1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. nanosh

nanosh سيدة جديدة

مساء الخير يا بنات
    باركولى يا بنات انا والله العظيم مش مصدقة حالى اخيرا مشكلة حياتى نحلت انا كنت اعانى متل كتير من البنات من اختلاف اللون فى المنطقة الحساسة والافخاد وما خليت خلطات ما جربتها وما خليت دكاترة ما رحتلهم وماكان فى نتايج بس انا ما يأست وضليت ادور لحد ما لقيت الحل والله العظيم ان المنطقة الحين صايرة شوى وتصير متل البيبي يعنى من لون بنى غامق:frown: للوردى الفاتح :74_74:انا عرسى قريب وما تتصورو شلون كنت مستحية:52_52: بس هلا خلاص :74_74:
    حنزل الوصفة لو لقيت تفاعل يعنى لو انتو حابين تعرفوها
  2. دخيييييييييييل الله لاتنزلين ولاتعبين روحك
    مع كريم ابو سالم لاسواد بعد اليوم
  3. <دعجه>

<دعجه> سيدة جديدة

السلام عليكم
    الله يتمملج انشاءالله بخير
    حبيبتي تراني اعاني من المشكله من زمان
    شنو اللي سويتيه وخلاج مستانسة علمينا وخلينا نفرح معاج

4. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي ممكن الخلطه ؟؟؟وبالنسبه لكريم ابو سالم شنو هذا ؟؟ووين ينباع؟؟ يسلموووووووو
  5. غلآ الحب!

غلآ الحب! سيدة جديدة

يعطيج ربي العافية
    اتمنى بس لو تحطي الوصفة بأسرع وقت
    والله يوفقج مع زوجج

6. nanosh

nanosh سيدة جديدة

والله ابو سالم هادا ما اعرفه بس الكريمات تبعى هما اربع كريمات بس بليز اللى حابة تستعملهم لازم تستعملهم صح وبالمقادير لانو اى غلط ممكن يفشل العملية لانو فى منتديات تانبة بيخلطوهم مع بعض بس الخلط غلط
    الكريمات هما 1 رتن اى وهو الاساس 2 والكوم 3 الدكوينفورت 2% مش 4% لانه قوى 4 فيد اوت الازرق واللى حابة تعرف الطريقة تبعتلى
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

مشكورة اختي وماقصرتي

وياريت على العام علشان الكل يستفيد
  8. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

اي والله نبي الطريقة بسرعة
  9. الزين مايكمل

الزين مايكمل سيدة جديدة

ياعمري الله يخليج طشيلي أسامي الكريمات على الخاص مع الطريقه بأسرع وقت وأكون شاكره لج وعسى ربي يوقج في الدنيا والاخره اللهم امين
  10. nanosh

