1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نووورر

نووورر سيدة جديدة

السلام عليكم

خواتي حبيت استشيركم بمشكلتي انا كملت ثلاث سنوات وماحدث حمل وماكان عندي مشكله بس اكتشفت من ثلاث شهور ان عندي تكيس وزوجي سليم مافيه شي فارحت عند الدكتورة رضا في مستشفى الشفاء وتعالجت عندها من ثلاث شهور وهي تعطيني كلوميد واخر مره الشهر اللي طاف حسيت بالم قوي لما كان عندي تبويض كانت البويضه حجمها 20 وربي ماكتب حمل ونزلت الدورة الحين ابي مساعدتكم وارائكم انا كنت ناويه اكمل مع الكلوميد بس لما شفت مقابلة الدكتورة ماجدة اليتامى على الراي قلت راح اوقف اعالج برمضان وبعد رمضان راح أروح عندها واسوي حقن مجهري

وش رايكم ؟؟؟؟؟؟
    الموضوع الاصلي : كلوميد ولا حقن مجهري | من القسم : قـسـم تـأخـر الإنـجـاب | الكاتب : نووورر
  2. نووورر

نووورر سيدة جديدة

24 مشاهدة ولا حتى رد واحد ارفعوا الموضوع بدعوه
  3. همساااتى

همساااتى سيدة جديدة

يااااااااااااااااااااااقلبى اللة يرزقج عاجلا غير اجلا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    شنو مشكلتج بس تكيس @
    واللة ماجدة ممتازة جدا انا بحمالى اراجع عندها بس يبيلها ميزانية خاصة اللة يرزقج ياااااااااااارب ويفرح قلبج ياااااااااكريم
    اى سوال انا بالخدمة يالغالية
  4. ســـارووونه

ســـارووونه سيدة جديدة

هلاا حبيبتي توني اشوف موضوعج
    انا بصراااحه وكاخت انصحج امشي بالعلاج
    يعني ثلاث سنوات كلوميد؟؟؟
    ماخذيتي ابر منشطه؟
    مفروض يغير من الحبوب للابر
    جربي الابر المنشطه غيري الكلوميد وتلا حقي عمرج
    انا عندي حقن مجهري الشهر هذا والله المستعااااااااااااااااااان
    ويرزقني ويرزقج ياااااااااااااارب
  5. نووورر

نووورر سيدة جديدة

مشكورين أختي همساتي واختي سارونه على دعواتكم بس انا سارونه ثلاث شهور بس كلوميد وكم احتاج ميزانيه لدكتوره ماجدةومشكلتي بس تكيس وسارونه منو ترجعين عنده بالحقن المجهري واللهم يزقني ويرزقكم بالذريه الصالحه يارب
  6. ابلة مبتسمة

ابلة مبتسمة سيدة جديدة

حبيبتي نصيحة لا تروحين لماجده اليتامى

انا متاخر حملي لي تقريبا سنتين

رحت عندها والله بدون مبالغة انهم يبون فلوس وبس

كل جم يوم اروح لها تقولي تعالي بعد جم يوم واروح وكل روحه لازم فيها فلوس واخر شي تقولي ماصار حمل نطري

يعني لعبو علي لما قالو بس وانا رحت عندها لان الكل مدحها بس والله نصابين

مرة تقولي سوي حقن مجهري وسويت مرتين وبعدين تقولي ماراح يصير حمل كلش

يعني ناس جذابة ..

وفوق هذا انهم يوهقونج كل يوم عند دكتورة مرة شرين ومرة سمر ومرة تقولي والله دكتورة ماجده مسافرة يعني مشكلة ...

انا الحين قعد اكل انا وريلي عسل العويد الكل يمدحه

ورحت لدكتور وان شاء الله ربي يرزقج ويرزقني امين ...

مشاركة هذه الصفحة