1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. om body

    om body سيدة جديدة

    [​IMG]



    فوائد نظام الكيتو دايت

    نظام الكيتو دايت هو نظام غذائي مرتفع الدهون ومنخفض الكربوهيدرات له العديد من الفوائد كما له أيضا الكثير من الأضرار ، لنتعرف اليوم على أهم فوائد هذا النظام :

    1- تقليل تناول الكربوهيدرات يقلل من الشهية
    يعتبر الجوع هو أسوأ تأثير جانبي للحمية إنه أحد الأسباب الرئيسية وراء شعور الكثير من الناس بالتعاسة والاستسلام في نهاية المطاف.ومع ذلك ، فإن تناول الكربوهيدرات المنخفضة يؤدي إلى انخفاض تلقائي في الشهية وهو ما يتميز به نظام الكيتو .

    2- انقاص الوزن بسرعة
    توضح الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون وجبات منخفضة الكربوهيدرات يفقدون وزنا أكبر وأسرع من الأشخاص الذين يتناولون وجبات منخفضة الدهون ، وذلك لأن الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات تعمل على التخلص من الماء الزائد من جسمك ، وتخفيض مستويات الأنسولين وتؤدي إلى فقدان الوزن بسرعة في الأسبوع الأول أو الثاني من بداية الرجيم .

    3- تقليل الدهون الثلاثية
    يعتبر الكيتو دايت برنامج غذائي لخفض الدهون الثلاثية لأنه أحد المحركات الرئيسية للدهون الثلاثية المرتفعة هو استهلاك الكربوهيدرات وخاصة السكر ،فعندما يقطع الناس الكربوهيدرات ، فإنهم يلاحظون انخفاض كبير للغاية في الدهون الثلاثية في الدم ، من ناحية أخرى ، غالبًا ما تتسبب الوجبات الغذائية منخفضة الدهون في زيادة الدهون الثلاثية .

    4- انخفاض نسبة السكر في الدم
    [​IMG]


    يمكن أن تكون النظم الغذائية منخفضة الكربوهيدرات والكيتوجينية مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ومقاومة الأنسولين ، والتي تؤثر على ملايين الأشخاص حول العالم ، تثبت الدراسات أن خفض الكربوهيدرات يقلل من مستويات السكر في الدم والأنسولين بشكل كبير .

    قد يحتاج بعض الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري والذين يبدأون نظامًا غذائيًا قليل الكربوهيدرات إلى تقليل جرعة الأنسولين لديهم .

    5- إنخفاض ضغط الدم المرتفع
    إرتفاع ضغط الدم ، هو عامل خطر كبير لكثير من الأمراض ، بما في ذلك أمراض القلب والسكتة الدماغية والفشل الكلوي.

    وتعتبر الوجبات منخفضة الكربوهيدرات وسيلة فعالة لخفض ضغط الدم ، مما يقلل من خطر الإصابة بهذه الأمراض ويساعدك على العيش لفترة أطول .

    6- نظام الكيتو فعال ضد متلازمة التمثيل الغذائي
    فى الواقع ، متلازمة التمثيل الغذائي هي مجموعة من الأعراض ، والتي تشمل :

    • البدانة في منطقة البطن
    • ارتفاع ضغط الدم
    • ارتفاع مستويات السكر في الدم
    • ارتفاع الدهون الثلاثية
    • إرتفاع مستويات الكوليسترول الضار
    ومع ذلك ، فإن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات فعال بشكل لا يصدق في علاج جميع هذه الأعراض الخمسة .




    الموضوع الاصلي : فوائد نظام الكيتو دايت | من القسم : قـسـم الـسمـنة و الـنـحـافـة | الكاتب : om body

مشاركة هذه الصفحة