1. ابحث عن ارخص الاسعار للفنادق, نضمن أفضل سعر لا يوجد أي رسوم أو زيادات على الحجز, نعدكم بذلك, نحن نجد المزيد من الفنادق بمجرد بحث بسيط قارن بين أفضل مواقع السفرو أحصل على ما تبحث عنه, سهل جداً, وفر حتى 80% نوفير حتى 80٪ من عروض الفنادق. لتبدأ بالحجز قم بزيارة الموقع من هنا
  1. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

...........
    آخر تعديل: ‏15 يوليو 2011
  2. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

صدقوني هذا الشيء حقيقي
  3. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

ليش مافي ردود
  4. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

صدقوني................
  5. أم مياري

أم مياري سيدة جديدة

صباح الورد ياورده
    شو سالفتج اليوم يالله صباح خير كل ماادش واقرا موضوع ما في غير ضرب المؤخره ارحمي المؤخره هههههههههههههههههههههههه ولا بتشتكي عليج يوم القيامه ههههههههههه
    بس عجيب الموضوع

وتحياتي لج
  6. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

مشكوره بس هذا شي صج
  7. شغوف

شغوف سيدة جديدة

ممكن سؤالي اختي منوره ليش مصره ان الضرب هو الحل الامثل للتأديب في طرق اخري صدقيني

اتمني اشوفلج مواضيع بس ها موتقولين ضرب ماضرب علي العموم مشكوره علي الموضوع
  8. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

ثاينكس..........................
  9. منورة الفراولة

منورة الفراولة سيدة جديدة

انا امي كانت تقول البنت اقريصها هذا طبعا اذا وصلتي حدج وكل الطرق فيها مافادت واحنا كلنا نعرف ان الضرب آخر مراحل العقاب وتكون بمكان الفخذ من الداخل جربتها مرة بنتي والى الان مانستها يوم كان عمرها 4سنوات والحين عمرها تسع سنوات كل ما اعصب اقولها ترا اقرصج تطخ تقولي لاااااااااااااااا الا هذي اهي قرصة وحدة بعمرها مانستهاا ومشكورة عل موضوعج
  10. عزة

عزة سيدة جديدة

لقد نجحت امريكا للمرة الالف !!!؟؟؟
    منورة الحلوة :
    مؤسف توصيل هذه المعلومة , لكنها ليست غريبة على كل حال , فالامر عائد من اصله الى امريكا ومنها ايضا , فامريكا ام الصناعات الفاخرة والملتهبه ايضا وقد صدرت الينا هذه الدراسه التي قمتي بنقلها الينا اخيرا , وامريكا لم تدرس هذه الدراسه كي تعلمنا , وانما كي نتعلمها جيدا لانها تظن انها فشلت في ايصالها الينا بطريقة اخرى قد تعرفينها ؟؟؟؟؟؟؟؟ والمهم هنا او ما اريد ان اذكره هو ان امريكا ليست من يعلمنا طرق تربيه ابناءنا فنحن اهل الادب واصله وبيته ومنبعه واذا لم تصدقينني راجعي تاريخنا رغم انه معتم بعض الشيئ , وعلى انا اقول لك شيئا عسى ان تسترجعه ذكرياتك او الفضائيات التي تبث على مدار الساعه من غرب اوروبه وشرقها وامريكا نفسها وهي ان امريكا لم تعلمنا على طريقة ضرب المؤخرة فقط من اجل الادب او زيادته على ابناءنا وانما من اجل تقليله جدا ايضا !!!!والافلام الخلاعيه توضح كلامي وتوضح ايضا ماهي فائدة الضرب على مؤخرات المتفسخين من كلا الجنسين الذين بردوا برودا جنسيا لدرجة انه لم يعد يطاق او لم تعد الادويه المنبهة جنسيا مجدية معه حتى لو كوتهم شمسنا الخليجيه الملتهبه لم تعد مجديه بدليل ان البرد نفسه قد الم بمؤخرات بعضنا لدرجة اننا تعلمنا ضرب المؤخرات كي تستعيد نشاطها بكثر الضرب وقلة الادب . فنصيحتي ان لا تصدقي تلك الدراسات لاننا نملك على الاقل اساليب ادبية في التأديب نجحت في تربية ابناءنا ومنعهم تلقائيا عن الخروج عن المؤلوف , فلا تنجرفي مع التيار الامريكي فانه هش ومريض وتافه رغم انه يبدو هائجا جامحا ويكسر الصخر الا جماجم العاقلين لانها كالسحاب والسراب من الصعب بسهولة ادراكه .
    وشكرا لك يا صديقتي التي لا اعرفها
    ( عزة )
    أعجب بهذه المشاركة ماستر حقيقي
  11. سوالف

سوالف سيدة جديدة

والله شنو هالضرب امي الله يخليها لنا ربتنا لا ضربت بهالاماكن و لا قرصت تقول كلميها عصبي عليها بس هذا في اخر المراحل في عقاب و اذا شي قوي على ايدها بس القوي مثل تفتح الباب البيت و تركض للشارع جذي يعني
    رفقا بالبنات
  12. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

انتي ماتتكلمين الا عن العقاااااب !!!!!!!؟؟؟؟؟
    انا سمعت انه مو زين للأطفال يأثر عليهم بعدين
  13. عناقيد التوت

عناقيد التوت سيدة جديدة

انا بنتي ملقوفه وراح استخدم طريقة القرص كثير انصحوني فيها بس ضرب المؤخره هذا احس يضحكني
  14. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

اممممممممم :75_75:

قبل فتره قريت بس موذاكره وين ان الضرب عالمؤخره للبنت موزين لانه يؤثر على عذريتها خصوصا اذا كانت البنت صغيره هذا والله اعلم :teeth_smile:
  15. د-ش-ر-غ

د-ش-ر-غ سيدة جديدة

البنت عندى تنقرص مره اذا سوت شي جايد وبعدها تتهدد فيه
  16. لوجين الحلوة

لوجين الحلوة سيدة جديدة

الضرب وسيلة العاجزين فقط

كيفكم اش لونكم
    انا وجهة نظري ان الام الي تضرب اولادها هي انسانه عاجزه
    ليش الضرب حالهم حالك الله خالقهم اوادم يحسون موحيوانات نضربهم وخلاص عشان نريح روسنا
    ليه مانتفاهم معهم بالكلام والله ينفع اكثر وينمي العقل والثقة في النفس

17. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

اما عاد اقول شي شكله الموضوع اخرطي تبين ردود بس
  18. المربربه

المربربه سيدة جديدة

انا اذكر يوم كان عمري 12 سنه خالتي كانت تضربني على مؤخرتي وكا انا الحين بنت مؤدبه زينه بس يوم كنت صغيره مره متعمده انا كسرت 10 صحون وقلاصات طاع شنو سوت فيني قرصتني عليها وضربتني عليها لمه صارت حمره وانا هذا الشي مااحسه فشله لانه هذي بنتج يعني عادي تلمسين مؤخرتها
    أعجب بهذه المشاركة ماستر حقيقي
  19. لولي كاتي

لولي كاتي سيدة جديدة

عادي وش فيكم

طيب وش رايكم باللي يطحنون الفلفل الاسود ويحطونه بمؤخرتها ..؟

ولا بالحبحر يفركونبها مؤخرتها طبعا انتو فاهمين قصدي .؟

ابي رايكم .؟
  20. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

شكو ضرب المؤخرة!!!!!!!!!!!
    ياماما انا اضم صوتي لاختي العضوة منورة الفراولة في تربية البنت اذا بغيت اعاقب بناتي

مشاركة هذه الصفحة