفي الماء وخذي الحبوب وحطيها كلهها بلخلاط البصل تقطعينه والثوم والفلفل الاخضر والطماطم
    التمرالهندي بعد ماذاب تماما يعني بقي الحبوب تحت تحركينه وتصفين الماي حقهابس اذا التمر الهندي ماذاب لبسي قفازك وافركيه بيدك شيلي الحبوب و ارميها وتحطين الماء معا با قي المقاديرالخلاط الين تنفرم وصبها في برطمان وحطيها بثلاجه وكليه بلهنا ء الي تجرب تقولي رايها ترى حلو اكثر شي ايام البرد
    واضيفي البهارات الماي حقها مانحتاجه في الوصفه اشربيه انتي وضيفي سكر ترى مفيد حلو ايام الدوره يخفف من الالم اذا الاكله هاذي مقاومه لامراض كثيره منها الانفلونزا والسرطان والي ماعندهم مناعه او المناعه ضعيفه وللحامل وتقدرين تضفين ثلاث تمرا وتسير لطاقه ترها التمر سر حتى اهلي مايعرفونه بس انا احطها الاهي مش موجوده في الخلطه ولا احد يعلم بها بس انا اكتشفتها بس اول جربو بدون وبعين جربوها بتمر
    الموضوع الاصلي : سلطه الحلبه العجيبه | من القسم : قـسـم المقبلات والمعجنات | الكاتب : سوسو05
    آخر تعديل: ‏28 سبتمبر 2009
  2. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

ادري طولت عليكم بس علا شان تكون صح المعذر ه سامحوني لا تتخترعون ترى مو صعبه سهله وااااااايد جربوها وردو خبر بعد ماتجربونها
  3. عزف منفرد

عزف منفرد تـاجـرة

يعطيك الف عافيه
  4. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الله يعطيج العافيه يا قلبي :)

5. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

يعطيج العافيه ..

مشاركة هذه الصفحة