1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    كيف تشتري اللانجيري لزوجتك؟.. اعرف الخطوات
    قد تحتار العديد من النساء عند شراء اللانجيري لأنفسهن، فما بالك بشراء هدية لشخص آخر؟ بالتأكيد قد يكون هذا محيراً بعض الشيء. إذا كنت تفكر في شراء هدية من اللانجيري لزوجتك، وخاصة أن عيد الحب على الأبواب، فإن مثل هذه الهدية بالتأكيد سوف تسعد زوجتك، وخاصة عندما تجدك قررت خوض هذه التجربة من أجلها، لتعبر لها عن مدى حبك واهتمامك.



    أتينا لك اليوم سيدي بمجموعة من النصائح من خبراء اللانجيري الفاخر من العلامة الفرنسية المميزة شانتيل Chantelle، كي تتعرف على كيفية اختيار اللانجيري المناسب لزوجتك فقط من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة:



    ابحث في خزانة زوجتك: هذه الخطوة الأولى هامة جداً، فهي تسهل عليك معرفة اختيارات زوجتك والماركات التي تفضلها والألوان التي تحبها، حتى يسهل عليك معرفة ذوقها.



    كن جريئاً: هناك اختيارات متعددة من الألوان والأشكال المختلفة، فلا تلجأ للاختيارات السهلة، ولكن بالطبع لابد أن تختار الهدية بناء على ما تعتقد أنه سوف يعجب زوجتك، وليس ما يعجبك أنت فقط.



    لا تختار الألوان المحايدة: مع أن هذه الألوان عملية جداً للاستعمال اليومي، ولكنها اختيار ممل بعض الشيء. ننصحك باختيار شيء ما لا يوجد لدى زوجتك مثله (إلا إذا كان هذا طلبها بالتحديد).



    ابحث عن الجودة: لا تجعل اختياراتك مبنية على الشكل واللون فقط. فإن هناك عوامل كثيرة لا غنى عنها عند اختيار اللانجيري، مثل القوام والشكل والدقة في الصناعة والقصات المريحة والتي لا يجب إهمالها فقط لصالح الشكل الجمالي أو السعر المناسب.



    اطلب المساعدة: إذا شعرت أنك ما زلت في حيرة من أمرك، ويصعب عليك الاختيار، فلا بأس من طلب المساعدة من موظفي البيع المتواجدين بالمتجر، والذين سوف يسعدهم تقديم المساعدة في اتخاذك قرار الشراء.

مشاركة هذه الصفحة