1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    كيف تجعلين الثياب الرخيصة تبدو باهظة؟
    ليس من الضروري شراء أغلى الملابس لتكوني أنيقة، بل الأناقة هي فن اختيار الأزياء المناسبة لك ولشكل جسمك ولاحتياجاتك. هناك حيل ذكية يمكن تطبيقها على الملابس رخيصة السعر، لتجعليها تبدو وكأنها من أغلى العلامات التجارية. حاولي تنفيذ الأفكار التالية:



    اخلعي العلامة:

    تذكرت هذا عندما كنت بالأمس منتظرة في طابور لشراء القهوة من أحد متاجر القهوة المعروفة، ووجدت فتاة أمامي ترتدي قميصاً أنيقاً، يناسبها تماماً. ولكن للأسف، كانت العلامة التي تحمل اسم المتجر المعروف بملابسه الرخيصة، مقلوبة خارج القميص ودون قصد قرأتها وتبين لي أنها ليست من ماركة فاخرة كما ظننت في بادئ الأمر. لا أقصد هنا الحكم على أحد، ولكن نصيحتي لك أن تخلعي اسم العلامة التجارية في حال أردت الظهور بإطلالة أغلى من الواقع.



    قومي بتغيير الأزرار:

    قد تفضح الأزرار السيئة سعر الثياب ويبدو للعيان أنه رخيص. إذا اخترت جاكيت أو فستان يعجبك ولكن أزراره تبدو دون المستوى، فلا تتردي في تغيير الأزرار بأخرى من نوع جيد. فالأزرار كفيلة بتغيير المظهر تماماً وإعطاء اللمسة النهائية الأنيقة.



    اختبار التجعد:

    في بعض الأحيان ترين فستاناً ما يعجبك كثيراً داخل المتجر، إذ يبدو جميلاً ومهندماً، وتم كيه ليبدو مذهلاً، ولكن ما إن اشتريته وبمجرد وصولك إلى المنزل، تكون المفاجأة عند اخراجه من كيس المشتروات وتجديه قد تجعد وأصبح غير لائق بالمرة. لتجنب مثل هذه المواقف، قومي باختبار التجعد قبل الشراء. أمسكي بطرف الفستان الذي تريدين شراؤه وأغلقي قبضة يدك على جزء صغير منه، محاولة تجعيدها، والآن افتحي يدك، إذا وجدت القطعة التي كانت داخل راحة يدك قد تجعدت أكثر من اللازم، فلا تقبلي على شراء هذا الفستان. أما إذا لم تكن قد تجعدت كثيراً، فلا بأس من الشراء.



    اخلطي الغالي بالزهيد:

    إذا كان لديك قطعة واحدة فاخرة، احرصي أن ترتديها مع الملابس الزهيدة، فهي تعطي قيمة جمالية، تجعل كل من يراك يعتقد أنك ترتدين أغلى الثياب من قمة الرأس إلى أخمص القدمين. ارتدي مثلاً حذاءً جذاباً مع الجينز والتي شيرت البسيطة. أو يكفي أن تكون لديك حقيبة من علامة تجارية مرموقة ترتديها مع الملابس الأقل سعراً لإضافة قيمة وفخامة على إطلالتك بالكامل.

مشاركة هذه الصفحة