1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. nawal alkhaldi

    nawal alkhaldi سيدة جديدة

    تخلصي من السليوليت بهذه الطرق السهله
    التدليك

    يعمل تدليك البشرة على تنشيط الدورة الدموية بها وقد يعمل على حرق الدهون المخزنة أسفل البشرة مباشرة عن طريق استخدام بعض الكريمات والزيوت الخاصة بحرق الدهون الخفيفة المخزنة أسفل البشرة، لذلك احرصي على أن تقومي باستخدام كريمات وزيوت طبيعية كزيت الزنجبيل أثناء القيام بتدليك بشرتك.

    التوتر والإجهاد
    يتسبب التعرض للمواقف التي تدعو للتوتر والإجهاد لظهور السليوليت، لذلك احرصي على أن تبتعدي نهائيًا عن تلك المواقف لتحظي ببشرة نقية وخالية من الدهون المسماة بالسليوليت.

    ممارسة الرياضة
    بالتأكيد تعرفين أهمية ممارسة التمارين الرياضية في التخلص من الدهون المخزنة في الجسم والحصول على وزن مثالي وجسم رشيق، لذلك استغلي ممارسة الرياضة بشكل يومي لتحصلي على جسم خالٍ من السليوليت.

    التغذية
    عليكِ أن تقومي بتحديد برنامج غذائي صحي وخالي من الوجبات الغنية بالدهون والسعرات الحرارية التي تعمل على زيادة نسبة الدهون في الجسم وتتسبب في ظهور السليوليت.

    حمامات العناية بالجسم
    يحتوي الملح على نسبة عالية من المغنسيوم الذي يعمل كمنشط طبيعي للدورة الدموية في الجسم وهذا ما يساعد في التخلص بسهولة من السليوليت، لذلك قومي بعمل حمام الملح مرة أسبوعيًا لتنشيط الدورة الدموية في جسمك والتخلص من السليوليت.

    مع تحياتي د/ هدى اخصائية التغذية في مركز الحياة الصحية - هيلثي لايف الكويت

    [​IMG]

مشاركة هذه الصفحة