1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    كيف تتسوقين لتكوني أكثر أناقة؟
    هل اشتريت من قبل بعض الملابس وبعد رجوعك إلى المنزل اكتشفت أن قرارك كان خاطئاً؟ هل تتمنين في كل مرة أن تكوني أكثر أناقة وجمالاً، ولكن قرارتك تخونك في بعض الأحيان؟ لا تقلقي، اليوم نأتيك بأهم النصائح في عالم الموضة والتسوق، لتتعرفي على أسرار إعداد خزانتك وتنسيق ملابسك بطريقة توفر لك الكثير من المال وتجعلك أكثر قدرة على اتخاذ القرارات الصائبة عند الشراء. نكشف لك أسرار التسوق مثل الـFashionistas أو محبات الموضة والأناقة، فتعرفي عليها الآن...



    اختاري الكيف وليس الكم: تقع الكثيرات في خطأ كبير وخاصة في حالة وجود الخصومات والتخفيضات، إذ قد يغري البعض السعر الزهيد للمعروضات، فتكون النتيجة شراء الكثير من الأشياء قليلة السعر، ولكن في النهاية سوف تكتشفين أن القيمة الحقيقية منخفضة. لذا بدلاً من شراء الكثير من القطع، اختاري قطعة واحدة أو بعض القطع القليلة ذات الجودة العالية.



    لا تنسي الأساسيات: يجب أن يكون لديك بعض القطع الأساسية في خزانتك ذات الجودة العالية، مثل: بنطلون جينز بقصة مناسبة تماماً لجسمك، قميص أبيض، LBD أو الفستان الأسود القصير، بليزر، كارديغان، حقيبة بلون محايد. فمثل هذه القطع هي استثمار حقيقي لأناقتك فننصحك بألا تخافي من دفع الأموال فيها لاختيار نوعاً جيداً، إذ يكفي قطعة واحدة من كل من البنود الأساسية لتنسقي وتوفقي الكثير من الإطلالات الناجحة.



    اقرئي تعليمات العناية بالملابس قبل الشراء: كثير منا يهمل قراءة المعلومات الخاصة بالعناية بقطعة الملابس وكيفية الغسيل والكي وما إلى ذلك. اقرئيها جيداً، إذ أن التعليمات قد تدلك ما إذا كان شراء هذه الملابس قرار صائب أم لا. على سبيل المثال: هناك بعض الملابس يكون عليها تعليمات تدل أنها تغسل يدوياً ولا يجب وضعها بغسالة الملابس، مما قد يمثل عليك عبئاً أنت في غنى عنه.

    خططي لخزانتك جيداً: الـFashionista الحقيقية أو محبة الموضة لا تنتظر عندما يكون لديها حفل ليلة غد وليس لديها الكلاتش المناسب. بل يجب أن تكون مستعدة دائماً، كما أن الانتظار عندما تكوني بحاجة ماسة إلى شيء ما، يجعلك تشترينه بأي سعر، بينما إذا خططت التخطيط الصحيح لخزانتك، بإمكانك أن تشتري الكلاتش الذي تريدينه عندما يكون هناك تخفيضات وتكوني بذلك وفرت على نفسك الكثير من المال.



    لا تتبعي كل صيحات الموضة: بل اختاري ما يناسبك ويناسب شكل جسمك. قد تكون صيحة ما رائعة ولكنها لا تناسبك، فاختاري ما يظهر الجوانب الإيجابية لديك وابتعدي عن كل ما يسلط الضوء على عيوبك.



    اختاري المقاس المناسب: اختيار المقاس الصحيح قد يشكل كل الفرق في المظهر العام. فلا يهم إن كنت اخترت أغلى فستان من أهم العلامات التجارية، ولكنه أضيق من اللازم فيعطي الشعور بأنه فستان أختك الصغرى، أو أكبر من اللازم، فيعتقد الناس أنه يخص والدتك.



    أهم نصيحة عند زيارة السوبر ماركت: لا تنسي القاعدة المعروفة التي تنص بألا تذهبي إلى هناك أبداً وأنت تشعرين بالجوع، فسوف يؤدي ذلك إلى قيامك بشراء الكثير من المأكولات التي قد تظل بالبراد لفترة طويلة، لينتهي بها المطاف في النهاية داخل صندوق القمامة.
    الموضوع الاصلي : كيف تتسوقين لتكوني أكثر أناقة؟ | من القسم : الموضه والازياء | الكاتب : ْ@Aisha@

مشاركة هذه الصفحة