1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كويتي عربي

    كويتي عربي سيدة جديدة

    [​IMG]

    إن اختيار كاميرات المراقبة المناسبة هو قرار تواجهه الشركات من جميع الأحجام ومن جميع الصناعات ، ولكن مع تطور المراقبة وتطور البرامج ، فإن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة تحقق فوائد تجارية تتجاوز مجرد الأمن. كنتيجة لذلك ، يمكن أن يكون للاختيار الصحيح فوائد أكثر عمقًا من أي وقت مضى.

    فيما يلي أسئلة يجب على الشركات طرحها قبل الاستثمار في نظام مراقبة جديد.

    هل يجب أن تكون الكاميرات سرية ؟

    سيحدد الموقع وما تحتاج إلى مراقبته ما إذا كانت هناك حاجة إلى كاميرات المراقبة واضحة أو سرية. يمكن أن تكون كاميرات الصندوق من أكبرها وأكثرها وضوحًا ، لتذكير الأشخاص بأنهم يخضعون للمراقبة ويقللون من فرصة السرقة.
    تعد كاميرات المراقبة هي الأفضل للاستخدام وفقًا لتقديرها نظرًا لصغر شكلها الكروي - الطرز فائقة الصغر صغيرة جدًا بحيث يمكن وضعها في راحة يدك. أخيرًا ، تعد كاميرات PZT (Pan Tilt Zoom) جيدة لمراقبة المساحات الشاسعة ومتابعة الموضوعات بسهولة.

    هل سيتم استخدام كاميرات الأمن في الداخل أم بالخارج؟

    بينما يمكن استخدام معظم الكاميرات الحديثة من الداخل والخارج ، من المهم مراعاة ميزات مثل التثبيت والإسكان. للاستخدام في البيئات شديدة البرودة ، فإن اختيار الكاميرا التي تتميز بتصميم متين وسخان يحمل في ثناياه عوامل يعني أنه سيكون لديها القدرة على البدء والتشغيل على الرغم من درجة الحرارة.
    في صناعات مثل النقل ، على سبيل المثال ، من المهم أيضًا اختيار حل قوي للمراقبة بالفيديو يمكن أن يعمل بشكل موثوق في البيئات القاسية وحيث قد يكون هناك مستوى عال من الاهتزاز.
    ولكن ليس فقط الكاميرات الخارجية التي قد تحتاج إلى سكن بيئي. في البيئات الصناعية مثل المصانع ، على سبيل المثال ، قد تحتاج الكاميرات إلى الحماية من نشارة الخشب.
    في مطابخ المطاعم ، من المهم أيضًا ضمان حماية الكاميرا من الشحوم وفي الحانات والنوادي ، قد تؤثر عوامل مثل آلات الدخان والمشروبات المنسكبة على الحاجة إلى السكن.

    ما المساحة الكبيرة التي ترغب في تغطيتها؟

    ستحدد المنطقة التي تريد تغطيتها بنظام المراقبة أفضل الكاميرات التي تستخدمها ونوع الشبكة الذي تحتاجه. من المفيد وضع مخطط لمنطقة الأرضية لتقييم مقدار وأنواع الكاميرات المطلوبة.
    تعمل كاميرات PTZ بشكل أفضل في المساحات الأكبر نظرًا لنطاق الرؤية الكبير والقدرة على تكبير نشاط معين. مع Canon ، تتيح لك المشاهدات بزاوية عريضة تصل إلى 112 درجة مراقبة المناطق الضخمة باستخدام كاميرا واحدة فقط.
    وهذا يعني أنه يمكن إنشاء شبكات مراقبة بعدد كاميرات CCTV أقل ، مما يقلل التكاليف. حتى في أوسع زوايا العرض ، تظل جودة الصورة مثيرة للإعجاب.
    بالمقارنة ، من المحتمل أن تتطلب المساحات الأصغر فقط كاميرات ثابتة. هناك أيضًا أنواع مختلفة من الشبكات المطلوبة وفقًا لحجم المنطقة التي تريد مراقبتها ، ستحتاج معظم الشركات إلى شبكة LAN فقط ؛ لكن الشبكات الكبيرة ستتطلب شبكة WAN.

    ما مقدار وضوح الصورة والتفاصيل التي تحتاجها؟

    سيحدد حجم المنطقة التي تريد مراقبتها الدقة التي تحتاجها. على سبيل المثال ، تتطلب مساحات البيع بالتجزئة الواسعة كاميرات عالية الدقة لضمان عدم المساس بجودة الصورة عند التكبير.
    بدلاً من ذلك ، عادة ما تتطلب المناطق الأصغر مثل المكاتب أو غرف الاستقبال كاميرات منخفضة الدقة فقط. ليست الحالة دائمًا أن الكاميرا ذات الدقة العالية هي الأفضل لكل موقف ، بدلاً من ذلك ، من الأفضل تقييم كل مساحة واحدة تلو الأخرى ، وإنفاق أموالك بشكل فعال.

    ما هي ظروف الإضاءة؟

    من المهم اختبار الكاميرات لمعرفة أي النماذج تعمل بشكل أفضل في ظروف الإضاءة الموجودة في منزلك. ستشهد المناطق الداخلية والخارجية كميات مختلفة من أشعة الشمس على مدار اليوم ، ناهيك على مدار السنة مع تغير الفصول.
    التفكير في المكان الذي سيكون فيه الضوء أمر حيوي. على سبيل المثال ، هل سيكون هناك انعكاس على الأرض؟
    هل هناك إضاءة خلفية قوية تخلق الوهج؟ بالنسبة للبيئات مثل الملاهي الليلية ، يمكن أن يكون للإضاءة القوية تأثير على الكاميرا.
    لحسن الحظ ، هناك مجموعة متنوعة من التقنيات التي ستضمن لك التقاط لقطات قابلة للاستخدام في مجموعة من ظروف الإضاءة. يمكن لتقنية تصفية الضوء مثل مرشحات الأشعة تحت الحمراء والإضاءة الاصطناعية تضخيم أو تقليل كمية الضوء التي تصل إلى المستشعر ، مما ينتج عنه صور أوضح أثناء النهار والليل.

    [​IMG]

    للاستفسار والتواصل :

    60096362 - 22650203

    لزيارة موقعنا الالكتروني :

    http://www.hightech-kw.com


    كاميرات مراقبة بالكويت | اسعار كاميرات المراقبة | كاميرات مراقبة منزلية | كاميرات مراقبة لاسلكية | انواع كاميرات المراقبة | تركيب كاميرات مراقبه | كاميرا | كاميرات مراقبة مخفية| كاميرات مراقبة | كاميرات مراقبة للبيع في الكويت | شركة كاميرات مراقبة الكويت | افضل كاميرات مراقبة| اسعار الكاميرات في الكويت | افضل انواع كاميرات المراقبة | اجهزة حضور وانصراف | كاميرات المراقبة عبر الانترنت

مشاركة هذه الصفحة