1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    لقاء مع شيلا فانس مصممة نظارات المشاهير ونصائح هامة لاختيار النظارة المثالية
    التقيت مع شيلا فانس في لقاء خاص لأرابيا وتحدثنا حول نظارات Sama Eyewear ولماذا هي مختلفة عن النظارات الأخرى المتوافرة في الأسواق. ركزت في لقائي مع شيلا على الاستفادة من خبرتها الطويلة في مجال تصميم النظارات الراقية التي يفضلها نجوم هوليوود أمثال براد بيت وأنجيلينا جولي وأشر وغيرهم الكثير من الأسماء الفنية اللامعة، وعرفت منها أسرار اختيار النظارة المناسبة تماماً. تابعي معنا لتعرفي المزيد:



    في البداية حدثينا عن نظارات Sama Eyewear، وما الذي يجعلها نظارات مختلفة عن غيرها؟

    في الحقيقة نظارات Sama Eyewear هي نظارات عالية المستوى والتي يمكن أن نطلق عليها أنها أوت كوتور فاخرة تقدم بشكل حصري، وذلك نظراً لاستخدامنا أجود الخامات المصنعة خصيصاً لنا، لذا لا يمكن مقارنتها بأي ماركة أخرى متوافرة في الأسواق.



    ما هي بعض المواد والخامات المستخدمة في نظارات Sama Eyewear؟

    نستخدم التيتانيوم الخالص، ومادة البيتا تيتانيوم والبلاستيك المصفح الياباني المخصص لنا فقط. وقد تم إنتاج أول نظارة من البلاستيك المصفح ومن التيتانيوم على يدي أنا شخصياً، عند إطلاقي لمجموعة Bada Collection في العام 1986.



    نعلم أن الكثير من المشاهير يعشقون نظاراتك، هل لنا أن نتعرف بعض الأسماء؟

    لقد تعاملت مع الكثير من الفنانين الذين يقبلون دائماً على نظاراتي، مثل براد بيت وأنجيلينا جولي وجيرمي بيفي، وكاميرون دياز وأشر ونيللي، وغيرهم الكثير ممن يحبون العلامة ويقبلون عليها نظراً لأنها حصرية، وذات جودة عالية وإبداع فني لا يقارن بأي نظارات أخرى. فإن علامتنا تعتبر بيت تصميم فاخر، يصنع موضة النظارات العالمية. فأنا أعتبر أن موضة النظارات تبدأ من معرضنا أولاً، لذلك يحب دائماً المشاهير ونجوم المجتمع أن تبدأ معهم الموضة، قبل أن تنتشر في سائر أنحاء العالم بعدها. ولهذا السبب يأتون إلينا كي يحصلون على استشارات حول ما يناسب إطلالتهن، ليجدوا دائماً ما يناسبهم.



    هل تصممين تصاميم خاصة للمشاهير، أم أنهم يختارون من بين مجموعتك المصممة بالفعل؟

    نحن نقوم عادة بالتصميم لكبار الأسماء اللامعة في هوليوود، بناء على الأدوار التي يعتزمون القيام بها في السينما، وبناء على احتياجاتهم الخاصة.



    ما هي أهم نصيحة يمكنك إعطائها لقارئاتنا لاختيار النظارة المثالية؟

    نصيحتي هي ابحثي عن الجمال، وما يضيف لإطلالتك. فهذا هو مفتاح تصاميمي الذي ألجأ إليه دائماً، فأنا أسعى دائماً للتصميم لعملائي، لجعلهم يتمتعون بجمال أكبر، فأنا لا أستخدمهم كوسيلة للإعلان عني فحسب وانتشار اسمي، بل ما يهمني هو أن أضيف للعميل وأجعله راض تماماً عن اللوك الجديد.



    كما أنني أنصح كل امرأة دائماً بالابتعاد عن التمادي في اختيار الشعار الكبير على النظارة، فهي تؤثر بالسلب ولا تضيف، ولكن اختاري التصميم الذي يمنحك الراحة، واسألي الكثير من الأسئلة للوصول إلى المنتج الذي يناسبك تماماً. وتذكري أن الألوان الصاخبة تموت موضتها سريعاً، لذا ابحثي عما يناسبك ويناسب شخصيتك، وحين تجدين التصميم المناسب لك لا تغيريه كثيراً، بل امشي في نفس الخط تقريباً دون ابتعاد.



    ما هي أحدث صيحات الموضة للنظارات هذا العام؟

    الأشكال أصبحت انسيابية بدرجة أكبر، ولكن الحواف أصبحت أكثر استدارة. رجعنا إلى الموضة القديمة شيئاً ما، ولكن بصورة عصرية، أما الأحجام لهذا العام، فهي الأحجام الكبيرة.



    وبمناسبة عيد الأم، تقدم لك شيلا فانس هدية قيمة، وهي إحدى نظارات Sama Eyewear الحصرية. ادخلي المسابقة الآن تحت قسم المسابقات لدينا، فقد تكوني أنت سعيدة الحظ.

مشاركة هذه الصفحة