1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بنت الغلا

بنت الغلا سيدة جديدة

الله يعافيكم ساعدوني ابي علاج للسدد في الدوره .الدوره الشهريه حدها معاي يومينmoticon_U::emoticon_U::emoticon_U:
  2. SweeT-_-GirL

SweeT-_-GirL سيدة جديدة

روحي الطبيب خلي يعطيج ادويه اوكي ياعمري
  3. بنت الغلا

بنت الغلا سيدة جديدة

مشكوره على الرد
  4. لطيفه عبدالعزيز

لطيفه عبدالعزيز سيدة جديدة

حبيبتي احسن شي الترديد لج لانه ينضف الرحم
    بس دوري وحده لها خبره--------
    وبعد في كتاب اسرار الحريم هم يفيدج
  5. دلع الشمال

دلع الشمال سيدة جديدة

في وحده يمدحونها تعرف اتصلي عليها واستفسري منها

رقمها 4405024 اسمها ام علي
  6. كابتشينووو

كابتشينووو سيدة جديدة

7. الوحيده بحياتي

الوحيده بحياتي سيدة جديدة

8. مجبوس

مجبوس سيدة جديدة

عليش بالدارسين خيوه قبل موعد الدوره بيوم او يومين وهي وياش بعد استمؤري بالشرب وراح تنزل عدل الدارسين هو القرفه سويه شاي بس ثقيل شوي وشربي
  9. مهااااااوي

مهااااااوي سيدة جديدة

يعطيج العافيه حبيبتي فيه خلطه واايد حلوه ومجربه والمقادير

7 حبات تمر منزوع النوى( يعني تشيلين النوى اللي داخل التمر )
    كوب واحد ماء
    ملعقه وحده زيت زيتون
    ملعقه وحده رشاد ( نفس السمسم بس لونه احمر وتلقينه عند العطاريين )

تاخذين التمر وتحطينه مع الماي وتخلينه يغلي لين تشوفين ان التمر شبه ذايب وتصفينه وتاخذين الماي وتحطين معاه الزيت زيتون والرشاد وتشربينه على الريق اول ايام الدوره لمده 3 ايام وتستخدمينه دورتين ورى بعض والثالثه تريحين وهاكذا وراح اتشوفين إن شاء الله نتيجه حلوه

10. تولي

تولي سيدة جديدة

حبيبتي انصحج بالردادة ام ناصر والله العظيم والله العظيم والله على ما اقول شهيد لا اعرفها ولا لي عندها مصلحة انها شاطرة والله كان رحمي نازل ما شاء الله ورددتني والحمد لله وعندها علاجات وخواتي كلهم ياخذون منها واحسها الوحيدة اللي تفهم بهالسوالف نصيحتي ل لوه الله تعاى ما ابي منج الا الدعاء لي بان الله يوفقني ويخليلي وليدي
  11. floOona

floOona سيدة جديدة

شغالتنا الإندونيسية عملت لي مشروب دافئ مكون من الفلفل الأسود المطحون و القرفة وقد ماتقدرين تتحملين فلفل كثري (تعرفين عاد الأندونسيسات معلوماتهم حلوةوعميقة عن أشياء الحريم الخاصة )
  12. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

مشكورين بنات
  13. oooo111

oooo111 سيدة جديدة

هل تعرفين عشبة المدينة هذة تشيل السدد بأمر الله وتساعد على الحمل بأرادت الله
  14. no__no

no__no سيدة جديدة

ياريييييت تعطيني رقمها انا ابي دهانه شاطره وجزاج الله الف خيييييير
  15. نوراى

نوراى سيدة جديدة

الله يعطيكى العافية حبيبتى
    انصحك بممارسة الرياضة وخاصة قرب موعد نزول الدورة بينشطها وهذا بيحصل معى لما امارس الرياضة تنزل بكل سهولة وتكون كثيرة

16. ياقلبي اذا تبين شي ينزل الدوره والسدد روحي عند العطار تلقين عندها شجرة مريم نقعيها بالقهوه واشربيها تنزل الدوره وفي شي ثاني ينزل السدد اخذي قرنفل وانقعيه بالقهوه واشربيه ينزل الدوره والسدد يهبللللللل والله الله بالزنجبيللللل يهبببببببببببل
  17. حبيتي اذا سدد روحي عند العطار وقولي ابي رزنه بس مطحونه واخذيها واحطيها بفنجان كبير مال رياييل وحطي ملعقه صغيره وصبي القهوه عليها واشربيها ثلاث مرات باليوم وايد زينه
  18. غلا العشق

غلا العشق سيدة جديدة

ماتشوفين شر
  19. غلا العشق

غلا العشق سيدة جديدة

اختي لوسمحت عطينا رقم ام ناصر
  20. بنت الغلا

بنت الغلا سيدة جديدة

الله يجزاكم كل خير

مشاركة هذه الصفحة