1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ضيااء

    ضيااء سيدة جديدة


    قبل حجز رحلات الحج البرية.. خدمات وفنادق متميزة

    الحج رحلة الاعتراف بالذنب والخطيئة واغتسال الإنسان منها، ففي هذا المكان المقدس الذي يقدسه أكثر من مليار مسلم حول العالم، مكان الكعبة الشريفة.. وقد كان قديما يحتاج أجدادنا إلى أسابيع وأشهر للوصول إلى هذا المكان المقدس عبر خيولهم وجمالهم، ولكن مع التطور الذي بات عصرنا عليه الآن فإن رحلة الحج لم تعد تستهلك إلا ساعات معدودة للوصول إلى أماكن مناسك الحج، وأيضا بدل الخيام التي كانوا ينصبها أجدادنا بات بإمكانك المبيت بأحد غرف الفنادق المجاورة في جو مريح يخفف عنك جهد الرحلة وإتمام المناسك.. ليس ما عليك إلا حجز رحلات الحج.

    الحج البري أوفر الرحلات أداء للمناسك

    يعد حجز رحلات الحج البرية هي أوفر الوسائل لأداء فريضة الحج، ونستعرض مجموعة من تلك الرحلات من القاهرة إلى مكة.

    رحلة إلى فندق إيلاف المجيدي:

    يقع بالمنطقة المركزية بالمدينة المنورة ولا يبعد سوى 5 دقائق عن الحرم المكي و15 دقيقة عن مطار الأمير محمد. ويحتوي الفندق على أكثر من 350 جناحا مجهزا بأعلى مستويات الراحة مع حمام خاص وتكييف وخزينة وثلاجة وتلفاز. مدة الرحلة 25 ليلة و26 يوما، وسعرها 55.000 جنيه للفرد، مع مرافقة مرشدين دينيين مدربين على أعلى مستوى.

    رحلة إلى فندق حياة ريجنسي:

    فندق فاخر ذو 5 نجوم يقدم هذا الفندق خدمات بأعلى مستوى من الجودة للحجاج، ويحتوي على 656 غرفة. وتختلف الغرف بين فردية وثنائية وثلاثية ورباعية وأجنحة تحتوي كل منها على ثلاجة وتلفاز ومكيف وخزينة صغيرة وحمام خاص. مدة الرحلة 25 ليلة و26 يوما، ويبدأ السعر من 55.000 جنيه للفرد مع مجموعة من أفضل المرشدين المدربين.

    رحلة إلى فندق بولمان زمزم مكة:

    يقع بمجمع أبراج البيت وهو مباشر للحرم المكي، ويوفر إطلالة رائعة عليه، كما أنه يبعد خطوات عن الحرم. فندق بولمان زمزم مكة ذو فئة الخمس نجوم، ويقدم مجموعة خدمات مثل خدمات الكي والغسيل وخدمة الغرف والإنترنت. مدة الرحلة 20 ليلة و21 يوما دون أيام السفر، ويبدأ سعر الفرد من 58.000 جنيه، مع مرافقة مرشدين مدربين.

    وكانت هذه مجموعة من الفنادق استعرضناها لكم في مقالتنا عن حجز رحلات الحج لمساعدتكم على اختيار رحلة تناسب احتياجاتكم.

    وفي النهاية يمكنكم قبل حجز رحلات الحج التعرف على المزيد من الخدمات والمميزات المقدمة للحجاج، وكذا الأسعار وعروض الشركات السياحة من مقالاتنا فتابعونا أولا بأول.



مشاركة هذه الصفحة