1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    لذوات القوام الممتلئ: تعرفي على التنورة المثالية
    لا شك أن الاختيار الصحيح للملابس، يلعب دوراً كبيراً في الظهور بأناقة وبإطلالة جذابة. سواء كان هذا الاختيار يتمثل في انتقاء ما يناسب شكل الجسم أو في اختيار القياس الصحيح، لتسليط الضوء على المحاسن وإخفاء العيوب قدر المستطاع. وكما تنص القاعدة المعروفة، فلا يجب أبداً اتباع الموضة بصورة عمياء حتى لو لم تناسب شكل الجسم.



    ولحسن الحظ، أصبح هناك اتجاهاً عالمياً في مجال تصميم الأزياء، يهتم بذوات القوام الممتلئ، فليس كل الناس في نحافة عارضات الأزياء. كما أن الوزن الزائد لا يجب أن يعني أبداً التنازل عن الأناقة والتألق. بل ببعض الحيل الذكية والتعرف على ما يناسب الجسم، من الممكن الظهور دائماً في أبهى حلة.



    وفي هذا الخريف والشتاء، قدمت العديد من بيوت الأزياء، شكل التنورة الأساسية لهذا الموسم والتي تناسب إلى حد كبير ذوات القوام الممتلئ. هذه التنورة هي الـWrapped Midi أو التنورة الطويلة الملفوفة. فهذا الشكل من التنورة يخفي العيوب، ويقلل من حجم الجزء السفلي من الجسم، إذ أنها تعتمد على الخداع البصري، لتبين صاحبتها عدة سنتيمترات أنحف. أزيدي من ثقتك بنفسك هذا الموسم، واختاري التنورة الملفوفة التي تضيف إلى جمالك وتألقك.



    شاهدي أيضاً التنورة الـMidi لمواسم عديدة قادمة

مشاركة هذه الصفحة