1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    عبايات Queen of Spades تصحبك في رحلة إلى عالم خيالي
    حكاية سحرية مفعمة بالأنوثة يأخذنا بريقها إلى العصور الوسطى بسترات قصيرة ومعاطف وأزياء تتوجها القلنسوات. استمدت لمياء عابدين، صاحبة علامة Queen of Spades ومديرتها الإبداعية، إلهام مجموعتها الجديدة من شغفها بعالم الخيال الساحر. تمازجت مختلف المكونات الخيالية في مجموعة الغابة المسحورة The Enchanted Forest، من فرسان وممالك وقصص حب يغلفها الحنين إلى الماضي، وما كانت النتيجة إلا ٧٥ تصميماً رائعاً تضيفه إلى علامتها الاستثنائية.



    أقمشة شتوية فارهة تتسيّد الحدث بين الجلود المدبوغة والتويد، تتخللها لمسات من الفرو والصوف أحياناً والكتان والمخمل والأورغانزا والقطن أحياناً أخرى. ولا ننسى التعشيق الرائع مع زخارف الجاكار والطبقات المتعددة التي تضفي على إبداعات لمياء سحراً لا مثيل له. لون قشرة الخوخ مع القرمزي الفخم أو الزمرد، والأخضر النعناعي مع ظلال الأخضر في الغابات، مع لون الأوكسيديه أو أشعة الشمس في آخر لحظات الغروب، اجتمعت بلوحة شتوية فنية أبدعتها لمياء وأطلقت عليها اسم Enchanted Forest، لتنبض بالحيوية والجرأة.



    الأشكال الهندسية والوميض، عشقان تفخر Queen Of Spades لوجودهما برصيدها، يطلان ضمن هذه المجموعة أيضاً بأشكال مختلفة. إذ تتباهى العباءات الشتوية بالأشكال الهندسية والخطوط الطولية والورود. ولإضفاء لمسة رفاهية الأنوثة المطلقة، كان لا بد من استخدام الجاكار مع الترتر والخرز والديباج.



    شاهدي المجموعة وأدخلي معنا عالماً فريداً يملؤه السحر والأناقة والخيال.

مشاركة هذه الصفحة