1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حياة77

حياة77 سيدة جديدة

منو لبست اسنانها عند عياده اسنان كلينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:teeth_smile:
    الموضوع الاصلي : عياده اسنان كلينك | من القسم : قـسـم الــطـب و الـصـحــة | الكاتب : حياة77
  2. كويتيه@@@

كويتيه@@@ سيدة جديدة

الصراحه انا مجربه هالعياده شغلهم ماعليه حجي

بس انا اللي سويته علاج وانشالله الحين ناويه اركب عندهم تقويم

بس مشكلتهم اسععارهم غاليه شوي
  3. حياة77

حياة77 سيدة جديدة

مشكوووووووووووره حبيبتي0000000000
  4. q8teya

q8teya سيدة جديدة

الصراحة أنا هالعيادة ماتعجبني كللللش لأن شغلهم تجاري وخربوا لي أسناني

أنا وبنات وايد غيري و وين ماروح اسمع حجي وايد عن هالعيادة بس ماقول الا

حسبي الله ونعم الوكيل

5. كويتيه@@@

كويتيه@@@ سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي

عاد انا صارلي سنه اعالج عندهم واشوفهم التوب

كنت اول مراجعه عند ثلاث عيادات وعقدوني مارتحت الا عند اسنان كلينك

مع اني وين مااطقها عويه بس سبحان الله اصدفت معاي صح هالمره

وجربت معظمهم الحمد الله للحين الوضع اوكي وبالعكس انا ماشوف ان شغلهم تجاري

بس ان اسعارهم غاليه بس

انا اول مره سويت علاج عصب عند الدكتوره مها الحين طلعت من العياده تعبت واذاني اخذت

لي يومين ماانام من الالم عقبها اتصلت عليهم ووقتها الدكتوره طالعه حولوني على دكتور عندهم

اسمه عامر تخصص عصب بعد ولد الحلال شالي الحشوه وعالجني من يديد لوغيره جان قال نطري

دكتورتج لا وبعد قالي احنا نتكفل بأي غلط يبدر من اي دكتور وعالجني فري وثاني يوم اتصل علي

من الرسبشن عشان يتطمن بصراحه انا ما شفت جذي بأي عياده ثانيه

بعد عالجت عند الدكتور هادي الصفار الله يجزاه خير ايده خفيفه وخلعلي مرتين فري

وحتى طبيب التقويم بولس لما شافني قالي لاتسوين تقويم فكري بصحتك لو واحد غيره

جان ماصدق وفال يالله بس نصحني وباقي الحشوات سويتهم عند طلال الرياحي هم شغله

حلو وناس متفاهمه ومو ماديه ابد

هذي تجربتي وانا مااحب اظلم احد لانهم غايبين وملائكتهم على جتوفي للامانه

يمكن دكتورج غير عاللي انا ذكرتهم بس انصحج لا تسكتين وروحي له يحل لج الموضوع
  6. ريانة العووود

ريانة العووود سيدة جديدة

انا ودي اسوي تلبيس لأسناني الاثنين الامامية بس خايفة
    ووحدة اعرفها حطت اللومنير ب 3000 الثما ن الامامية هذي القشرة اللصقة مادري عدسة بس كلف عليها وعندهم اقصاد
  7. q8teya

q8teya سيدة جديدة

شوفي كل اللي ذكرتيهم انا ماجربت منهم الا هادي الصفار والصراحة كان خوش دكتور بالتعامل بس اللي

سوالي الحشوات ولا واحد من اللي قلتي عنهم انا اللي سوالي ياهم اذا قلت له دكتور اسناني يعوروني

يتأف أف ومو عاجبه وماقمت اروح لهم وقلت حسبي الله ونعم الوكيل لان خذو مني فلوس ع الفاضي

8. بنــــوتــــــه كوول

بنــــوتــــــه كوول مــراقــبـــة عــــامــــة

بياان

احلى اسنان يسويلج بس شوي غالي
  9. كويتيه@@@

كويتيه@@@ سيدة جديدة

كويتيه الله يعينج

بس هم ارد واقول لاتسكتين وين قاعدين يتأفأف غلطان ومو عاجبه

حبيبتي اخذي معاج ريال من اهلج وخليه يتفاهم معاه اذ هو شايف نفسه وانت تعبانه

انا الحمدالله اللي جربتهم حلوين ونفسيتهم ولا اروع بعد تعرفين عياده خاصه وسمعه

كلمي الرسبشن يحولج على غيره من نفس التخصص وشرحيله الموضوع انشالله يساعدج

خليه يتفشل لما يشوف واحد يشتغل معاه يطلع غلطته

هذا هو الطب بشكل عام مو بس الاسنان كله اخطاء طبيه فاشله وخاصه بالكويت يتفننون بالاخطاء
  10. q8teya

q8teya سيدة جديدة

وانتي الصاجه الأخطاء الطبية عندنا حدث ولا حرج:thumbs_down:

وانتي تقولين اروح حق دكتور ثاني بنفس العيادة ... أنا يوم دقيت وقلت حق السكرتارية عن سالفتي خافت وقالت لي

احنا مسئولين عن الخطأ وراح نعالج اسنانج وحطتلي موعد عند الدكتور طلال الرياحي عشان يشوف الحشوات

يوم قرب الموعد دقت وقالت ان دكتوري مو راضي اروح حق د. طلال واذا ابي اي شي اروح له اهوا مو لغيره:frown:

مارضى اروح حق الدكتور طلال ولا الدكتورة زينب يقولي انا حاطهم انا اللي مسئول عنهم .. يعني أكثر من جذي

مادري شنو اقول الصراحة :mskket:

11. q8teya

q8teya سيدة جديدة

أف وايد عانيت مع هالدكتور ماتتصورين نفسية اعوذ بالله منها (اسم الدكتور عيسى) :frown:

ولما رحت له عشان يعالجني عصب لأن مالي خلق ادفع عند دكاترة ثانيين علاج عصب اهوا المسئول عنه

يرد ويقولي انتي مايبيلج علاج عصب انتي عندج حساسية :sad_smile: وانا الحمدلله ماعندي

حساسية بأسناني مادري من وين ألف هالقصة

12. كويتيه@@@

كويتيه@@@ سيدة جديدة

دكتور عيسى هذا مدير العياده

الحمدالله اني ماطحت عنده عاد تصدقين مبين عليه من شكله يخرع

انا شايفته مره بالعياده صوته عالي

الله يعينج ويشافيج عاد كله ولا العصب مجربته والله ابجي من عواره

عاد والله العياده زينه بس حظج طحتي عند هذا
  13. q8teya

q8teya سيدة جديدة

أدري ان اهوا مدير العيادة وصح صوته وايد عالي واذا على شكله انا ماتوقعت جذي ضخم

أصلا مرات ايده تغطي ويهي كله من كبرها ماشاء الله ... بس صج اعوذ بالله من اسلوبه

ونفسيته اللي مادري على شنو وايد شايف نفسه لدرجة مرة شرخ ضرسي اللي جدام بالغلط

يوم رحت له ثاني يوم قلت له دكتور ضرسي انشرخ منك بالغلط وعور الساني ... كان اسلوبي محترم

جان يرد ويقول انا مالي شغل انا ماجسته ولا قربت صوبه >>>> يعني انا اكل حديد مثلا

14. كويتيه ذوقـ

كويتيه ذوقـ سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : مع أحترامي لج أختي صاحبة النك الرقم الصعب: أنا وحده من الي عالجوا أسنانهم بعيادة أسنان كلينك الي يعتبرها الأغلبيه في الكويت ببداياتها بالعياده الأولى بالكويت من حيث التطور بالأجهزه والتخدير وكل شي مقارنتا بيعيادات الكويت وعن تجربتي أهم كطاقم جدا سهلين بالتعامل وفوق الممتازين ومعاملتهم جدا راقيه ماشفت مثلها بالعيادات الأخرى
    أمانتا وسويت تجميل كامل لكل أسناني من حشوات وعصب عندي 4 وزراعه 9 اسنان وتنضيف ورفع لثه وراضيه عن النتيجه 100% والحمدلله أولا وشكرا لعيادة أسنان كلينك ثانيا وكأن الأسنان طبيعيه جدا وشكلها أكثر من رواعه وتخلصت من كل معاناتي ومشاكلي بالسابق والعذاب الي كنت فيه أنا أشوف أنج يا أختي وايد ظلمتي العياده وأعطيتي رايج بدون وجه حق بمعلومات خاطئه وخاليه من الصحه حيل مو شويه هذا يعتبر أفتراء وظلم
    مع أحترامي لرايج بس أنتي جدا غلطانه 100% أكيد بس بالنسبه لأسعارها فأكيد لأنها لاتقارن بالأخرين فأكيد راح يكون في فرق بالسعر والغالي سعره فيه يا أختي يجوز أنتي مشكلتج السعر فأنصحج تروحين عياده على قدج يركبون لج ضرس بلاستك وايد أرخص أو روحي ركبي بالفلبين الضرس بدينارين والله" مع تحياتي وتقديري للجميع>> كويتيه ذوقـ

15. كويتيه ذوقـ

كويتيه ذوقـ سيدة جديدة

والله الكل يمدحهم من قبل وانا بناء على هالسمعه رحت ولقيت ان فعلا شغلهم مرتب وحلو وسهلين وسلسين ويراعون انا عن نفسي مشكلتي الخوف من طبيب الاسنان اكثر من اي شي بس لما رحت اول مره بالغصب قدرت ريولي توصلني لي عندهم بس اول مادخلت الغرفه اسلوب الاستقبال كان جدا مدروس بس بطرقة التعامل الدكتور عامر امتص مني كل الخوف مثل السحر اماتنا الدكتور عمار العنزي الله يجزاه كل خير اهو الي كسرلي الحاجر ولا كنت احس ان روحة طبيب الاسنان مثل الروحه حق الاعدام هههههههه بس الف الحمدلله اني عرفتهم حتى الابره عطاني ابرة لبنج بس ما ادري متى عطاني ياها ههههههههههه
    ما احس بولا شي بس والله وبامانه راااحــــــــــــــه هالعياده .. اذكر اني كنت اذا

قعت على الكرسي مال العلاج بعيادة الاسنان ابجي من الخوف وارجف بس الحين لا والنتايج ممتااازززززه مرتاحه الحمدلله ..................................... لووووووووووووول[/quote][/quote][/quote]
  16. q8teya

q8teya سيدة جديدة

هههههههههههههههههههههههههه حافظه اسعار الاسنان حتى بالفلبين شكلج مجربه :tongue_smile:

والله يستر من ردج شكيت ان اسنان شاريين شهاداتهم من الفلبين :biggrin:

انزين منو جربتي بالفلبين دكتور زين ابي اعرف ممكن ؟؟

آخر تعديل: ‏29 سبتمبر 2010
  17. lover

lover سيدة جديدة

جم رقمهم بليييز
  18. كويتيه@@@

كويتيه@@@ سيدة جديدة

نصيحه لوجه الله اللي بيروح للعياده سواء اسنان او اين عياده كانت

يروووووح من نفسه وبناء على رغبته بلييييييز لان يمكن تكون توب لغيرج بس ماتكون شي لج

هذي وجهة نظري ياليت تتقبلونها ..

ورقمهم 25736666

مشاركة هذه الصفحة