nanosh سيدة جديدة

مساء الخير على الصيايا الحلوين
    سامحونى على التاخير بس كنت مشغولة بجهز لخطبتى باركولى وادعولى الله يكمل على بالخير
    المهم نجى للطريقة طبعا انا بانت معى النتايج من الاسبوع التانى رح احكيلكم اللى انا سويته بالظبط
    اولا انا كنت مو مسويه حلاوة يعنى كنت نص نص
    ثانيا نغسل المنطقة باى صابونة تبيض انا كنت بستعمل وحده من ماليزيا اسمها فاطمة بالعسل وشى تانى نسيته المهم نجفف المنطقة كويس
    تالتا وهى الاهم ياريت تنتبهو على كلامى كلنا نعرف المسافات اللى بين الاصبع يعنى تلاقوهم تلات مسافات المهم نحط من الرتن اى وهو الاهم لانه يقشر المنقة ويزيل الطبقة السوداء ويجدد الخلايا والمسافى التانية نحط فيها كريم والكوم وهو كريم للحساسية يعنى عشان ما تحسس المنطقة لان الرتن اى قوى شوى والمسافة التالتة نحط فيها كريم فيد اوت وهو كريم للتفتيح ونحاول ان الكريمات تكون بنفس الكمية ونقلل من الرتن اى
    رابعا نحط الرتن على الافخاذ والمنطقة الحساسة من برا فقط ومو كتير عليها وبعدين نحط كريم الحساسية وبعدين الفيد اوت وبعدين اخر مرحلة نجيب كريم الدكوين فورت ونحطه بس على المنطقة الحساسة من برا ومن جوا ما ياثر ونتركه
    طبعا نسوى هالكلام بس بالليل وننام والصبح نغسل ونحط على المكان كريم اسمه بيبانتين هو مخصص للاماكن الحساسة يعنى حطى منه وما تخافى بس وحاولى ما تتعرضى لشمس مباشرة يعنى بحر وما بحر بلاه
    واستمرو لمدة اسبوعين واحكولى شو صاير معاكم انا رح اتابعكم من الاول وارد على استفساراتكم
    انا بعد اسبوعين سويت حلاوة وهون كانت المفاجاة لما لقيت التغير يعنى انا ما كنت اشوف شو صاير
    للامانة انا فى البداية كنت اكتر من الرتن عشان كده تحسست شوى والمنطقة صارت حمرا وقفت شوى يومين وصرت احط دائما كريم بيبانثين لحد ما راح التحسس والحين والله العظيم انى صادقة والله يشهد على كلامى انى الحمد لله ما اعانى من اى شى ولا تحسس ولا سواد والمنطقة ولا اروع من هيك بس لاحظو بنات انا اصلا بيضاء بس المنطقة سمراء ما اعرف اذا تفيد السمراء اصلا والله يعطيكم ما فى بالكم وادعولى
  11. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

مشكووووووووووووووووره يالغلا والف مبروك.. عسى الله يوفقك بزواجك ويعطيك على قد نيتك حبيبتي ..​

12. nanosh

nanosh سيدة جديدة

تسلمين حبيبتى شذى على الرد الحلو
  13. فيتاميين الرووح

فيتاميين الرووح سيدة جديدة

مبروك الخطوبة
    موفقه إن شاء الله
  14. جمانه1

جمانه1 سيدة جديدة

بصرااااحه انا استخدمتهم وماجابو نتيجه
    بالعكس سببو لي حساسيه واحمرااااااااااااار
    ورحت تعالج عند دكتور وبصراحه هاوشني وقال
    من اخطر الاشياء انك تخلطين مواد كميائيه
    لا نحطهم على المناطق الحسااااااااااااااااااااسه
  15. nanosh

nanosh سيدة جديدة

انا حكيتلك انى تحسست فى البداية بس وقفت يومين واستعملت البيبانثين لحد ما راح التحسس بس والله ان النتيجة من بعدها كانت نعومة وبياض وتغيير واضح بعدين حبيبتى البشرات تختلف من بشرة لاخرى يعنى ممكن تنفعنى وما تنفع غيرى كل وحدة حسب بشرتها وانا قلت تجربتى معاهم واللى مو حابة تجرب براحتها
  16. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

الله يهنيج,,,,,,
  17. العازميه

العازميه سيدة جديدة

لا تفرحين واجد صج يبيض ويتلامع بس يرجع بعد فتره بسيطه اغمج من اول --------انا مجربته -لاتقولون انج قطعتي الخلطه لا والله مستمره عليها بس ماش قال هذا انا وهذا لوني عد قلت منت كفو اللي يبيضك ويقط فلوس
  18. nanosh

nanosh سيدة جديدة

والله انا لحد الان ما صار معى شى وانشاء الله ما يصير مع العلم انى موقفه الخلطة من اسبوعين تقريبا
    واذا صار معى شى بخبركم الله على ما اقول شهيد
  19. noony

noony سيدة جديدة

يعطيج العافيه اختي والله يوفقج مع ريلج
  20. nanosh

nanosh سيدة جديدة

مشكورين حبيباتى على الردود انا اليوم كانت خطبتى والحمد لله كل شى طلع متل ما حبيت وانا كنت بجنن طبعا بكل تواضع:angel_smile:

مشاركة هذه الصفحة