1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الكنز

الكنز سيدة جديدة

حلم اختي

انا وامي واختي في لبنان اختي وامي رافعين ملابسهم لفوق الركبة وانا بدون ملابس فجأة ولا تدش علينا خالتي جملات جان انا امسك البطانية واغطي روحي وانسدح على السرير جان خالتي تسال امي سؤال وامي ترد عليها بنرفزة اطلعت خالتي جان اسال امي ليش تردين عليها جذي ولا تقول انها تحسب اني امشيكم غلط فجأة صرت انا بروحي وشفت شلة بنات مع اخوهم الكبير والصغير ولا اطلع معاهم ومحد يدري على اساس اروح المجمع واحنا نمشي ولا الارض بيضه فيها ثلج بس الجو مو بارد وجم شجره , ندخل مجمع والمجمع بالسعودية واول مادخلنا البوابه طاح جوتي البنت لونة اخضر وطالعت وراي واشوف الجوتي على الارض وقلت للبنت جوتيج طاح ولا تقولي لا عادي احنا متعودين اي مكان ندخله تطيح منا فردة جوتي فعادي جان استغرب واسالها بتكملين بدون جوتي جان تقول اي عادي ,,جان اسالها وين اخوكم ؟؟ جان يقولون في اي مكان واستمرينا بالمشي ولا وحده من البنات تطالع في ساعتها حييل جان اقولهم كاهو اخوكم داخل المحل يسوي ساعته ويفصل دشادشه ويطالع راعي المحل ويبتسم لون بشرة اخوهم اسمر. كان قاعد على طاولة المحل. وبس
    الموضوع الاصلي : لو سمحتي فسري الحلم | من القسم : قـسـم لتفسير الرؤى والأحلام | الكاتب : الكنز
  2. الكنز

الكنز سيدة جديدة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  3. (ام محمد)

(ام محمد) مشرفة قسم تفسير الرؤى والأحلام

اضغاث احلام لاتفسير لها والله اعلم
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة