1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نور زيدان

    نور زيدان سيدة جديدة

    فهم السرطان وما يمكنك القيام به مع هذه النصائح

    قد يكون التعامل مع السرطان أمرًا صعبًا ، سواء كنت أنت أو شخصًا ما ، أنت تحب من يعاني من المرض. هناك الكثير من العواطف التي تأتي مع التشخيص ، وكذلك خلال فترات العلاج من العلاج الكيميائي. تحتوي هذه المقالة على نصائح حول كيفية تقليل التأثير السلبي للسرطان.

    دكتور أورام الثدي

    إذا تم تشخيص إصابتك بالسرطان ، فإن أفضل نصيحة يمكن أن يقدمها لك أي شخص هي أن تأخذها بخطوة. مهما فعلت ، لا تصاب بالهلع أو الذعر. بدلاً من ذلك ، اتخذ منهجًا منهجيًا ، وحاول أن تشفي نفسك. في حين أن معدلات الوفيات المرتبطة بالسرطان لا تزال مرتفعة بشكل مثير للقلق ، فإنها تتحسن كل عام. هناك أمل.

    إذا كنت مصابًا بالسرطان أو إذا كان شخص تحبه مصابًا بالمرض ، فإن أول ما يجب عليك فعله هو العمل على التعامل مع مشاعرك الخاصة بشأن هذه المسألة. لا تسمح لأي مشاعر سلبية أن تنزف في حياة شخص آخر. واجه تلك المخاوف وجهاً لوجه ، وابتعد عن تلك المشاعر.

    دكتور أورام الرحم الليفية

    احذر من محاولة أن تصبح عضويًا تمامًا إذا كنت تريد الوقاية من السرطان. يمكن أن تكون بعض المبيدات والهرمونات المستخدمة مع الأطعمة غير العضوية خطيرة ، ولكن فوائد عدم استخدامها على الإطلاق هي في الغالب دعاية في هذه المرحلة. ما مدى نجاح الحضارة بدون تدابير مكافحة الأمراض مع الطعام؟ ليس جيدًا على الإطلاق. لذلك لا تقم بالتبديل بالكامل حتى يتوفر المزيد من المعلومات.

    دكتور الغدد الصماء

    يعد الاحتفاظ بدفتر لما تسمعه من الأطباء و / أو كيف تخطط شخصيًا لمكافحة المرض فكرة جيدة. يمكنك في كثير من الأحيان أن تصبح مرتبكًا ومثبطًا بشكل خاص عند محاربة السرطان ، لذا فإن وجود بعض الملاحظات للإشارة إليها يمكن أن يساعدك على تذكر الخطوات التي خططت لاتخاذها للتغلب على المرض.

    دكتور جراحات تجميل الثدي

    تهدف الاقتراحات الواردة في هذه المقالة إلى جعل معركتك مع السرطان أسهل قليلاً. السرطان مرض رئيسي ، ولكن يمكن التغلب عليه. من المهم أن تبقى متفائلًا وداعمًا. من خلال تقليل مشاكل عاطفتك ، ستكون مجهزًا بشكل أفضل للتعامل مع المرض بنفسك ، أو مساعدة أحبائك من خلاله.

مشاركة هذه الصفحة