1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    كيف تنسقين إطلالتك من مجموعة Jigsaw لربيع وصيف 2015؟
    تتميز أزياء "جيغسو" Jigsaw لموسم ربيع وصيف 2015 بطابع مستوحى من طاقة الشمس المشرقة ولمستها الدافئة في أوقات النهار المختلفة مع مزيج رائع من الألوان، لذا تنقسم مكوّناتها إلى ثلاثة خطوط مميزة؛ "الشروق"، و"الظهيرة"، و"الغروب".



    وتنبض التشكيلة بالتفاؤل والدفء مع تدرجاتها اللونية التي تبعث إحساسًا بالطاقة والرفاهية، والتي تستمد حضورها اللافت من ألوان النهار، فجاء الأصفر قوي الحضور، ويحاكيه في ذلك الأزرق النيلي الذي يعتبر عنصراً أساسياً في هذا المشهد، وكعادته حافظ اللون الأبيض على حضوره الأخاذ الثابت، أما اللون الأسود فيضفي لمسة من الهدوء على الصورة.



    نسقي القطع الأساسية مع بعضها البعض من هذه المجموعة لتحصلي على إطلالة ناجحة في كل مرة. ارتدي سترات "بلوزون" الخفيفة مع القمصان والسراويل الفضفاضة لمظهر ناعم. أو اجمعي بين بلوزات الكشمير الرقيقة تحت سترة رسمية ناعمة مع تنانير متوسطة الطول ذات طيات حادة، أو بإمكانك ارتداء معطف أو سترة إن كان الطقس بارداً في الصباح الباكر. وبعدها تأتي الإكسسوارات التي تتضمن الحقائب اليدوية الضخمة المسطحة، في حين تشمل خيارات الأحذية، حذاء الكاحل الأنيق أو الأحذية منخفضة الكعب ذات المقدمة الحادّة، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية وأحذية التزلّج على الألواح ذات العجلات مع حقائب الظهر المميزة.



    ولإطلالة Cool يمكنك ارتداء سروال جينز "بويفريند" مع جيليه بجيوب وقميص كتّاني خشن، أو سترة صوفية قصيرة. ومن أجل مظهر رومانسي، يمكن تجربة التنانير الغجرية مع البلوزات الرقيقة الفضفاضة، أو الفساتين المنسدلة مع القمصان الضيقة، أو السراويل الواسعة ذات الجيوب عند الساقين المبتكرة.

مشاركة هذه الصفحة